مجوهرات فان كليف

مجوهرات فان كليف

مجوهرات فان كليف

مجوهرات فان كليف هي ماركة مجوهرات مشهورة جدًا يفضلها الكثير من المشاهير على مستوى العالم فهي ضمت الكثير من التصاميم الملكية الجذابة الرائعة كما تتميز بأنها مطعمة بأحجار بنفسجية فخمة وأنيقة وتمتاز برقي صناعتها وهذا ما يجعل منظرها يخطف القلوب قبل الأنظار لذلك يقدم لكم في موقع الوفاق العديد من المعلومات عن هذه المجوهرات.

مجوهرات فان كليف

مجوهرات فان كليف

مجوهرات فان كليف تتميز بأنها ساحرة حيث يتم جمعها من معادن وأحجار كريمة راقية وجذابة حتى يتم الإبداع في قطع المجوهرات، ونتعرف على مجموعات مجوهرات فان كليف في الآتي:

  • مجموعة الأَمبرا: تعكس هذه المجموعة براعة مجوهرات فان كليف من حيث الصناعة ودقة التصميم حيث تتضاف الجهود اليدوية المختلفة لتنتج قطع مجوهرات في مجموعة الأَمبرا ذات صقل وترصيع وتلميع متميز.
  • يتم في هذه المجموعة انتقاء الأحجار الصلبة التي تزين قطع المجوهرات وتجعلها راقية ومميزة.
  • مجموعة فِريفول: تتميز تلك المجموعة بتصاميمها التصويرية الجمالية حيث يتخذ تصميمها شكل بتلات مصنوعة من ذهب شديد اللمعان ومصقول كما أن استخدام الزمرد فيه يكشف عن الأناقة ورقي الإبداع وهذا ما يضفي على المجوهرات تألقًا وإشراقًا.
  • مجموعة برليه: تتميز هذه المجموعة بسماتها الجريئة والحبيبات الذهبية الجذابة الرقيقة حيث تكون الحبيبات ذات لون أصفر أو أبيض أو وردي مع الأحجار الكريمة الفخمة.
  • تضفي الحبيبات بأشكالها الجميلة المستديرة وكذلك انعكاساتها المتلألئة نوع من الأناقة على قطع مجوهرات فان كليف.

شاهد أيضا: مجوهرات بغداد في السويد

كيف أعرف فان كليف الأصلية

انتشرت الكثير من المجوهرات المقلدة في العديد من الأسواق لذلك يجب أن يتم التمييز بين مجوهرات فان كليف الأصلية والمجوهرات المقلدة، ونتعرف على ذلك في الآتي:

  • يجب أن يوجد على قطعة المجوهرات الماركة المميزة والتوقيع والشعار الخاص بدار فان كليف.
  • الختم الخاص بمجوهرات فان كليف يكون حاد وواضح.
  • تتميز الصناعة بأنها ممتازة وثقيلة.
  • الأحجار والخامات المصنوع منها قطعة المجوهرات تكون متساوية وناعمة ومليئة بالحيوية.
  • تكون قطعة المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة ذات لمعة ونقاوة ولون وشكل صافي.
  • توقيع المصمم يجب أن يكون على درجة عالية من التناسق كما أن جودة الحفر تعتبر من أكثر العوامل التي تُظهر أصالة المجوهرات.

أسعار أساور فان كليف

مجوهرات فان كليف

تختلف أسعار الأساور ويرجع ذلك لاختلاف المادة التي صنعت منها كل أسورة، ولكن نعرض بعض أسعار الأساور فيما يلي:

أَساور فان كليف السعر
اساور فان كليف من العقيق فينتدج الهمبرا ٣٤٢٨ دولار أمريكي.
اساور فينتدج عقيق وذهب ٣٧٣٩ دولار أمريكي.
اساور بيرلي ذهب وردي ٤٣٦٣ دولار أمريكي.
اساور فان كليف ذو ٥ حليات ذهب أصفر ٣٤٢٣ دولار أمريكي.
اساور فان كليف آند أبليس سويت الهمبرجر ذهب أبيض ١٨١١ دولار أمريكي.
اساور فان كليف واربلز سويت الأَمبرا ستيشن ذهب وردي ٢٩١٠ دولار أمريكي.
اساور سويت هامبر ذهب وردي عيار ١٨ ١٢١٠ دولار أمريكي.
اساور فان كليف من الذهب الأصفر والماس ١٨٤٠ دولار أمريكي.
اساور فان كليف سويت هايبر من الذهب الأصفر ٩٦١ دولار أمريكي.

فان كليف هل هو ذهب

فان كليف تستخدم مزيج من الذهب من عيار ١٨ في صناعتها فهو معروف بدرجة نقاوة عالية تصل ل ٧٥٠ درجة ويتم عن طريقة ختم جميع الإبداعات الذهبية بشعار على هيئة رأس نسر يُظهر درجة نقاوة وذلك لأن الذهب الأبيض يجمع بين الإشراقه والجدية وهذا ما يعطيه بريق مميز.

بعد التعرف علي مجوهرات فان كليف شاهد أيضا: اساور ذهب

سلسال فان كليف ذهب

يعتبر سلسال فان كليف من أرقى وأجمل أنواع المجوهرات التي يمكن اقتنائها من الماركة المشهورة فان كليف حيث يتميز بالتصاميم الباريسية الفريدة والرائعة كما أن السلسال مزود بالذهب والأحجار الكريمة والألماس واللؤلؤ والزمرد كما يتوفر بالأحجام والأشكال والألوان المختلفة.

خاتم فان كليف

مجوهرات فان كليف

هو من أروع ما تم تصنيعه من مجوهرات فان كليف حيث يمكن ارتداء الخاتم بطرق متنوعة في الأصابع، ونعرض بعض أنواع تلك الخواتم في الآتي:

  • خاتم فان كليف بيرليه كولور: تتميز خواتم برليه كولور بأن ألوانها جريئة وملفتة وذلك لأنها مرصعة بالعديد من الأحجار الكريمة والمصفوفة بصورة جذابة وتم صنع هذا الخاتم من الذهب الأصلي كما يوجد به حجر المالاكيت الأخضر بالإضافة إلى تعدد أحجامه.
  • خاتم فان كليف بيرليه بيرلز المتوسط: تعددت أحجام هذا الخاتم ما بين الحجم الكبير والمتوسط والصغير كما يوجد منه البسيط الهادئ والمرصع بالأحجار الكريمة وتصميم هذا الخاتم على هيئة خط واحد كما توجد به حبات اللؤلؤ التي تم صنعها من الذهب الأصفر.
  • خاتم فان كليف من بيرليه كلوفرز حجم متوسط: أكثر ما يميز هذا الخاتم النقوش الخاصة بـ زهرة البرسيم التي تم توزيعها على حلقة الخاتم بِاستدارته وكل زهرة من هذه الزهرات مرصعة بِ ٤ حبات من الألماس وهذا ما يعطيه مظهر ملكي مميز تم صنعه من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراط كما أنه مرصع ب ٣٢ ألماسه يصل وزنها إلى ٠.٧١ قيراط.

شاهد أيضا: اسعار اساور مارلي

وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد ما تحدثنا عن مجوهرات فان كليف وقدمنا مجموعات متعددة من تلك الماركة المشهورة والطريق التي يمكن بها معرفة فان كليف الأصلي من التقليد بالإضافة إلى أسعار اساور هذه الماركة المميزة وسلسال وخاتم فان كليف.