من هو وكيل شانجان في مصر

من هو وكيل شانجان في مصر

من هو وكيل شانجان في مصر
من هو وكيل شانجان في مصر

من هو وكيل شانجان في مصر؟ وما هي مواصفات تلك السيارة؟ تلك الأسئلة تتيح لك إمكانية التعرف على بعض التفاصيل حول السيارات من ماركة شانجان الشهيرة.. ومن خلال السطور المقبلة سنتعرف على الوكيل الرسمي لسيارة شانجان في مصر، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: سيارة تاهو 2021

من هو وكيل شانجان في مصر

شانجان
شانجان

في حال كنت ترغب في التعرف على من هو وكيل شانجان في مصر.. فدعنا نخبرك أن “جي بي غبور أوتو” هي الجهة التي تتولى وكالة هذا النوع من السيارات ذات العلامة الصينية، كما أن تلك الجهة يمكن من خلالها الحصول على كافة أطرزة السيارة والعديد من الخدمات الأخرى في المقابل.

فئات السيارة شانجان

فئات السيارة شانجان
فئات السيارة شانجان

توجد بعض الفئات التي تنتمي إلى تلك السيارة.. ومن خلال السطور المقبلة سنتعرف على البعض من تلك الفئات، علاوة على المواصفات الخاصة بكل فئة منها على حِدة:

  1. السيارة شانجان سي اس 35: موديل العام الحالي، كما تتضمن العديد من الألوان المميزة.. علاوة على أنها تتضمن محرك داخلي قوي يعمل بسعة تصل إلى ألف و500 سي سي، كما أن ناقل الحركة بتلك السيارة من النوع الأوتوماتيك الذي يوفر لك أفضل أداء ممكن عند الاستخدام.
  2. شانجان ألسفن: الفئة الأولى منها تتضمن محرك داخلي رباعي الأسطوانات.. يعمل بسعة تصل إلى ألف و400 سي سي، وبقوة تعادل 101 حصان.. علاوة على أن عزم الدوران الخاص بتلك السيارة يصل إلى 135 نيوتن لكل متر، كما أن ناقل الحركة من النوع المانيوال خماسي السرعات.
  3. شانجان ألسفن من الفئة الثانية: تم تزويد تلك الفئة بمحرك داخلي رباعي الأسطوانات.. كما أن السعة الخاصة به تصل إلى ألف و500 سي سي، علاوة على أن قوته تعادل 107 حصان، وعزم أقصى الدوران بها تصل إلى 145 نيوتن لكل متر.

مميزات السيارة شانجان

مميزات السيارة شانجان
مميزات السيارة شانجان

إلى جانب مواصفات السيارة شانجان التي سبق وأن أشرنا إليها.. كان لا بد من التعرف على المميزات التي تتضمنها تلك السيارة، وإليك بعضها في السطور المقبلة:

  1. تأتي السيارة بجنوط ذات مقاس يعادل 14 بوصة.. كما تتضمن مصابيح هالوجين كهربائية في الجهة الأمامية منها.
  2. تحتوي السيارة على شاشة معلومات ومرايا جانبية من النوع الكهربائي.. كما أن السيارة تدعم تقنية البلوتوث المتطورة، علاوة على أنها تحتوي على 2 من مكبرات الصوت ذات الجودة العالية.
  3. تحتوي السيارة على العديد من الكماليات.. والتي تتمثل في جهاز تحذير للمسافة الخلفية، وسخانات للمرايا الجانبية.. فضلًا عن كونها تتيح لك إمكانية التحكم في ارتفاع المقعد الأمامي للسائق.
  4. توجد بالسيارة فتحة سقف كهربائية.. علاوة على أنها تحتوي على مثبت للسرعة، و4 مكبرات صوت وشاشة تدعم الوسائط المتعددة بمقاس يصل إلى 7 بوصة.
  5. تأتي السيارة بواجهة أمامية مصنعة من الشبك الفخم.. علاوة على أنها تتضمن العديد من الألوان التي يمكنك أن تجد من بينها ما يتناسب مع ذوقك الخاص.

عقب التعرف علي من هو وكيل شانجان في مصر اقرأ أيضًا: تشارجر 2021 الشكل الجديد

عيوب السيارة شانجان

عيوب السيارة شانجان
عيوب السيارة شانجان

بعدما تعرفنا على إجابة سؤال “من هو وكيل شانجان في مصر؟” نجد أنه على الرغم من المزايا العديدة التي تتضمنها تلك السيارة.. إلا أن هذا لا ينفي كونها تحتوي على بعض العيوب التي يمكنها أن تؤثر على قرار الشراء الذي ستتخذه، ومن خلال السطور التالية سنشير إلى عدد من تلك العيوب:

  1. يؤخذ على تلك السيارة ضعف الثبات الخاص بها.. علاوة على ارتفاع صوت المحرك الداخلي لها.
  2. اللحامات الداخلية التي تتضمنها تلك السيارة ذات جودة منخفضة.. كما أن الصوت الذي تصدره تلك السيارة والمنبعث من الأجزاء الداخلية الخاصة بها مزعج، إذا ما قورنت بالأنواع الأخرى من السيارات.
  3. واحدة من العيوب التي تتضمنها تلك السيارة.. تتمثل في ضعف الأداء الخاص بها، في مقابل الماركات الأخرى من السيارات.
  4. في حال أن تعرضت السيارة إلى أيٍ من الأعطال.. فسيكون من الصعب جدًا الحصول على قطع الغيار الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: عيوب سيارة تسلا

بالنظر إلى إجابة سؤال من هو وكيل شانجان في مصر.. نجد أن “غبور” هو وكيلها الحصري في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، كما أن لتلك السيارة العديد من المزايا التي تجعل منها واحدة من الخيارات المتاحة أمامك.. في حال كنت ترغب بتغيير سيارتك والحصول على أخرى.