التخطي إلى المحتوى

ثمة كلام عن معلمة التي لا يتوقف دورها على كونها امرأة تُعلمك دروس أكاديمية فقط، بل هي أم تُعلم أبناءها دروس الحياة وهي بمثابة السند في الرحلة المدرسية، أرى أنه مثلما تقدّم الإنسان بالعُمر لا يُمكنه نسيان المعلمة التي كانت تلعب دور الأم بالمدرسة والتي لعبت دور واضح في التأثير على شخصيته، ومن خلال موقع الوفاق جمعنا أجمل ما قيل عن المُعلمة.

كلام عن معلمة

كلام عن معلمة

نظرًا أن فضل المُعلمة لا يُمكن أن نتجاهله أو ننكره، لذلك قدّ يكون أقل ما يُمكن أن نُقدمه لها هو التقدّير والحُب من خلال بعض العبارات اللطيفة التي تحمل المشاعر  الطيبة، وإليكم العديد من كلام عن معلمة في التالي:

  • يا قلمي الأول وأولى حروفي، يا مّن علمتني العطاء والمشاعر الطيبة، دائمًا كُنت أقتدي بك وهذا ما ساعدني على النجاح بحياتي.
  • مُعلمتي الفاضلة مهما سردت من عبارات وحروف كلا لن تكفيكي فضلك علي،  فمن غيرك يا سيدتي قدّ تهتم بتعليمي وبنجاحي، فكُنت أرى نظر الفخر والاعتزاز بعينيك كُلما استطعت أن أحقق  نجاحًا ولو صغيرًا.
  • أنتي الإنسانة التي علمتني كيف أن الحُب الصادق يُغير الإنسان ويجعل الجميع يُحبه، فإنني أتذكر جيدًا كيف كان الجميع يُحبك ويقدرك فلكي الفضل على الجميع.

اقرأ أيضًا: كلام للمعلمة | +88 أجمل عبارات الشكر للمعلمات

عبارات عن المُعلمة 

كلام عن معلمة

قدّ قيل عن المُعلمة الحكم والشعر والكثير، فإني لا أجد إنسان نسي تلك المعُلمة التي أثرت بشخصيته، فهي تلك المرأة التي تُعينك على الحياة بعد والدتك:

ما زلت أتذكر نصائحك التي كانت بمثابة النور الذي يُنير عتمة الطريق. I still remember your advice, which was like a light that illuminates the darkness of the path.
أتمنى ان يجعل الله قلبك مطمئنا وأن يعوضك بكل ما هو جميل، فلكي مني كُل الشكر والتقدير. I hope that God will make your heart reassured and compensate you with everything that is beautiful, for you have all my thanks and appreciation.
حينما كانوا دائمًا يسألوني عن أكثر شخصية أثرب بك كُنت أذكر أسمك دائمًا دون تفكير. When they always asked me about the character I admire the most, I always mentioned your name without thinking.

أجمل ما قيل عن المُعلمة

لو تمنينا شيء فنتمنى أن تكون الحياة كقلب مُعلمتنا لا يعرف سوى الحُب الصادق، هكذا هي المُعلمة مربية الأجيال وهي من توجههم لطريق النجاح، فبعض تلك الكلمات قدّ قيلت من أجل دورك الفعال هذا:

  • معلمتي الفاضلة كُنت دائمًا رمزًا للعطاء بدون مُقابل تروينا من العلم والمعرفة، فلكِ مني أجمل آيات الحُب والامتنان.
  • ليت كُل صباح جميل كالصباح الذي أرى فيه وجه مُعلمتي.
  • معلمتي دائمًا كانت مصدر العطاء غير المحدود، فأتمنى لكِ الخير الذي يُلازمك دائمًا طوال حياتك.

اقرأ أيضًا: كلام عن يوم المعلم | +99 عبارة عن فضل المعلم جديدة 2023

قدّ لا يكفي كلام عن معلمة لقول ما ينبض به القلب تجاه تلك السيدةّ الجليلة ولكنها قدّ تُعبر ولو عن جُزء قليل عما تشعر به من امتنان تجاهها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *