التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عن الإجابة الخاصة بتساؤل كيف اعرف شكل عيوني لأنه في بعض الأحيان يؤثر شكل العين على قوة النظر، لهذا سوف نقدم لكم في هذا المقال مجموعة متنوعة من الطرق يمكن من خلالها معرفة هذا الأمر، بالإضافة إلى تناول عدد من النقاط الخاصة بهذا الموضوع.

كيف اعرف شكل عيوني

كيف اعرف شكل عيوني

كيف اعرف شكل عيوني

  • هناك العديد من الطرق التي يمكن بواسطتها تحديد شكل العين وتتمثل أول هذه الطرق في وجود الجفن العلوي من العين أم لا، فإذا كان هذا الجفن مختفي ففي تلك الحالة يكون شكل العين آسيوي، ومن أبرز طرق تحديد شكل العين ما يلي:
  • إذا كان الجفن العلوي بارزًا وواضحًا بشكل قوي، بالإضافة إلى إحاطة قزحية العين من الأربع جهات بالبياض فإن هذا يعني أن شكل العين مدورة.
  • إذا كان الجفن العلوي بارزًا بشكل قوي وتحاط قزحية العين من ناحيتين فقط بالبياض وهما الجهة اليمنى واليسرى فقط، فإن هذا يعني أن شكل العين لوزية، فهي تتشابه مع العين المدورة في شكل الجفن ولكنها تختلف معها في البياض المحيط بالقزحية.
  • أما إذا كانت جفون العين غير ظاهرة نتيجة لاختفائها أسفل الجلد الزائد الذي يحيط بالعينين، حيث إنه يكون هذا الجلد متدليًا من الحاجب حتى الجفن، ففي تلك الحالة يكون شكل العين آسيوي، ومن الجدير بالذكر أن أغلب الأشخاص عندما يتقدمون في السن تأخذ أعينهم هذا الشكل بسبب ظهور التجاعيد وترهلات الجلد الزائدة.
  • إذا كان أحد أطراف الجفون متدلي إلى ناحية أسفل ويتم اكتشاف هذا الأمر بشكل دقيق من خلال رسم خط وهمي في منتصف الجفن، فإذا كان الجلد متدليًا عن هذا الخط، فإن هذا يعني أن العيون تأخذ شكل العيون النائمة، وتعتبر تلك النقطة جزءًا من الإجابة الخاصة بتساؤل كيف اعرف شكل عيوني.
  • إذا كانت أطراف العيون من نهايتها مرتفعة لأعلى ويتم اكتشاف هذا الأمر من خلال رسم خط وهمي يقسم جفن العين إلى نصفين، فإذا تم ملاحظة ارتفاع نهاية أطراف العين عن هذا الخط الوهمي فإن هذا يدل على أن العين تأخذ شكل العين المسحوبة لأعلى، أو شكل العين المرتفعة.

بعد التعرف علي كيف اعرف شكل عيوني أقرأ أيضا: كيف اعرف نمط شخصيتي

أقرأ أيضا: انواع الشعر للرجال

أعرف شخصيتك من شكل عيونك بالصور

  • بعد أن بينا لكم الإجابة عن تساؤل كيف اعرف شكل عيوني يجب أن نبين لكم أيضًا كيفية معرفة شخصية الشخص بالاعتماد على شكل عينه.
  • حيث إنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن العين تعتبر مرآة للصفات الشخصية التي يمتلكها الفرد، كما أنها تعبر عن الأشياء التي تدور في عقله، لهذا اعتمد الصينيون في تحليل الشخصيات وقراءتها على قراءة وجه الإنسان، وقد استمروا على تطبيق ذلك الأمر للعديد من السنوات.
  • ولكن يعتقد العديد من الأشخاص أيضًا أن هذا الأمر ما هو إلا خرافات ليس لها أي وجود اخترعها الصينيون بغرض الحصول على الأموال لا أكثر.
  •  فهي بالفعل غير مثبتة بشكل علمي كطريقة لتحليل الشخصيات، ولكنها في الواقع تعبر عن شخصية أي إنسان بشكل دقيق، لذا سوف نقدم لكم في السطور التالية بعض أشكال العيون وما تشير إليه من صفات شخصية، وهما كما يلي:

1. العيون المدورة

كيف اعرف شكل عيوني

يمتلك أصحاب هذا الشكل شخصيات اندفاعية وعاطفية وتكون لديهم ميول فنية، ويتمتعون بدرجة عالية من الجمال والوسامة.

2. العيون اللوزية

كيف اعرف شكل عيوني

أصحاب هذا الشكل يتمتعون بدرجة عالية من الهدوء.

3. العيون المتباعدة

كيف اعرف شكل عيوني

هم أشخاص سلسون في التعامل وغير معقدين، يحبون العطاء، ولديهم روح تعشق المغامرات واكتشاف الأشياء الجديدة.

أقرأ أيضا: انواع قشرة الشعر بالصور

وفي نهاية هذا المقال نكون وضحنا لكم الإجابة عن تساؤل كيف اعرف شكل عيوني، بالإضافة إلى توضيح كيفية معرفة الشخصية من خلال شكل العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *