التخطي إلى المحتوى

محلات المكياج في تركيا.. يمكنكِ أن تجدي فيها العديد من المستحضرات التي تحتاجين إليها، كما أن تلك المحلات يمكن من خلالها شراء بعض الهدايا والمستلزمات الأخرى.. ومن خلال السطور المقبلة سنتعرف على بعض التفاصيل حول منافذ بيع مستحضرات التجميل في تركيا.

اقرأ أيضًا: افضل موقع تركي للملابس 2022

محلات المكياج في تركيا

محلات مكياج
محلات مكياج

يوجد العديد من الأماكن التي يمكنكِ من خلالها شراء مستحضرات التجميل بأقل تكلفة وبسعر الجملة.. وإليكِ أشهر محلات المكياج في تركيا عبر السطور القادمة:

  1. بيوتي ميراكل: يتيح لكِ إمكانية الحصول على العديد من منتجات المكياج.. كما يوفر لكِ إمكانية شراء بعض منتجات العناية بالبشرة، علاوة على أنه يتضمن العديد من المنتجات الطبية التي تتيح لكِ فرصة التخلص من المشاكل التي تطرأ على البشرة.. بغض النظر عن نوعها.
  2. شركة المرجان والمجموعة التجارية: مقر تلك الشركة في إسطنبول.. كما يمكن من خلالها الحصول على العديد من ماركات مستحضرات التجميل الشهيرة بسعر الجملة.
  3. مصنع تركيا لمنتجات تنظيف البشرة والعناية بالجسم: يوفر العديد من المنتجات الصحية والآمنة.. والتي يمكنكِ الحصول عليها بأفضل الأسعار، كما يوفر بعض منتجات العناية بالشعر كذلك.
  4. مستحضرات التجميل جابرياي تركيا: واحدة من أشهر وكالات مستحضرات التجميل والسلع النسائية في تركيا.. كما نالت تلك الشركة ثقة العديد من العملاء.
  5. Cosmebi: واحد من المصانع والمنافذ التركية التي توفر العديد من منتجات التجميل الخاصة بالسيدات.. علاوة على أنه يوفر العديد من منتجات العناية بالبشرة المخصصة للسيدات.
  6. Redist: بمثابة شركة تتيح لكِ إمكانية الحصول على العديد من منتجات العناية بالبشرة والجسم.. علاوة على أنها تتضمن بعض المنتجات الأخرى والعطور، والجدير بالذكر أن تلك الشركة توجد في مركز ياي بوسنا في إسطنبول.

بعد التعرف علي محلات المكياج في تركيا اقرأ أيضًا: افضل مواقع ملابس تركية

موزعي المكياج بالجملة في تركيا

موزعي المكياج بالجملة في تركيا
موزعي المكياج بالجملة في تركيا

عقب الاطلاع على أسماء أبرز محلات المكياج في تركيا والشركات والمصانع.. التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل المنتجات، كان لا بد من الإشارة إلى بعض الموزعين لتلك السلع في تركيا.. وإليكم بعضها في التالي:

  1. فلورمار: من الماركات الشهيرة على مستوى العالم في مجال مستحضرات التجميل.. كما تمتلك ما يفوق الـ 98 متجر استهلاكي على المستوى المحلي و200 متجر استهلاكي في بعض الدول الأخرى، وتوفر العديد من المنتجات بكميات مهولة إلى بعض المنافذ التابعة لدولة تركيا.
  2. كاجال: واحدة من أفضل الماركات التركية التي يمكن من خلالها الحصول على مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية.. كما أن تلك الماركة لها العديد من الموزعين على مستوى دولة تركيا وباختلاف الأماكن التي تتضمنها.
  3. Stern Tech: قامت تلك الشركة بافتتاح مقر تابع لها في دولة تركيا، علاوة على أنها نالت ثقة العديد من الأفراد.. وعليه فإن الكثير من خبراء التجميل ينصحون باستخدام تلك الماركة عندما يتعلق الأمر باستخدام مستحضرات التجميل، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الماركة قد نالت شهرة واسعة في دولة تركيا على وجه التحديد.. وخاصةً في الآونة الأخيرة؛ نظرًا إلى جودتها.
  4. Makyajkozmetik: يتيح لك إمكانية الحصول على العديد من منتجات العناية بالبشرة.. علاوة على إمكانية الحصول على العديد من منتجات العناية بالجسم، كما يتواجد هذا المكان في دولة تركيا ويوفر العديد من المنتجات في مقابل بعض المبالغ المالية المناسبة.

اقرأ أيضًا: افضل مواقع تسوق تركية

تبقى محلات المكياج في تركيا هي الأفضل بالنسبة للعديد من الفتيات.. كما أن تلك المحلات تتنوع بين سوق الفاتح لبيع مستحضرات التجميل وسوق لالالي في إسطنبول، والذي يعد الأشهر على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *