مميزات وعيوب شاشات Mega

مميزات وعيوب شاشات Mega

مميزات وعيوب شاشات Mega
مميزات وعيوب شاشات Mega.

مميزات وعيوب شاشات Mega عديدة.. فهي تتيح لك التعرف على آراء العملاء بخصوص هذا النوع من الشاشات، لذا سنوضح لكم من خلال التالي إيجابيات وسلبيات شاشات ميجا.. حتى يمكنك الوصول إلى القرار الصحيح بالشراء.

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء lg شاشات

مميزات وعيوب شاشات Mega:

مميزات وعيوب شاشات Mega
مميزات وعيوب شاشات Mega

توجد العديد من الآراء التي تُفيد بأن هذا النوع من الشاشات الحديثة له العديد من المزايا.. كما أن له الكثير من العيوب كذلك، والتي تتمثل في صِغر حجم المساحة التخزينية الخاصة بتلك الشاشات.

على النقيض نجد أن المزايا التي تتضمنها تلك الشاشات تتمثل في كونها تتيح لك إمكانية جعلها متصلة بشبكة الإنترنت.. وإليك مميزات وعيوب شاشات Mega بشيءٍ من التفصيل عبر الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: عيوب شاشات VIEW

1. إيجابيات شاشات ميجا

بالنظر إلى مميزات وعيوب شاشات Mega.. نجد أن لها العديد من المزايا والإيجابيات وإليك بعضها عبر الآتي:

  1. تلك الشاشات الحديثة تتضمن خاصية الواي فاي.. ومن ثم فإنه يمكنك توصيلها بشبكة الإنترنت.
  2. تتضمن تلك الشاشات خاصية الصورة ذات الأبعاد الثلاثية.. فيما يعرف باسم خاصية الاتش دي.
  3. تأتي تلك الشاشات مع ضمان يساعد على حمايتها من التلف.. كما يمكنك الحصول على ميزة الصيانة بشكل مجاني ودون الحاجة لسداد مصاريف نظير ذلك.
  4. توفر تلك الشاشات خاصية الدخول إلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.. كما يمكنها الولوج إلى كافة تطبيقات الأندرويد كذلك.
  5. تمتاز تلك الشاشة بالدقة العالية.. حيث إنها تعادل ألف و80 بكسل، وهو ما يوفر للمشاهدين الرؤية الواضحة وذات الجودة العالية.
  6. تتسم تلك الشاشات بالدقة العالية والتصميم العصري.. ناهيك عن الأناقة التي تميزها والتي تناسب الكثير من الأذواق.
  7. تتضمن تلك الشاشات العديد من اللغات.. بما يتيح لك سهولة استخدامها باللغة التي تتناسب معك.
  8. تمتاز تلك الشاشات بنقاء الصوت والصورة.. علاوة على أنها تملك سماعات قوية للغاية تتيح لك فرصة الحصول على صوت عالي دون تشويش.
  9. من الممكن ربط تلك الشاشات بالهاتف المحمول.. بما يمكنك من نقل الوسائط المتعددة من الشاشة إلى الهاتف والعكس.. كما يمكن الاعتماد عليها في شحن الهواتف كذلك.
  10. تناسب أسعار تلك الشاشات الكثير من الفئات.
  11. من الممكن الحصول على النوع العادي من تلك الشاشات.. أو الشاشات السمارت بما يتناسب مع استخدامك الخاص وحالتك المادية أيضًا.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل شاشات جاك ام ata

2. أهم 4 عيوب لشاشات Mega

أهم 4 عيوب لشاشات Mega
أهم 4 عيوب لشاشات Mega

عقب الاطلاع على المزايا والإيجابيات التي تتضمنها تلك الشاشات.. توجب الإشارة كذلك إلى العيوب التي تتضمنها، وإليك بعضها فيما يلي:

  1. من الصعب تصليح العيوب والأعطال التي تطرأ على تلك الشاشات.. كما أنه من الصعب الحصول على قطع الغيار الخاصة بها.
  2. لا يمكن الاعتماد على جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالشاشة لضبط الإعدادات.. نظرًا لكونه بسيط للغاية ولا يتيح لك إمكانية التحكم التام بها.
  3. حجم الشاشة صغير نسبيًا في حال أن تمت مقارنتها بالشاشات الأخرى المتاحة بالأسواق.. كما أنها ضعيفة للغاية مما قد يعرضها إلى التلف بشكل حتمي في حال أن اصطدمت بأحد الأشياء أو سقطت على الأرض.
  4. المساحة التخزينية الخاصة بالشاشة تصل إلى 1.3 جيجا.. وهي تعد مساحة صغيرة جدًا، ومن ثم فلا يمكن تسجيل أو فيديو أو فيلم عليها.. كما أنه من الصعب حتى الاستعانة بفلاشة لإتمام تلك العملية والقيام بالتسجيل.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين شاشات سامسونج وال جي سمارت 4K

تتنوع مميزات وعيوب شاشات Mega بين كونها ذات مظهر أنيق.. وأن المساحة التخزينية الخاصة بها ضئيلة للغاية، حتى أنها تصل إلى 1.3 جيجا.