التخطي إلى المحتوى

نادي رياضي نسائي بالدمام هو ذلك المركز الذي يتم الحصول من خلاله على العديد من الخدمات التي تحافظ على صحة ورشاقة النساء.. كما أن هناك العديد من النوادي التي توجد في تلك المنطقة، والتي سنتعرف عليها عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

أفضل نادي للنساء في الدمام نادي Diamond Fitness
أشهر نادي نسائي في الدمام نادي وقت اللياقة ليديز

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك نادي zed

نادي رياضي نسائي بالدمام

نادي رياضي نسائي بالدمام.
نادي رياضي نسائي بالدمام.

إن كنتِ من المتواجدين في المملكة العربية السعودية.. فيمكنكِ الاستفادة من نادي رياضي نسائي بالدمام، وإليكِ العديد من النوادي عبر الآتي:

  • نادي Diamond Fitness: يوجد في حي هجر شارع أمير المؤمنين عثمان بن عفان – بجوار المحكمة التجارية، ويمكن التواصل مع النادي من خلال الاتصال على رقم 966505799948+..
  • وقت اللياقة ليديز: يوجد النادي في حي الواحة.. ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على رقم 031319200966+، كما أن الموقع الإلكتروني التابع إلى النادي.
  • نادي نيو يو: يقع النادي على مقربة من كورنيش الدمام على مسافة قصيرة من الشاطئ مول.. وفندق الشيراتون، ويمكن الاتصال على رقم 920007576.
  • نادي لين الصحي الرياضي: يوجد في حي الروضة وشارع ابن سيرين بالقرب من مركز الأميرة جواهر لمشاغل الخير.. ويمكن التواصل مع النادي عبر الاتصال على رقم 138127031966+.
  • نادي ميموزا الصحي: يوجد في حي عبد الله فؤاد التابع إلى حي الإسكان بالدمام.. ويوفر كل ما تحتاج إليه المرأة السعودية من الخدمات التي تعاونها على الحفاظ على الرشاقة، كما يضم العديد من غرف السونا وحمامات البخار.. ويشتمل على مجموعة من أفضل الأجهزة الرياضية الحديثة.

بعد التعرف علي نادي رياضي نسائي بالدمام اقرأ أيضًا: اشتراك نادي الصيد

أفضل نوادي رياضية نسائية في الدمام

أفضل نوادي رياضية نسائية في الدمام
أفضل نوادي رياضية نسائية في الدمام

لا زال الحديث عن نادي رياضي نسائي بالدمام مستمرًا.. وإليك تلك النوادي التي وردت كما يلي:

  • نادي تداوي النسائي: يشتمل على كل التجهيزات التي يمكنها أن تنال إعجاب العديد من النساء.. والتي تتيح لهن إمكانية الحصول على الجسم الرشيق الصحي، كما يضم المسابح وغرف الساونا، ناهيك عن إمكانية الحصول على حصص الأيروبكس من خلاله.
  • نادي مستوصف الأحمدي: يضم العديد من الخدمات الرياضية.. ويضم مدربة تقدم التمارين الرياضية التي تهدف إلى إنقاص الوزن؛ بما يعاون النساء المشاركات على الحصول على الجسم الرشيق والتخلص من المشاكل التي تؤرقهن.

أفضل نادي صحي بالدمام

أفضل نادي صحي بالدمام
أفضل نادي صحي بالدمام

هناك العديد من المراكز الرياضية والنوادي الصحية التي يمكنها أن تنال إعجاب المقيمين في الدمام.. نظرًا إلى الخدمات التي تتضمنها، ومن تلك النوادي ما يلي:

  • النادي البحري: من أهم مزايا النادي خصوصية العائلات.. حيث يشتمل على جزء صحي وجزء رياضي، علاوة على أنه مزود بالأجهزة الرياضية الحديثة.. وملاعب التنس، ناهيك عن ملاعب كرة القدم وكرة السلة، ويشتمل كذلك على الحمام المغربي والساونا.. ويشتمل على المراكز النسائية ومسابح نسائية، ومن هنا نشير إلى أن عنوانه يوجد في كورنيش مدينة سيهات في الدمام.
  • نادي وقت اللياقة: يقدم العديد من الخدمات الرياضية ويشتمل على الأجهزة الحديثة والمتطورة.. بالإضافة إلى أنه مجهز على أعلى مستوى ويشتمل على المدربين ممن يملكون القدر الكبير من الخبرة.. علاوة على أنه يقوم بإرشاد الأعضاء حول التدريب، ويحتوي كذلك على صالة للآيروبيكس والتخسيس.. وبالنسبة إلى عنوانه فيوجد في طريق الكورنيش بحي الحمراء الدمام.
  • نادي فتنس فيرست: أول نادي مخصص للرجال في الدمام.. حيث يتم من خلاله استخدام الأجهزة والمعدات الرياضية للقيام بكل التمارين الرياضية.. ويمكن الاعتماد على هذا المركز في تخفيف الأوزان ما يعني الحصول على اللياقة البدنية.. ويمكن الوصول إليه من خلال منطقة عبد الله فؤاد في مركز مزايا.
  • نادي بودي ماستر: يضم العديد من الخدمات الرياضية.. كما يعد من أشهر النوادي التابعة إلى المملكة العربية السعودية، ويشتمل على جزء ترفيهي يشتمل على ألعاب البلياردو وملاعب كرة القدم والمسابح والألعاب المائية.. بالإضافة إلى الألعاب الرياضية والآيروبيك، وبالنسبة إلى العنوان فيوجد في حي الجامعيين بالدمام.

اقرأ أيضًا: أرخص اشتراك نادي في مصر

بذلك نكون قد تعرفنا على أفضل نادي رياضي نسائي بالدمام.. والذي يتمثل في نادي Diamond Fitness ونادي وقت اللياقة ليديز، علاوة على وجود العديد من النوادي والمراكز الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *