التخطي إلى المحتوى

كود فليكسي موبيليس واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبيليس والتي أصبح يستخدمها عشرات من عملاء الشركه لمميزات هذه الخدمة الرائعة، حيث أن كود تعبئة رصيد موبيليس يمكن من خلال استخدامه أن يتم إرسال أى مبلغ مالي من أي رقم من أرقام شركه موبيليس إلى أي رقم أخر أيضا من أرقام شركة موبيليس

من أهم خصائص خدمة فليكس موبيليس هو أن المبلغ الاقل الذي يمكن إرساله من خلال استخدام هذه الخدمة هو 40 دج ولن يتمكن العميل من إرسال مبلغ أقل من ذلك، ويجب حتى يتمكن أي شخص من استخدام خدمة فليكسي موبيليس أن يقوم في البداية بتفعيل الخدمة وذلك إما عن طريق الاتصال على خدمة عملاء شركة موبيليس أو من خلال الاتصال على كود #610* حتى يستطيع تفعيل الخدمة للمرة الأولى.

اقرأ أيضا: معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري موبيليس

كود فليكسي موبيليس

كود فليكسي موبيليس
  • كيفية ارسال نقود من موبيليس إلى موبيليس 2021 من خلال خدمة فليكس موبيليس حيث تتميز هذه الخدمة بالثقة والأمانة الكاملة والقدرة علي ارسال الأموال من شخص إلى شخص أخر يمتلكون شريحة موبيليس في أسرع وقت ممكن.
  • ويمكن أن يتم استخدام هذه الخدمة مع شريحة موبيليس من النوع مبتسم بكس فور جي أو بيكس فور جي أو مبتسم فور جي.
  • لذا إذا كان الشخص غير مشترك في أي من هذه العروض و يريد الاشتراك في الخدمة لن يتمكن إلا بعد أن يشترك في أحد هذه العروض.

اقرأ أيضا: انترنت مجاني موبيليس

خدمات موبيليس

  • كود فليكسي موبيليس حيث يوجد طريقتين يمكن من خلالهما إرسال أموال عبر خدمة فليكسي موبيليس الأولى هي من خلال استخدام كود *610* رقم هاتف المرسل إليه *المبلغ*0000#.
  • أما الطريقة الثانية فهي أن يتم الاتصال على خدمة عملاء شركة موبيليس واخبارهم بالمبلغ المطلوب ارساله ورقم الشخص المرسل إليه والرقم السري وسوف يتم إرسال المبلغ بشكل مباشر.
  • التسمية الصحيحة لهذه الخدمة هي سلكني ولكن يطلق على الخدمة من جانب الجزائرين خدمة فليكسي و هي الكلمة التي تعودوا عليها و يعود أصل هذه الكلمة إلى شركة جيزي.
  • يمكن أن يتم تغيير الرقم السري لخدمة فليكسي موبيليس عبر الاتصال على خدمة العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *