التخطي إلى المحتوى

قدمت شركة موبايلي خدمة جديدة ومميزة كان يبحث عنها عدد كبير من العملاء حيث قدمت الشركة خدمة معرفة الخدمات المشترك بها موبيلي من خلال رقم الهاتف الجوال الخاص بك،ولكن يتساءل البعض عن طريقة معرفة رقم الخدمه وهذا هو ما سوف نوضحه فيما يلي تابع معنا السطور القادمة حتى تتعرف على تفاصيل حول هذا الموضوع.

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

كما تعمل شركات الاتصالات سواء في المملكة العربية السعودية أو غيرها من دول الوطن العربي. على توفير الوقت والجهد على المواطنين ويمكنك ان تتصل بخدمة العملاء  ل معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي  وذلك من خلال توفير خدمات تساعد على انجاز الاعمال بشكل سريع.
كذلك في بعض الأحيان قد تضغط على زر في الموبايل عن طريق الخطأ. أو قد تضغط على موافق دون ان تعلم ما هو محتوي الرساله وبعدها تقوم بشحن الرصيد. وتجد ان كل الرصيد قد انتهى في وقت قياسي ولا تعلم أين ذهب الرصيد.

أقرأ أيضا: تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

الغاء خدمات موبايلي 2020

ولكن الإجابة هي ان الرصيد قد ذهب الى الخدمات التي قمت بالاشتراك بها دون علمك او عن طريق الخطأ. لذلك يجب عليك عزيزي القارئ قبل أن تقوم بشحن الموبايل. ان تتأكد بشكل او باخر ان هاتفك غير مشترك في اي خدمات غير الخدمات التي ترغب بها.

لمعرفة الباقة المشترك فيها موبايلي

تعتبر شركة موبايلي السعودية من اقوي شركات الاتصالات في المملكة حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات التي يبحث عنها المواطن والان اليكم طريقة معرفة الخدمات المشترك فيها موبيلي والطريقة هي كما يلي:

  • يتم معرفة الخدمات المشترك بها من خلال الاتصال برقم 1100 وسوف يتم التواصل مع خدمة الدعم الفني وسوف يحدد لك الموظف الخدمات التي تشترك بها.
  • كذلك  من خلال رقم 1411 حيث يتم ذلك عن طريق ارسال رساله نصية الى الرقم ثم سوف تاتي لك رسالة على الموبايل توشح
  • بشكل تفصيلي الخدمات التي تم الاشتراك بها.
  • وكذلك هناك طريقة اخري سهلة وسريعة ل معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي وهي عن طريق تحميل تطبيق موبايل وبعدها تستطيع ان تستعلم عن
  • كما ان الخدمات التي قمت بالاشتراك بها في وقت سابق ويمكنك كذلك الغاء الخدمات التي لا ترغب بها.

أقرأ أيضا: رمز الشحن موبايلي

إلغاء الخدمات المشترك فيها موبايلي

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

بعد معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي في هذه الفقرة سنخبركم عن الأكواد التي يمكن عن طريقها إلغاء جميع خدمات موبايلي، وهي:

  • إذا أردت إلغاء خدمات موبايلي للإعلانات المجانية فأرسل رسالة إلى رقم 604445
  • كود إلغاء خدمة ملخص المكالمة من موبايلي لمعرفة الرصيد الباقي أرسل رسالة نصية إلى 552 مكتوب فيها 1100، أو عن طريق إرسال كود #2555* 
  • كود إلغاء كل خدمات موبايلي ألغ خدمة الباب عن طريق إرسال رسالة لرقم 6391 مكتوب فيها حرفي الغين والجيم أو غ ج.

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي 

لـ معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي يمكنك أن تقوم بطريقة من الطريقتين:

  • أن تتصل على رقم 1100
  • أو ترسل رسالة فارغة إلى الرقم 1411

إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي 

بالطبع في عالمنا المعاصر أصبحت الخدمات التي يقدمها الهاتف لنا تشكل جزء كبير من حياتنا، ولذا أحيانا لا نريد الاستفادة من كل خدمة يقدمها الهاتف أو شركات الاتصالات، فشركة موبايلي تقدم حلولا لإنهاء الخدمات التي تسحب الرصيد، وفيما يلي الخطوات التي تجعلك تحافظ على رصيدك من الخدمات التي تسحب الرصيد:

  1. حمل تطبيق موبايلي على هاتفك.
  2. اضغط على أيقونة خطي لمعرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي.
  3. ستعرف كل الخدمات المشترك بها والقيم الخاصة بكل خدمة.
  4. اضغط على الخدمة التي تريد إلغائها.
  5. انقر على زر إيقاف الاشتراك ستجد رسالة تأكيد لإلغاء اشتراك الخدمة.
  6. كرر هذه الخطوات مع أي خدمة تريد إلغائها.
  7. أو اتصل برقم 1100 لإلغاء الخدمات التي تسحب رصيدك.

أقرأ أيضا: تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥

رموز خدمات موبايلي

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

توجد أكواد لشبكة موبايلي في السعودية للتحكم في الباقات وفي الخدمات المتاحة على الشبكة، وهي:

  • أكواد الخطوط المفوترة هى لمعرفة مزايا الباقة اطلب كود #1411*، أما لخدمة اتصل بي يمكنك طلب كود #188* ولتحويل الرصيد نطلب #123*
  • في حالة الخطوط مسبقة الدفع اطلب لخدمة حولي الرصيد كود #122*، ولمعرفة مزايا الباقة اطلب رقم #1100* وتحويل الرصيد يمكنك طلب كود #رقم الهوية أو الإقامة*رقم إعادة الشحن*1400*

في ختام معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، لكي تلغي خدمة رنات موبايلي والتي تسمع من خلالها رنة معينة لمتصل يكون عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 1404 مكتوب فيها نغمة، ثم ترسل رسالة أخرى إلى نفس الرقم مكتوب بها رقم 1، وستأتي إليك رسالة أنه تم إلغاء الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *