مسلسلات رمضان 2024 مصر

مسلسلات رمضان 2024 مصر

مسلسلات رمضان 2024 مصر
مسلسلات رمضان 2023 مصر

مع اقتراب بداية شهر رمضان تقوم المنصات الإلكترونية بالاستعداد لاستقبال مجموعة مسلسلات رمضان 2023 مصر، حيث تعتبر المسلسلات المصرية غاية للجميع ويستمتع بمشاهدتها العالم العربي وخاصةً المسلسلات التي تعرض في رمضان على المنصات دون الفواصل الإعلانية الطويلة، وتميزت الدراما المصرية عن غيرها بخصائص عديدة وقد تكون الأفضل بين دول الوطن العربي؛ نظرًا لأنها تجمع بين الرومانسية والكوميديا وغيرها، ومن خلال موقع الوفاق سوف نتعرف وإياكم على مسلسلات الموسم.

مسلسلات رمضان 2023 مصر

مسلسلات رمضان 2023 مصر

بدأ العد العكسي لانطلاق مسلسلات رمضان 2023 مصر خلال الكثير من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية التابعة لمؤسسة الخدمات الإعلامية، وتجدر الإشارة إلى أن شهر رمضان لهذا العام سوف يجمع باقة من أقوى الأعمال الدرامية، حيث بدأت المواقع الرسمية للقنوات في عرض الإعلانات الحماسية للأعمال المقدمة، والتي سوف نعرضها لكم فيما يلي:

 حضرة العمدة

يعرض مسلسل “حضرة العمدة” الذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: روبي، بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر عبر شاشة CBC.

اقرأ أيضًا: تطبيق مسلسلات رمضان | تنزيل 2023

 سوق الكانتو

ينطلق مسلسل “سوق الكانتو” ضمن الأعمال الدرامية التي ستعرض ضمن مسلسلات رمضان عبر شاشة dmc، والذي ينضم إلى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، أشهرهم: أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس، فضًلا عن مشاركة باقة أخرى من الفنانين وضيوف الشرف، المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

ضرب نار

يعرض مسلسل “ضرب نار” وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي عبر شاشة ON، والتي سوف تلتف أحداثه حول الدراما الصعيدية، ممثلًا في شخصية جابر أبو شديد الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، ومهرة الفتاة من حي شبرا والتي سوف يقع في حبها وهي الشخصية التي تقوم بها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

عملة نادرة

يتم عرض مسلسل “عملة نادرة” ضمن مجموعة مسلسلات رمضان 2023 مصر، والذي شارك غي بطولته نيللي كريم عبر شاشة CBC، والذي يشارك فيه باقة من النجوم، أبرزهم: جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى مع زوجها هشام عاشور في أول ظهور لها معًا.

مسلسل تغيير جو

ينطلق مسلسل “تغيير جو” بطولة الفنانة منة شلبي عبر شاشة mbc، والذي تلتف قصته حول “شريفة” التي تتعرض لعدة صعوبات في حياتها، منها: مواجهتها لوالدتها التي تدمن الكحول والمهدئات، ويأخذ إياد نصار دور دكتور جامعة تجمعه علاقة مع البطلة، بينما تقوم ميرفت أمين بتجسيد شخصية خالة شريفة، وتعرض الأحداث والقصة في شكل اجتماعي حماسي.

مسلسل الكبير أوى 7

يستمر الفنان الكبير أحمد مكى في تصوير مسلسله “الكبير أوى” بعد نجاح ست أجزاء، والذي هو من إخراج خالد الجندي، في ديكور المزاريطة وشهد مشاركة عدد كبير في بطولته، أبرزهم: رحمة أحمد التي جسدت شخصية مربوحة ومصطفى غريب، وعودة بيومى فؤاد وهشام إسماعيل.

ألف حمدالله على السلامة

ضمن مسلسلات رمضان 2023 مصر ينطلق مسلسل “ألف حمدالله على السلامة” الذي يشارك في بطولته باقة رائعة من النجوم على شاشة الحياة، أبرزهم: يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا: مسلسلات سورية قديمة

مسلسل الأجهر

مسلسلات رمضان 2023 مصر

يعرض مسلسل “الأجهر” عبر شاشة mbc مصر، والذي هو من بطولة الفنان عمرو سعد، بالإضافة إلى باقة من ألمع نجوم الفن وأبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، والمسلسل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي عرضنا خلاله مجموعة من أبرز مسلسلات رمضان 2023 مصر، والتي قدمها باقة رائعة من أفضل نجوم الفن بظهور مختلف وأداء يشرف الدراما المصرية، وأخيرًا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.