التخطي إلى المحتوى

كريم ميلانو فري من المستحضرات التي تملك مفعول السحر في تفتيح البشرة.. والتخلص من المشاكل التي تطرأ عليها، وعبر السطور المقبلة سنشير إلى أهم ما ورد عن هذا النوع من الكريمات.

دواعي استخدام كريم ميلانو فري
  1. يعمل على إزالة الكلف والتصبغات.
  2. يساعد على التخلص من ندبات حب الشباب.
  3. يعاون على تقشير الخلايا السطحية في الجلد.
الآثار الجانبية لميلانو فري كريم
  • إمكانية الإصابة بتهيج الجلد أو الالتهاب والاحمرار.
  • التحسس والإصابة بالجفاف حول الفم.
  • ضيق التنفس.

اقرأ أيضًا: كريم الفا بلس

كريم ميلانو فري Milano Free

دواعي استخدام كريم ميلانو فري
دواعي استخدام كريم ميلانو فري

هناك العديد من الاستخدامات التي يدخل بها كريم ميلانو فري.. ولكنه يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا، وإليكِ أهم دواعي استخدام هذا الكريم في الآتي:

  1. يعمل على التخلص من آثار الكلف والندبات التي يخلفها حب الشباب.. فضلًا عن أنه يساعد على تقشير الجلد الميت وإزالته، والأمر ذاته ينطبق على الخلايا السطحية المتضررة.
  2. يعاون على توحيد لون البشرة.. ويمنحها القدر الكافي من الترطيب والتفتيح، كما يعمل على الحد من فرط التصبغ الذي يمكن أن تتعرض له البشرة بغض النظر عن المسببات التي تقود إلى ذلك.
  3. يعالج الاسمرار الذي يصيب بعض المناطق.. والتي يأتي في مقدمتها الكوعين والركبتين، والبعض يقوم باستخدامه في التخلص من الطبقات الخشنة التي تصيب الجلد.
  4. في بعض الأحيان قد يكون مناسبًا للاستخدام في المناطق الحساسة.. ولكن ينبغي الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا؛ لكي لا تصاب تلك المنطقة بالضرر.
  5. يعمل على تفتيح وترطيب البشرة الدهنية ومختلف أنواع البشرة الأخرى.. لأنه يحتوي على تركيبة فريدة من السهل على الجلد امتصاصها.

بعد التعرف علي كريم ميلانو فري Milano Free اقرأ أيضًا: كريم اليكاسال Elicasal

موانع استخدام ميلانو فري كريم

موانع استخدام كريم ميلا نوفري
موانع استخدام كريم ميلا نوفري

من الممكن أن تتعرض البشرة إلى بعض الأعراض الجانبية.. في حال أن تم الإفراط في استخدام كريم ميلانو فري، وإليك الحالات التي يجب الامتناع فيها عن استخدامه على النحو الآتي:

  • حين تلاحظ الإصابة بالجفاف في محيط الفم أو الشعور بضيق التنفس.. والأمر ذاته ينطبق على الإصابة بالاحمرار أو تهيج الجلد في المنطقة التي تم وضعه عليها.
  • لا ينبغي أن يتم استخدامه في حال أن كنت تعاني من الحساسية من أيٍ من المكونات الداخلة في تركيبه.. والأمر ذاته ينطبق على الحالات التي تعاني من الحساسية من الكريمات الموضعية.
  • إن كنت تستخدم بالفعل أحد الكريمات الموضعية التي تعالج مشاكل الجلد.. أو تستخدم أيٍ من الأدوية التي تعالج الأمراض المزمنة.
  • الأطفال والسيدات خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.. لا ينبغي عليهم التعامل مع هذا النوع من الكريمات، وفي حالة الضرورة القصوى فينبغي أن يتم الأمر تحت الإشراف الطبي.
  • لا يجوز أن يتم استخدامه لأكثر من 4 أسابيع.. وفي حال إن لم تظهر النتائج المرجوة منه فيجب الرجوع إلى الطبيب المختص.
  • من الأفضل أن يتم استخدامه خلال أوقات الاسترخاء.. لأنه في حال التعرق أو الاحتكاك سيكون من السهل الإصابة بتهيج الجلد أو الحكة.
  • لا ينبغي استخدامه بالتزامن مع التعرض إلى أشعة الشمس.. لأنه سيزيد من فرص الإصابة بحساسية الشمس.
  • من الأفضل أن يتم استخدامه باعتدال من قِبل أصحاب البشرة الدهنية.. لكي لا تحصل على المزيد من الحبوب النشطة الدهنية على المدى الطويل.
  • لا ينبغي أن يتلامس مع الفم والعين والأنف.. ناهيك عن أنه لا يجب أن يتلامس مع الجروح.

اقرأ أيضًا: كريمات افالون

في الفقرات السابقة أشرنا إلى أن كريم ميلانو فري يستخدم في تفتيح البشرة.. ولكن هذا لا ينفي أنه من الضروري جدًا الحصول على موافقة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه، أو في حال ظهور أيٍ من الأعراض الجانبية التي يتضمنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *