التخطي إلى المحتوى

كتابة كلام من ذهب سيصف المشاعر التي يحيا بها القلب، إمّا الفرحة أو الحُزن، فاللغة العربية عريقة وبها كثير من المرادفات الفريدة التي تصف ما نعنيه في كلمات قصيرة، وهو ما نوافيكم إيّاه عبر موقع الوفاق.

كلام من ذهب

كلام من ذهب

صديق العُمر الذي يسعد قلوبنا، يأتي شهرًا كُل عام ليضمد جراحنا، ويشفي أرواحنا من العذاب الذي أذاقه القلب، وتصف كلام من ذهب عن رمضان جمال هذا الشهر العظيم:

  • اقترب شهر الطاعة والمغفرة والسعادة، من يُحيّ قلوبنا بالفرحة ويطمئن أرواحنا، لذة الحياة نعيشها في أجواء التراويح والتضرع إلى الله بالدعاء.. لا سيّما أنه سميع لعباده كثيرًا.
  • كلما تشعر بالاطمئنان فهذا يعني اقتراب شهر الرحمن، ثقة تدّب النفس وقوة، نحيا بأمان وفرحة، نُعين المحيطين لنا.. إنه شهر السعادة والمغفرة.
  • لا يقتصر على الطاعة، إنه شهر صلة الرحم، فيجتمع الجميع على مائدة واحدة للإفطار، يسعدون ببعضهم البعض في سهرات مميزة من الحكايات.

اقرأ أيضًا: كلام غزل قوي وجميل | +30 من أجمل عبارات الغزل 

عبارات من ذهب عن كرة القدم بالإنجليزية 

الأوبرا التي يعزفها اللاعبين بين أقدامهم، الساحرة المستديرة التي عشقها الصِغار والكِبار دون تفرقة في كافة أنحاء العالم، نصفها تميّزها في كلام من ذهب معبر:

تحيا الروح بركل الكرة، رؤية فريقي المفضل، إنها من أعظم الألعاب، وأكثرها إثارة.. إن أجدّت قراءتها ستشعر بمتعتها. The spirit lives by kicking the ball, seeing my favorite team, it is one of the greatest games, and the most exciting .. If you read it well, you will feel its pleasure.
كرة القدم هي الحياة، تدخل السرور إلى القلب، فكافة الأحزان تنتهي مع ركلات الكرة، وكثير من الحركات تميّزنا فيها. Football is life, it brings joy to the heart, all sorrows end with kicks,”and many movements distinguish us in it.
الموهبة هي ما تنجح كرة القدم، أفضل الألعاب، وأقربها للشباب، لا تفرقة بين الجميع.. فقط نلعب للفوز بالكرة الذهبية. Talent is what makes football successful. The best games are the closest to youth. There is no distinction between everyone. We just play to win the Ballon d’Or.
ليس عالم نظيفة لكنه ممتع، كرة القدم كانت وستبقى للأبد هي الحياة، ما تسعد القلب ونعيش بسببها في سعادة عارمة. It Is not a clean world, but it is fun. Football was and will remain forever. It is life. What makes the heart happy, and because of it we live happily.

عبارات من ذهب عن الزوج

كلام من ذهب

رفيق الدرب، وسبب طمأنينة وسعادة القلب، مُعين المصائب وكافة الأحوال، الزوج الذي تكمل معه المرأة النصف الثاني من عمرها:

  • لطالما كنت أحلم بأن أتزوج من رجل جميل، حتى رُزقت بالأجمل والأحن على قلبي.
  • في كافة أحوالك أراك جميل يا زوجي، ويزداد حبي لك.
  • عالمي الذي أحيّا فيه أنت، يا من أنرّت عتمتي.

اقرأ أيضًا: +100 عبارة لـ ”كلام جميل يدخل القلب“ جميلة ومؤثرة

مشاعر مختلفة تحدث بين الحين والآخر، رُبما لن تقدر على البوح بها، ولكن يمكن كتابتها في كلام من ذهب ومؤثر على المسامع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *