33+ لعبة احكام مضحكة جدًا | مبتكرة ورائعة

33+ لعبة احكام مضحكة جدًا | مبتكرة ورائعة

33+ لعبة احكام مضحكة جدًا | مبتكرة ورائعة
لعبة احكام مضحكة

لعبة احكام مضحكة من الألعاب التي لديها القدرة على كسر حاجز الملل، كما أنها تضيف أجواء من المرح والسعادة على كل من يشارك بها أو يشاهد الآخرين وهم يقومون بها، وهناك الكثير من العاب الأحكام، على الرغم من أن القليل منا فقط هم الذين على علم بها، ومن هنا قررنا في موقع الوفاق – elwefaq.com أن نقدم لكم مجموعة من أهم العاب الأحكام والتي تزيد من روح المرح في المكان الذي تتواجد فيه، كما أننا سوف نتعرف على بعض الأحكام التي يمكن الاستعانة بها، فتابعونا.

ما هي لعبة احكام مضحكة؟ هي عبارة عن لعبة تقوم بها مع مجموعة من الأصدقاء، ويتم اصدار حكم على الشخص الخاسر، ويكون هذا الحكم مضحك.
كم عمر الأشخاص الذين يمكنهم لعب، لعبة احكام مضحكة؟ يمكن لأي عمر يستطيع فهم قواعد اللعبة وينفذها.
هل لعبة احكام مضحكة تسبب الإحراج؟ عندما تقوم بهذه اللعبة مع اصدقائك المقربين أو أقاربك لن تسبب لك أي احراج، وعندما يكون الجميع ملتزمون بقواعد اللعبة.
كيف أجعل لعبة احكام مضحكة، لعبة مفيدة؟ يمكن أن تقوم الأم مع أولادها بلعب هذه اللعبة مع وضع أحكام تربوية أو أحكام تساعدهم على التحصيل والدراسة، ولكن يجب أن تكون بشكل مبسط حتى لا تفقد روح المرح منها.

لعبة احكام مضحكة

لعبة احكام مضحكة
احكام مضحكة

نستعين كثيرًا لعبة احكام مضحكة من أجل كسر روتين الملل الذي نشعر به في بعض الأوقات، وحتى لا ينصرف أفراد العائلة إلى الجلوس على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر، فمن الهام إحياء هذه الألعاب من جديد، ومن بينها ما يلي:

لعبة حاول ألا تضحك

تزيد هذه اللعبة من روح المرح في المكان، فهي تقوم على  عرض عدد من مقاطع الفيديو المثيرة للضحك، حيث يتم تحديدها من قبل، والمطلوب من الأشخاص المشتركين في اللعب  مشاهدتها دون أن يضحك أو يبتسم، ومن يخسر في ذلك عليه أن ينفذ الحكم الذي يتم اختياره.

لعبة تحدي الهمس

يمكن اجراء هذه اللعبة مع شخص واحد فقط أو اكثر، حيث يقوم الشخص بوضع موسيقى عالية في أذنيه بواسطة سماعات الأذن، وبعد ذلك يتم قول عبارات، وهو يقوم بالتعرف على هذه العبارات بواسطة حركة الشفايف، ومن يفشل ينفذ الحكم المتفق عليه.

اقرأ أيضاً: +400 أقوى فوازير سهلة | الغاز وأسئلة صعبة وإجاباتها 2023

لعبة أحكام قوية

لعبة أحكام قوية

تحتاج بعض هذه الألعاب إلى جراءة كبيرة حتى يتم تجربتها، ولكنها بالتأكيد سوف تشعرك بالمرح مع اصدقائك، ومن هذه الألعاب ما يلي:

لعبة ستأكله أم سترتديه

تعمل هذه اللعبة على خلق روح كبيرة من المرح، حيث تقوم بترقيم عدد كبير من الأطعمة، ووضع الاوراق الخاصة بكل رقم في برطمان بحيث يختار منها الأشخاص المشتركين في اللعبة.

وقبل اختيار الرقم يتم اختيار أولا هل ستأكله أم سترتديه، وبهذا سوف تجد الكثير من المرح، لهذا ننصح أن يتم ارتداء ملابس قديمة، وأن يتم لعب هذه  اللعبة في هواء طلق بعيداً عن أجزاء المنزل حتى لا يتعرض للاتساخ.

لعبة الأرنب السمين

تقوم هذه اللعبة على إحضار كيس من الحلوى الهلامية أو الخضمة، ويتم بدأ اللعبة بحيث يتم تناول الكثير من الحلوى عن طريق الفم وهم مكبلين الأيدي، دون أن يبتلع أي من هذه الحلوى، ومن يستسلم أو لا يتمكن من تناول المزيد من الحلوى فأنه هو الخسران الذي عليه أن ينفذ الحكم.

اقرأ أيضاً: عقابات للخاسر +300 (عقابات للتحديات 2022)

لعبة أحكام خفيفة

لعبة أحكام خفيفة

تأتي هذه الألعاب في مقدمة لعبة أحكام، فهي من الألعاب الخفيفة التي يمكن لعبها مع أشخاص لك بهم معرفة بسيطة أو أصدقاء منذ الصغر، وهي من الألعاب التي تسبب السعادة، ومنها ما يلي:

لعبة قل أي شيء

تعتمد هذه اللعبة على سرعة استخدام الحروف والكلمات، حيث يتم قول كلمات تبدا بنفس الحرف الذي تنتهي منه الكلمة التي تسبقها، بحيث لا يأخذ أكثر من ثانيتين حتى يلقي الكلمة المناسبة.

كما يمكن أن تزداد اللعبة صعوبة ويتم استخدام مواضيع محددة ولا يتم استخدام أي كلمة خارج هذا الموضوع، ومن يقوم بذلك يتم إلقاء عليه الحكم الذي يحدده الفريق.

لعبة الشايب

تعد أكثر أنواع لعبة احكام مضحكة شهرة، وهي تقوم على توزيع أوراق الكوتشينه، بحيث يتم إخراج جميع اوراق الشايب فيما عدا ورقة واحدة، وكل شخص يسحب من الشخص الآخر.

والأوراق المتشابهه يتم إلقاؤها على الأرض، بحيث يظل في النهاية شخصان أحدهم يملك الشايب ومعه ورقة والآخر يمتلك ورقة واحدة، ومن يظل معه الشايب هو الشخص الذي يتم إلقاء الحكم عليه.

اقرأ أيضاً: عقابات للخسران

أحكام للخاسرين

أحكام للخاسرين

تقوم فكرة لعبة أحكام على تطبيق أحكام على الأشخاص الخاسرين، ولكنها في العادة تكون أحكام مرحة ومن بينها:

  • الحكم بالرقص أمام الجميع.
  • تناول ملعقة من الشطة الحارة.
  • أن يقوم الخاسر بشراء مثلجات الباقين في اللعبة.
  • يحكم عليه أن يذهب إلى العمل وهو مرتدي ملابس غير مرتبة.
  • يضع ميك اب بشكل غير منظم.
  • الصعود والنزول على الدرج عدة مرات.
  • كتابة اسم باقي الفريق على ذراعه بقلم الحبر.
  • ارتداء ملابسه بالعكس.
  • أن يقول سر خطير لا يعرفه أحد.
  • يكتب بوست على الفيس بوك يمدح فيه باقي أعضاء الفريق.

قدمنا مجموعة من لعبة احكام مضحكة، وهذه الالعاب تبث روح السعادة في الأجواء، لهذا ننصح أن تستخدم بكثرة في هذه الأوقات وأن نعود إليها مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *