كود خصم splash

كود خصم splash

كود خصم splash

يعد متجر سبلاش من أهم المتاجر الإلكترونية التي تقوم ببيع الملابس المختلفة بالعديد من الماركات العالمية، ويوفر منتجات مختلفة للسيدات والرجال والتي يتاح الحصول عليها بأعلى كود خصم بنسبة تخفيض تصل إلى 50%، لذلك يقدم كود خصم splash تخفيض كبير على كافة المنتجات المتواجدة عليه، بالإضافة إلى كود خصم على إجمالي الاوردر من متجر سبلاش.

كود خصم splash

متجر سبلاش يقدم الكثير من المميزات في مجال التسويق الإلكتروني وخدمات التوصيل بالعديد من التخفيضات على المنتجات المتاحة على من خلال استخدام كود خصم splash، وذلك سعيًا من هذا المتجر على الحصول على ثقة العملاء ومصداقيتهم في المنتجات التي يوفرها، بالإضافة إلى توفير إلى العديد من الماركات العالمية التي يسعى إلى اقتنائها العديد من العملاء. 

كود خصم splash
كود خصم splash

معلومات عن متجر سبلاش

يعد متجر سبلاش من أهم المتاجر الإلكترونية في توفير الماركات العالمية التي تتماشى مع صيحات الموضة داخل الدول العربية، بالإضافة إلى حصول هذا المتجر على العديد من الجوائز العالمية في مجال الموضة، ويوجد فيه ماركات تجارية معتمدة مثل بوسيني وبينج هيومان ولي كوبر وايل.

يعمل هذا المتجر على تنظيم العديد من المهرجانات الخاصة بالموضة والتي يتم عرض العديد من ماركات وموديلات الملابس، ويتم إقامة هذه المهرجانات مرتين كل عام بالإضافة إلى إقامة مهرجان الروزنامة السنوية الذي يعتبر من أكبر المهرجانات الخاصة بالموضة والأزياء، يتم إضافة أشياء جديدة للتمكن من التواصل الجيد مع مزيد من العملاء.

متجر سبلاش هو من أوائل المتاجر الإلكترونية الذي حصل على الدرجة السادسة في مجال الأزياء وحصل على لقب سوبر براند في عام 2014م، بالإضافة إلى حصوله على لقب باور براند في عام 2013م بالإضافة إلى الفوز بجائزة جرازيا ستايل في عام 2010، حصل على جائزة دبي لينكس في فئة التصميم في عام 2014م، واستطاع متجر سبلاش الحصول جائزة الحملة التسويقية الأكثر انتشارًا في عام 2011.

اقرأ أيضًا: كود سبلاش 2023

ما هي أقسام متجر سبلاش

يوجد داخل متجر سبلاش مجموعة من الأقسام المختلفة التي توفر المزيد من الوقت والمجهود عند القيام بعملية التسوق الإلكتروني للعملاء وتتمثل هذه الأقسام في الآتي:

  • قسم خاص بالقطع الجديدة ويوفر كل ما هو جديد داخل هذا الموقع؛ وذلك حتى يكون العميل على دراية كاملة بكل المنتجات الموجودة في الموقع.
  • قسم النساء والذي يضم مجموعة كبيرة من الأزياء المختلفة للسيدات ومنها البلوزات والفساتين والأزياء الرياضية، بالإضافة إلى موديلات مختلفة من الأزياء التي تحقق للمرأة جمالها.
  • قسم الرجال والذي يعرض مجموعة من الأزياء المختلفة للرجال والإكسسوارات الرجالية وأيضًا الساعات والنظارات والأحذية التي تحمل ماركات عالمية.
  • قسم خاص بالماركات  الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الماركات التجارية العالمية التي تعرض منتجات على درجة كبيرة من الأناقة والشياكة.
  • قسم خاص بالاكسسوارات والذي يحتوي على مختلف أنواع الاكسسوارات للرجال والنساء.
كود خصم splash
كود خصم splash

مميزات متجر سبلاش

القيام بعملية التسوق الإلكتروني من خلال متجر سبلاش توفر العديد من المميزات للعملاء والتي تتمثل في الآتي:

  • يتم الشحن المجاني للأوردرات التي تبلغ قيمة مالية 200 درهم، بالإضافة إلى سرعة التوصيل للمنتجات في مدة لا تزيد عن 24 ساعة.
  • يوجد به الكثير من المنتجات والأقسام المختلفة، وذلك يسهل على العميل الحصول على المنتج المرغوب فيه بسهولة، بالإضافة إلى إتاحة مزيد من الخصومات المختلفة على كل المنتجات.

اقرأ أيضًا: كود سبلاش

ما هي سياسة الإرجاع والاستبدال في متجر سبلاش

يقوم متجر سبلاش بإرجاع المنتجات بعد قيام العميل باستلامها في مدة لا تزيد عن 14 يوم، وذلك من خلال التواصل مع المتجر او التواصل على الرقم الهاتفي بالمتجر أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة على المتجر.

يمكن إرجاع كل المنتجات التي يظهر عيوب الصناعة ولا يسمح برجوع المنتجات التي تم استخدامها مثل منتجات الأطفال والحمام والمفروشات المختلفة.

كود خصم splash
كود خصم splash

أنواع اكواد خصم سبلاش

يتم الحصول على العديد من المنتجات المختلفة من متجر سبلاش بكود خصم كبير بالإضافة إلى الحصول كوبون خصم إضافي على إجمالي الأوردر بنسبة 15%، ويجب العلم أن مصاريف الشحن للاوردرات التي تقل عن 200 درهم تصل إلى 10 ريال، وذلك عند القيام بالدفع الإلكتروني لكن في حالة الدفع النقدي يتم دفع 17 درهم يتم الشحن المجاني للاوردر الذي يبلغ 200 درهم.     

في النهاية نكون قد ذكرنا كود خصم splash وكافة التفاصيل عنه لتتمتع بالخصومات التي يقدمها لك المتجر في أقسامه المختلفة.