التخطي إلى المحتوى

كيفية معرفة الرقم السري موبيليس حيث أن الرقم السري لعملاء موبيليس يعد من أهم الأمور التي لها دور مهم في الاستفادة من العروض المختلفة والخدمات المتنوعة التي يتم استخدامها من جانب الشركة.

وذلك لأنه بدون الرقم السري لن يستطيع عميل الشركة الاستفادة من خدمتها المختلفة مثل كيفية تعبئة رصيد موبيليس أو مثل كيفية ارسال جيجا من موبيليس الى موبيليس آخر.

فكل هذه الخدمات لن يتمكن العميل من استخدامها إلا فقط باستخدام الرقم السري لذلك من المهم أن يتم الحفاظ على الرقم السري وعدم نسيانه حتى يستطيع العميل الاستفادة من العروض الدورية التي تقدمها الشركة.

ويمكن التعرف على الرقم السري الخاص بالعميل من خلال العديد من الطرق التي توفرها الشركة بشكل آمن لمساعدة العميل فى الحصول على الرقم السري.

كيفية معرفة الرقم السري موبيليس
كيفية معرفة الرقم السري موبيليس

 

اقرأ أيضا: كيفية الحصول على الرقم السري موبيليس

كيفية معرفة الرقم السري موبيليس

  • كيفية معرفة code secret mobilis حيث يمكن لعملاء شركة موبيليس التعرف على الرقم السري لموبيليس الخاص بهم وذلك إما من خلال الاتصال على خدمة العملاء لشركة.
  • أو عن طريق الاتصال على كود التعرف على الرقم السري والذي يتيح معرفة الرقم السري بالاضافة إلى أنه يمكن من خلال هذا الكود أن يتم تغيير الرقم السري.
  • حيث أن هذا الكود هو *016# فعند الاتصال على هذا الكود سوف يطلب من العميل كتابة الرقم السري القديم يمكن للعميل ادخال رقم 9999 وبعد ذلك اختيار الرقم السري الجديد وسوف يتم إرساله في رسالة نصية.

اقرأ أيضا:كيفية استلاف الرصيد من موبيليس

خدمات موبيليس

  • كيفية معرفة الرقم السري موبيليس شركة تقديم خدمات الإتصالات والانترنت رقم واحد داخل الجزائر التي دائما ما تقدم الخدمات والعروض المختلفة لعملائها.
  • من أهم هذه الخدمات كود تعبئة رصيد موبيليس وذلك إما عن طريق الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركه 111 أو من خلال استخدام الكود الخاص بتعبئة الرصيد من شركة موبيليس وهو *111*رقم بطاقة الرصيد#.
  • كما يمكن لعملاء شركة موبيليس التعرف على رصيد الحساب البريدي الجاري وذلك من خلال ارسال رسالة نصية إلى رقم 603 وسوف يتم إرسال رسالة إلى العميل برصيد حساب البريد الجارى و كافة المعلومات الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *