التخطي إلى المحتوى

مكياج لفستان أحمر هو ذلك المكياج الذي يعتمد على العديد من الألوان الواضحة.. وفي بعض الأحيان قد تستخدم الفتيات الألوان البسيطة لكسر حِدة لون الفساتين، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنقدم لكِ العديد من الصور التي يمكن الحصول على الأفكار الجديدة منها.

أفضل مكياج للفستان الأحمر المكياج الناعم البسيط
أحمر شفاه مناسب لفستان أحمر اللون البيج أو الأحمر

اقرأ أيضًا: مكياج ناعم

مكياج لفستان أحمر

مكياج لفستان أحمر.
مكياج لفستان أحمر.

في حال أن كنتِ على وشك حضور مناسبة مميزة.. فإليكِ أفضل مكياج لفستان أحمر، وذلك من خلال الصور التالية:

أروع مكياج 1
أروع مكياج

في تلك الصورة تظهر فتاة جميلة وتضع مكياج مناسب للغاية مع الفساتين ذات اللون الأحمر.. حيث تستخدم أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الداكن بعض الشيء، بالإضافة إلى استخدام اللون البيج الفاتح المتداخل مع اللون الذهبي واللون البني في تظليل العيون باستخدام الأيشادو، وكذلك تم استخدام الكحل الأبيض داخل العين مما منحها المزيد من الاتساع.. وفي الوقت ذاته تم استخدام الأيلاينر في إبراز العين واستخدام الماسكرا في رفع الرموش إلى الأعلى.. وكان لاستخدام البلاشر الوردي لمسة رائعة في إضافة المزيد من الجمال إلى الوجنتين.

مكياج مناسب للفستان الأحمر 2
مكياج مناسب للفستان الأحمر

تظهر في الصورة فتاة ترتدي فستان ذو لون أحمر فاتح مصنوعًا من الدانتيل الأنيق.. كما تضع أحمر الشفاه باللون ذاته ولكنه يميل قليلًا إلى درجة اللون البرتقالي، بالإضافة إلى استخدام الأيلاينر المشدود من النهاية والذي يظهر باللون الأسود الفحمي الذي منح العين شكل بارز ورائع.. وكذلك تم استخدام الكحل الأبيض من داخل العين لمنحها المزيد من الحجم، وقم تم استخدام الكنتور في إبراز العظام في الوجه.. وتطبيق البلاشر مع الهايلايتر وهو ما ظهر في تلك المناطق اللامعة والمتفرقة.

مكياج بسيط 3
مكياج بسيط

تظهر في الصورة واحدة من أروع المطربات في دول الخليج العربي.. وهي ترتدي فستان يغلب عليه اللون الأحمر المتداخل مع اللون البطيخي، وقد كسرت القاعدة واستخدام الألوان الفاتحة والمبهجة في المكياج.. حيث تم استخدام اللون المائل إلى البيج فيما يخص أحمر الشفاه، وكذلك تم استخدام اللون الوردي الفاتح في الأيشادور.. بالإضافة لاستخدام اللون الأسود الفحمي الذي يظهر في الأيلاينر الذي تم استخدامه، وبالطبع تم الاعتماد على الكنتور والبلاشر الذي يميل إلى اللون البيج ليتناسب مع درجة بشرة المطربة ولتظهر بهذا القدر من الجمال.

اقرأ أيضًا: مواقع لبيع المكياج الأمريكي

أروع مكياج مناسب للفساتين الحمراء

أروع مكياج مناسب للفساتين الحمراء
أروع مكياج مناسب للفساتين الحمراء

لا زال الحديث عن مكياج لفستان أحمر مستمرًا.. وإليكِ المزيد من تلك الصور التي تشتمل على الإطلالات المميزة والرائعة عبر التالي:

مكياج كلاسيكي 4
مكياج كلاسيكي

من الممكن أن يليق هذا المكياج كثيرًا مع ارتداء الفستان ذو اللون الأحمر.. حيث تم استخدام الأيلاينر اللامع باللون الأسود، ووضع تلك الرموش الطويلة التي ساهمت في إبراز شكل العين.. بالإضافة إلى استخدام الكنتور في جعل الوجنتين تأخذ ذلك الشكل البارز.. وكذلك تم استخدام وأحمر الشفاه ذو اللون الأحمر المائل إلى الوردي بعض الشيء لكسر قاعدة استخدام لون الشفاه الأحمر مع ارتداء الفستان الأحمر.

مكياج لامع 5
مكياج لامع

على الرغم من أن هذا المكياج صارخ للغاية.. إلا أنه يتمتع بقدر كبير من التناسق، حيث تم استخدام الألوان الداكنة من الأيشادو.. والتي تشتمل على اللون البني الفاتح والداكن، وتم وضع القليل من اللون الذهبي اللامع في منتصف الجفون.. كذلك تم استخدام الكحل الأسود والأيلاينر في جعل العين تصبح بارزة، وتم استخدام اللون النبيتي اللامع المائل إلى اللون البني في أحمر الشفاه المستخدم.. ما أضاف المزيد من التناسق والجمال.

مكياج ترابي 6
مكياج ترابي

قد يناسب هذا المكياج ارتداء الفساتين ذات اللون الأحمر.. حيث تم استخدام الألوان الترابية به، والتي تتمثل في ذلك اللون البني المائل إل الرمادي في الأيشادو.. والذي تم إضافة القليل من اللون الأرجواني له، بالإضافة إلى استخدام الأيلاينر ذو اللون الأسود الفحمي وعلى الأغلب تم استخدام الكحل ذو اللون الأسود كذلك.. إلى جانب استخدام اللون الكشمير الترابي الدافئ في وضع أحمر الشفاه.. بالإضافة إلى الهايلايتر والبلاشر الذي يزين العديد من الأجزاء من الوجه في شكل متناسق ورائع لا مثيل له.

اقرأ أيضًا: مكياج عرائس

في السطور السابقة نجد أن مكياج لفستان أحمر.. يمكنه أن يعتمد على اللون ذاته فيما يخص أحمر الشفاه أو عند استخدام الأيشادو، كما يمكن استبدال اللون الأحمر بأيٍ من الألوان الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *