التخطي إلى المحتوى

مميزات فيزا مشتريات بنك مصر أو البطاقة البنكية البلاتينية تتمثل في العديد من الخدمات التي توفرها لعملاء بنك مصر الذين يمتلكون فيزا ماستركارد البلاتينية، بالإضافة إلى سهولة استخراج تلك الفيزا وليس لها حد أدنى للاستخدام لذلك تعتبر من أفضل البطاقات البنكية التي تستخدم للمشتريات، دعنا نتعرف على فوائد فيزا المشتريات للبنك وكيف يمكن استخراجها.

مميزات فيزا مشتريات بنك مصر

مميزات فيزا مشتريات بنك مصر

تكمن مميزات فيزا مشتريات بنك مصر في انه يمكن استخراج الفيزا بسهولة بالضمان العيني أي انك لديك بالفعل حساب جاري أو وديعة في البنك أو الضمان الشخصي بالبطاقة الشخصية أو التوقيع الشخصي أو ورقة مفردات المرتب من جهة العمل الخاصة بك.

يمكن لأي من حاملي بطاقة فيزا مشتريات بنك مصر الشراء والدفع بالفيزا أو الدفع أونلاين في الأسواق والمتاجر الإلكترونية حيث تتيح الفيزا إمكانية الدفع الدولي والمحلي والتعامل بالجنية المصري.

استخدام الحد الائتماني بنسبة 100% للسحب أو الشراء من البطاقة نقديا، كما يمكن لحاملي البطاقة استخراج العديد من البطاقات الائتمانية الأخرى وضمان أطول فترة لتسديد المديونية والتي تصل ما يقارب الشهرين ويمكن سداد الأموال على مراحل طوال الشهر بحد أدني 5% من قيمة الديون.

كما يمكنك السحب من البطاقة البلاتينية من أي ماكينة صرف ATM خاصة ببنك مصر أو استخدام البطاقة في السحب والإيداع من أي فرع لبنك مصر في جميع المحافظات بالإضافة إلى إمكانية استخدام البطاقة للحجز رحلات الطيران وحجوزات الفنادق والكثير من الشركات الدولية تقبل الدفع من خلال تلك البطاقة.

التحكم في الفيزا من خلال التطبيق

يمكنك التحكم في فيزا مشتريات بنك مصر من خلال تطبيق Visa explore والذي يمكن تحميله من خلال جوجل بلاي من هنا.

ومن خلال التطبيق ستتلقى العديد من التخفيضات والعروض الحصرية التي تساعدك على حجز رحلات الطيران والفنادق والمطاعم بنسبة خصومات تصل إلى 80% في بعض الأحيان، كما يمكنك الاستعلام عن رصيد البطاقة والديون عن طريق التطبيق.

كما تقدم الفيزا خدمة حماية المشتريات لحاملي البطاقة والتي تضمن حماية مشترياتهم من السرقة أو الضياع لمدة سنة كاملة، كما يمكنك دخول قاعات كبار الزوار والتعامل في المطارات مثل رجال الأعمال وكبار الشخصيات من خلال حملك للبطاقة في أكثر من 25 مطار مختلف يمكنك معرفة تلك الخدمة أكثر من خلال الموقع الإلكتروني للفيزا من هنا.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم مميزات فيزا مشتريات بنك مصر وكيف يمكن استخراج بضمان عيني أو شخصي وكيفية تحميل تطبيق Visa explore والتعامل معه للاستفادة من مميزات البطاقة البلاتينية من بنك مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *