كود تحويل رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات

سوف نتحدث اليوم عن كود تحويل رصيد اتصالات حيث يتساءل الكثير من مستخدمين الشبكة عن رقم ارسال الأموال حيث قد يواجه أي شخص قريب منك مشكلة عدم توافر أموال كافي لدية لذلك يجلي الى استلاف الأموال.

او ان يقوم شخص آخر بتحويل الرصيد اليه حتى يتمكن من إجراء المكالمات المهمة وكذلك أن يقوم بتصفح الانترنت أما عن تكلفة تحويل الرصيد فهو 19 قرش، وكل هذا سوف تتعرف علية من خلال موقعنا تابع ما يلي.

كود تحويل رصيد اتصالات

تتميز شركة اتصالات عن غيرها من شركات المحمول بأنها شركة بدأت في وقت قريب ورغم ذلك حققت نجاحات متتالية وكذلك يشترك بها العديد من المواطنين، كما تقدم الشركة خدمة كود تحويل رصيد اتصالات كما تسعى شركة اتصالات الى تقديم افضل خدمة بسعر تنافسي بين شبكات الاتصالات الأخرى، وكذلك تعمل على تقوية شبكة المحمول الخاصة بها عن طريق إنشاء أبراج اتصالات في كل مكان.

قد يهمك: ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات 2021

كود تحويل رصيد اتصالات

كما تعتبر خدمة تحويل الرصيد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة حيث عبر هذه الخدمة سوف تتمكن من تحويل الرصيد لأي رقم اتصالات اخر وانت في مكانك وبعدها سوف يتم خصم مبلغ من المال يقدر ب19 قرش وسوف تصلك رسالة بتفاصيل العملية ورسالة أخرى يتم إرسالها إلى الرقم الذي قمت بإرسال الرصيد اليه.
وكل هذا يتم عبر الموبايل بدون الاتصال بخدمة العملاء حيث بعض الأحيان قد تجد صعوبة في الوصول إلى خدمة العملاء بشكل سريع.

كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

تقدم شركة اتصالات المصرية الكثير من المميزات والتسهيلات للعملاء حيث يمكنك تحويل رصيدك لاي رقم اخر وذلك عبر اتباع مجموعة من الخطوات وأيضا من خلال طلب بالكود المختصر بدون الحاجة لخدمة العملاء وهذا بعكس غيرها من الشبكات التي تتطلب خطوات صعبة وطويلة لأرسال الأموال.

عبر موقعنا سوف نقدم لك افضل طريقة لتحويل الرصيد بشكل صحيح لأنه قد تتعرض لمشكلة عدم قدرتك على الشحن او شراء كارت شحن جديد وبالتالي تلجأ الى احد الأصدقاء وهو يقوم بتحويل الرصيد من هاتفه اليك.

رقم ارسال الأموال لهاتف اخر

عبر استخدام الكود المختصر لتحويل الرصيد سوف تتمكن من تحويله بكل سهولة ويسر وذلك من خلال الاتصال بكود *557* وبعدها يجب ان تكتب رقم الهاتف ثم اكتب * وبعد ذلك اكتب قيمة الرصيد الذي ترغب في تحويله ثم رمز #.

وتعتبر شركة اتصالات واحدة من الشركات الرائدة في مجال شبكات المحمول في جمهورية مصر العربية حيث تقدم الكثير من العروض المميزة للعملاء ونجد منها كود تحويل رصيد اتصالات كما تقدم الكثير من الخدمات التي يبحثون عنها مما جعلها تأتي في مقدمة افضل الشركات.

قد يهمك: خاصية الهاتف مغلق اتصالات

أكواد شركة اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات

  • حتي تتمكن من إعادة شحن باقة الإنترنت اتصل بكود *566*121#.
  • تحويل رصيد إلى رقم آخر اطلب *566*111# .
  • حتي تتمكن من الاشتراك في باقة انترنت عبر شبكة اتصالات اطلب *566*112# وقيمة الاشتراك في باقة النت هو 10 جنيهات مصرية.
  • حتي تتمكن من إلغاء نظام على النوتة اتصالات يجب ان تقوم بكتابة كود *770#.
  • رقم 770 اتصل به حتي تتمكن من إلغاء خدمة على النوتة اتصالات.
  • لكي تتمتع بخدمة سلفني شكرا يجب الاتصال بكود *911# وبعدها اختر اتصال.
  • او عن طريق *111* ثم اكتب الرقم ثم اكتب # وبعدها كود خدمة سلفني شكراً.

كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر اتصالات

كذلك من الواضح أنه يوجد عدد كبير من عملاء خط اتصالات يستخدمون خدمة كود تحويل رصيد اتصالات كل يوم بمعدل كبير وبسبب هذا قررت شركة اتصالات أن تخصص كود معين لتحويل الرصيد بحيث لا يتم الضغط على رقم خدمة العملاء ويوفر مجهود خدمة العملاء لحل المشاكل التقنية الخاصة بالخط، وعبر استخدام الكود يتم تحويل الأموال بشكل سريع بدون اي مجهود او وقت طويل.

كود تحويل رصيد من اتصالات الى فودافون

ولكن يجب ان تعلم انه لا يمكن أن تحول مكسات الى رقم اخر عبر إتلاف أموال من الشركة أما عن كود تحويل مكسات فهو اكتب رقم الهاتف الذي ترغب في التحويل إليه ثم اطلب* بعدها اكتب عدد المكسات ثم اكتب الكود *557*.

وبالتالي فانة من غير الممكن ان يتواجد كود تحويل رصيد من اتصالات الى فودافون ولكن يتم تحويل الرصيد الى رقم اتصالات فقط.

كود تحويل رصيد اتصالات كاش

  • يمكنك معرفة كود تحويل رصيد اتصالات كاش عن طريق طلب *777# وبعدها اختر تحويل اموال اتصالات كاش.
  • اما اذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة انترنت بسعر 15 جنية طلب كود *566*1133#.
  • في حال رغبتك في الاشتراك في باقة انترنت تقدر ب 25 جنية اتصل بكود *566*11344#.
  • اما في حال انك لا تعرف رقم خطك اطلب كود *947# وسوف يظهر امامك رقم الخط.
  • اتصل بكود *888# للتعرف على قيمة الرصيد المتبقي لديك.
  • *555# هذا الكود ايضاً مخصص لمعرفة الرصيد.
  • كذلك في حال رغبتك في تغير الكول تون الخاص بك اطلب كود *15*5#.

تكلفة خدمة تحويل الرصيد

كذلك حتي تتمكن معرفة الطريقة وارسال الأموال الى الرقم الذي ترغب به يجب ان يكون لديك أولا أموال في الموبايل الخاص بك يتجاوز جنية ونصف كما أنه لا يمكن ان يتم ارسال مبلغ يتعدى ال 50 جنيه أموال لأي رقم من نفس الشبكة في مرة واحدة.

كذلك حتى تتمكن من إرسال مكسات الى رقم اخر اطلب *770# وتذكر أنه لا يمكن أن ترسل في شهر واحد مبلغ أكثر من 50 جنيه لإرسال الأموال.

قد يهمك: الغاء الكول تون اتصالات

تحويل رصيد اتصالات

كما تستطيع أن ترسل رصيد الى اي رقم اتصالات من خلال الاتصال على 770 وتكون تكلفة المكالمة 30 قرش، وبعدها سوف تظهر امامك تعليمات يجب ان تقوم باتباع الخطوات ومن ثم سوف تتمكن من تحويل الرصيد.
او يمكن معرفة كود تحويل رصيد اتصالات عن طريق الكود المخصص لذلك عبر إرسال رقم الهاتف مع قيمة الرصيد برقم 770 وسوف يتم خصم قيمة التحويل عقب الشحن في الشهر التالي.