مكياج عروس فخم

مكياج عروس فخم

مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم

مكياج عروس فخم يعتمد على استخدام الألوان المناسبة لبشرة الفتيات.. كما أن هناك العديد من أشكال المكياج التي يمكنها أن تجعل الفتيات تتألق في تلك الليلة المميزة، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الشأن.

أفضل ألوان مكياج العرائس الألوان الهادئة
مكياج ناعم للعرائس اللون البيج الفاتح

اقرأ أيضًا: مكياج ناعم للمناسبات

مكياج عروس فخم

مكياج عروس فخم.
مكياج عروس فخم.

في حال أن كنتِ ترغبين في الحصول على مكياج عروس فخم.. فإليكِ العديد من أشكال المكياج التي يمكنها أن تنال إعجابك:

مكياج ناعم للعرائس
مكياج ناعم للعرائس

يعتمد هذا المكياج الفخم المخصص للعرائس على استخدام اللون البني المتداخل مع درجات اللون البيج.. ناهيك عن استخدام الجليتر اللامع في دمج وتوزيع الأيشادو أو ظل العيون والذي أضاف المزيد من الجمال والأناقة إلى شكلها.. ولا سيما استخدام الأيلاينر والرموش والكحل الأسود الفحمي الذي جعل العينين تصبح بارزتين.. وقد كان اختيار اللون البيج الهادئ في تحديد الشفتين خيار رائع في إضافة المزيد من التناسق إلى الشكل النهائي لهذا المكياج.

مكياج لامع
مكياج لامع

اعتمد هذا المكياج على استخدام الألوان واللوك اللامع في العموم.. حيث تم استخدام اللون الفضي اللامع المتداخل مع اللون البني والأسود في تظليل العين، بالإضافة إلى استخدام الأيلاينر ذو الحجم المتوسط.. واللون اللامع لأحمر الشفاه الذي يميل إلى اللون الوردي، وقد كان اختيار تلك الألوان من الخيارات الرائعة التي يمكن استخدامها في عقد القران.

ماكياج للبشرة السمراء
ماكياج للبشرة السمراء

في حال أن كنتِ من صاحبات البشرة السمراء بعض الشيء.. فهذا اللوك المميز سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لكِ، حيث يعتمد على استخدام تلك الألوان الترابية البسيطة.. والتي تجمع ما بين اللونين البني والبيج، حيث تم استخدام هذا اللون البني في تظليل العيون.. بالإضافة إلى استخدام الكنتور، واستخدام اللون البيج الفاتح في تحديد الشفتين، واستخدام الهايلايتر أضفى المزيد من الجمال والأناقة إلى الشكل النهائي للعروس.

اقرأ أيضًا: مكياج ناعم

أفضل مكياج للعرائس

أفضل مكياج للعرائس
أفضل مكياج للعرائس

إليكِ المزيد من الصور التي تتضمن مكياج عرائس.. والتي يمكنها أن تنال إعجاب العديد من الفتيات في تلك الليلة المميزة، وقد وردت تلك الأشكال على النحو الآتي:

أروع ميكب زفاف
أروع ميكب زفاف

يعتمد هذا الشكل من المكياج على استخدام الدرجات الفاتحة من الألوان.. حيث تم استخدام العديد من درجات اللون الوردي في دمج أيشادو العين، والتي تنوعت ما بين الألوان الماطة والألوان اللامعة.. وكذلك تم استخدام أحمر الشفاه باللون الوردي اللامع.. وقد تم استخدام الكنتور لإبراز العظام في الوجه، وإضافة الهايلايتر كانت السبب في تلك الأجزاء اللامعة التي تظهر على الوجه.

أجمل ماكياج عرائس
أجمل ماكياج عرائس

هذا النوع من المكياج هو الأروع على الإطلاق.. حيث يتسم بكونه يعمل على إبراز الملامح بصورة متناسقة للغاية، وقد تم استخدام اللون الأرجواني المتداخل مع اللون البيج اللامع في ظل العيون، وتم استخدام الأيشادور البني المطفي لتزيين أسفل العينين.. كما تم استخدام الكحل والأيلاينر في رسم وتحديد العينين، وقد كان استخدام اللون الكشمير هو الخيار الأفضل على الإطلاق في تحديد الشفتين.

ماكياج رائع للزفاف
ماكياج رائع للزفاف

تم استخدام العديد من الألوان لتظهر العروس بهذا الماكياج الرائع في النهاية.. حيث تم استخدام بعض الدرجات المتداخلة مع بعضها البعض في أيشادو العين الذي يظهر به اللون الوردي اللامع، وكذلك تم مزج القليل من اللون البني به.. وتم استخدام الكحل والأيلاينر في إبراز العين بتلك النظرة الحادة، وقد تم استخدام اللون الأرجواني الداكن بعض الشيء في جعل الشفاه تصبح ممتلئة بهذا المظهر الرائع والمتناسق للغاية.

ماكياج عيون ناعم
ماكياج عيون ناعم

قد يبدو هذا الشكل من المكياج ملفت للانتباه.. إلا أنه سيكون الخيار الأفضل بالنسبة للفتيات المقبلات على الزواج.. حيث يعتمد على استخدام اللون البني المتداخل مع اللون البيج واللون الذهبي في تظليل العيون، وكذلك تم استخدام اللون البني في رسم هذا الأيلاينر ذو الأطراف المفتوحة.. واللون الأسود في رسم الأيلانر وتحديد العيون من ناحية المدمع، بالإضافة إلى استخدام الأيشادور البني في تظليل العيون من الأسفل.. وكذلك تم استخدام اللون الكشمير في تحديد الشفتين، وقد كان الخيار الأفضل لكي يتماشى مع اللوك الأخير.. ولا سيما استخدام الهايلايتر والبلاشر الذي أضاف المزيد من الجمال للعروس.

اقرأ أيضًا: مكياج عرائس

مما سبق نتوصل إلى أن مكياج عروس فخم.. يعتمد على استخدام الألوان البسيطة، إذ أنه لا داعي لاستخدام المكياج الصارخ الذي يمكنه أن يغير في الملامح بدرجة كبيرة.