التخطي إلى المحتوى

يبحث البعض عن نموذج خطاب شكر على الجهود doc حتى يتمكنوا من تقديم الشكر والعرفان للأشخاص الآخرين، حيث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أكد على أهمية شكر الناس، وفيما يلي سوف نقوم بتوضيح طريقة كتابة خطاب شكر.

نموذج خطاب شكر على الجهود doc

نموذج خطاب شكر على الجهود doc

يجب دومًا أن نقدم خطابات مليئة بعبارات الشكر للأشخاص الذين يستحقونها، إذ أن الشكر سوف يعزز من روح المحبة والترابط بين الأفراد، ويتم كتابة نموذج خطاب شكر على الجهود بالشكل الآتي:

إلى الأستاذ الفاضل/…..
نتقدم إليكم نحن/….

بأسمى معاني الشكر والتقدير نظرًا للجهد الذي قمتم ببذله بشكل واضح وملموس، بل إنه قد ترك بصمة مؤكدة ساعدت على نجاح هذا العمل، لذلك قررنا أن نقدم إليكم خطاب رسمي نعبر لكم من خلاله عن مدى اعتزازنا بكم ومدى الشكر والعرفان الذي نود أن نقدمه لكم، مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق دائمًا.

التوقيع/…..

أقرأ أيضا: نموذج طلب أجازة سنوية

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

نتقدم نحن/…..

إلى شركة…. بأرقى عبارات الشكر نظرًا لما تقدمه من أعمال وخدمات مميزة منذ أن تم نشأتها وحتى الوقت الحالي، وعلى الرغم من أن شهادتنا بكم مجروحة، إلا أنه يجب أن نعطي كل ذي حقًا حقه، ولذلك وجدنا أنه لزامًا علينا أن نرسل إليكم خطاب شكر وتقدير، مع تمنياتنا لكم بالتفوق والنجاح.

مقدمة لكم/…. التوقيع….

نموذج خطاب شكر وتقدير لموظف

إلى الأستاذ الموظف/… في القسم/…. بشركة/…..

قد لاحظنا في الفترة الأخيرة قيامكم بعمل شاق لتأدية مهام العمل على مدار الليل والنهار دون ملل، حتى تكللت جهودكم بالنجاح والمُضي قدمًا بمجال…. داخل الشركة، ولذلك، قررنا أن نقدم إليكم خطاب شكر وتقدير لجهودكم المبذولة.

مُقدمة لكم/…. التوقيع/….

نموذج خطاب شكر على التعاون

إلى السيد أو السيدة/…
تحية طيبة وبعد،

فإنه من دواعي سرورنا أن نتقدم إلى سيادتكم بالشكر والعرفان على جهودكم المبذولة وحرصكم على مصلحة العمل، لذلك نقدم جزيل الامتنان لكم على كل ما قدمتموه.

المُرسل/…. التوقيع/…

وفي الختام نكون قد انتهينا من نموذج خطاب شكر على الجهود doc وصيغة خطاب شكر وتقدير لشركة، بالإضافة إلى نموذج خطاب شكر وتقدير لموظف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *