محلات الحمراء مول

محلات الحمراء مول

محلات الحمراء مول
الحمرا مول

محلات الحمراء مول تتيح لك إمكانية شراء العديد من السلع.. وذلك في حال كنت أحد مواطني المملكة العربية السعودية؛ نظرًا لكونها تقع في مدينة الرياض.. ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى بعض التفاصيل حول محلات الحمراء السعودية.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات عصائر عالمية

محلات الحمراء مول:

محلات الحمراء مول
محلات الحمراء مول
  • إن كنت من المقيمين في مدينة الرياض.. فبإمكانك الحصول على كل ما ترغب به من مشتريات من خلال محلات الحمراء مول، نظرًا لأن تلك المحلات تتضمن بعض الأماكن المخصصة لشراء منتجات العناية بالبشرة والعطور.
  • علاوة على وجود أماكن أخرى تتيح لك إمكانية شراء البعض ملابس وأغراض الأطفال منها.. وعبر الفقرات القادمة سنشير إلى بعض التفاصيل حول تلك المحلات.
  • الجدير بالذكر أن هذا المول يتواجد بالتحديد على طريق الملك عبد الله.. تقاطع الحسن بن حسين في حي الملك فيصل، التابع لمدينة الرياض.

1. محلات العطور والعناية بالبشرة في مول الحمراء

محلات العطور والعناية بالبشرة في مول الحمراء
محلات العطور والعناية بالبشرة في مول الحمراء
  • لا زلنا بصدد الحديث عن محلات الحمراء مول.. ومن هنا نشير إلى أن هذا المول يضم بعض محلات بيع العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والتي يمكن للسيدات الاستفادة منها.
  • أما عن أسماء تلك المحلات.. فيوجد محل فلورمار وذا بادي شوب، كما يوجد أيضًا محل سيفورا وجوه ومكياجي.. علاوة على محلات باريس جاليري ومذركير السعودية.. والكثير من المحلات الأخرى التي يمكن الحصول على تلك المنتجات من خلالها.

اقرأ أيضًا: كايرو فيستيفال مول

2. العلامات التجارية للمنتجات المتوفرة بمول الحمراء

العلامات التجارية للمنتجات المتوفرة بمول الحمراء
العلامات التجارية للمنتجات المتوفرة بمول الحمراء

توجد العديد من المنتجات التي يمكن الحصول عليها من خلال محلات الحمراء مول.. ومن ثم فإنه يجمع كذلك العديد من العلامات التجارية الشهيرة، وإليكم البعض منها عبر الآتي:

  1. زيدي – زارا – نواعم.
  2. بيسكوتي – كارترز – أديداس.
  3. كولومبيا – تيرانوفان – سنتربوينت الحمرا.
  4. كويز – تشارليز أند كيث – برمود.
  5. ألدو – نعومي – أويشو – بولو.
  6. وامنز سيكريت – جاب – نيويوركر.
  7. رينا – ريفا – سفيرا – مهيار.

3. أشهر مطاعم بالحمرا مول

أشهر مطاعم بالحمرا مول
أشهر مطاعم بالحمرا مول

لا تقتصر محلات الحمراء مول على بيع المنتجات فقط.. إذ أن هذا المول يتضمن كذلك العديد من المطاعم والأماكن الأخرى، والتي تم إنشائها في سبيل التسهيل على المواطنين التابعين للمملكة العربية السعودية.. وإليك أسماء تلك المطاعم عبر الآتي:

  1. ملاهي الحمراء مول.. والتي توجد في سباركيز.
  2. مقاهي الحمراء مول.. ويوجد مقهى مركاز، بالإضافة إلى ماما روتي كافيه.
  3. محلات الحلويات في الحمراء مول.. والتي تتنوع بين سينابون وكنفندي، علاوة على أنه يوجد أيضًا محل فور وينترز وباسكن روبنز.
  4. أزال – ماكدونالدز – بول.
  5. ويتزلز برتزيلز – روما واي – ووكس.
  6. سبارو وكانتون – كودو – هيرفي.
  7. برجر كينج -الضيعة – تاكا هات.
  8. كامبس – كرم إكسبريس.

بعد معرفة محلات الحمراء مول اقرأ أيضًا: جراند مول المعادى

تفاصيل حول مول الحمراء

تفاصيل حول مول الحمراء
تفاصيل حول مول الحمراء
  • ضمن إطار الحديث عن محلات الحمراء مول.. نشير إلى أن هذا المول يضم العديد من الخدمات التسويقية والمحلات المرافق العامة التي يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاستفادة منها.
  • كما أن هذا المبنى من الداخل يشتمل على طابقين.. علاوة على أنه يجمع ما بين 189 متجر متنوع يوفر العديد من الخدمات إلى الأفراد، إلى جانب ذلك فإن تلك المنتجات تجمع بين العديد من العلامات التجارية الشهيرة على مستوى العالم أجمع.
  • الجدير بالذكر أن تلك المنتجات لا تقتصر على استخدام البالغين فقط.. إذ يمكن للصغار كذلك الاستفادة منها، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المول يتضمن بعض الألعاب الترفيهية المخصصة للأطفال فقط؛ حتى يتسنى للبالغين إمكانية الحصول على الوقت الكافي في سبيل إحضار المشتريات من المول.
  • من هنا نشير إلى أن الأماكن المخصصة للترفيه عن الأطفال تتمثل في سباركيز.. والتي تعد بمثابة مدينة للملاهي مصغرة، بإمكان الأطفال التوجه إليها لقضاء وقت ممتع.
  • حيث تحتوي تلك المدينة المصغرة على الكثير من الألعاب وأجهزة الكمبيوتر.. علاوة على أنها تقع في الطابق الثاني من المول ذاته، كما أن الأمر يعتمد على الحصول على الجوائز في نهاية اللعبة.
  • تجدر الإشارة إلى أن تلك الألعاب عادةً ما تهدف إلى جعل الأطفال يقضون بعض الأوقات الممتعة.. علاوة على أنها تعمل كاختبار ذكاء وقدرات لأولئك الأطفال، كما تتضمن تلك الأماكن بعض الشاشات العملاقة الهيدروليكية التي تمكن الأطفال من ممارسة العديد من الألعاب.
  • من هنا نشير إلى أن الجانب الترفيهي لا يعتمد على الملاهي والألعاب فقط.. إذ توجد بعض دور السينما ثلاثية الأبعاد التي يمكن الوصول إليها من خلال المول وقضاء وقت مميز برفقة لعائلة والأصدقاء.
  • كما تتواجد بالطابق ذاته الذي يتضمن الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال داخل المول.. ومن ثم فسيكون من السهل جدًا الوصول إلى هذا المكان.. والاستمتاع بكل العروض المقدمة من خلاله، وخاصةً في أيام العطلة.

اقرأ أيضًا: اجهزة كمبيوتر استيراد مول البستان

من خلال السطور السابقة نجد أن محلات الحمراء مول.. تتضمن بعض المحلات المخصص لشراء أغراض الأطفال، علاوة على تلك المحلات التي يمكن من خلالها الحصول على العطور.. كما يوجد العديد من المحلات الأخرى التي يمكن من خلالها الحصول على مختلف السلع.