وظائف حكومة أبوظبي

وظائف حكومة أبوظبي

وظائف حكومة أبوظبي
وظائف حكومة أبو ظبي

وظائف حكومة أبوظبي هي تلك الوظائف الشاغرة التي من الممكن الاستفادة منها من قِبل المقيمين في الدولة.. وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الخصوص.

أهم وظائف حكومة أبوظبي مدير إدارة ومراقبة الامتثال
وظيفة حكومية شاغرة في أبوظبي موظف في بنك أبو ظبي الإسلامي

اقرأ أيضًا: التوجيه الأسري أبوظبي

وظائف حكومة أبوظبي

وظائف حكومة أبو ظبي.
وظائف حكومة أبو ظبي.

إن كنت متواجدًا في الإمارات العربية المتحدة.. فيمكنك الحصول على أيٍ من وظائف حكومة أبوظبي، وإليك تلك الوظائف التي وردت كما يلي:

  • IRISSTAR Technologies LLC: مطلوب موظف في أبوظبي على أن تتراوح سنوات الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات ما بين 10 – 12 عام.. أو خبرة تصل إلى 8 سنوات وتبدأ من 6 سنوات، والوظيفة ذاتها متاحة لمن يملك الخبرة التي تزيد عن 5 سنوات في مجال الإدارة العملية للمؤسسة.. على أن يتوافر لدى المتقدم شرط الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير.. كما يمكن التقدم من قِبل خريجي الهندسة أو درجة تقنية تكون مكافئة لتكنولوجيا المعلومات.
  • موظف في بنك أبو ظبي الإسلامي: متاح العمل في وظيفة مدير إدارة ومراقبة الامتثال.. على أن تتراوح سنوات الخبرة ما بين 8 – 14 عام، أو شخص يملك الخبرة في هذا المجال بدايةً من 3 سنوات إلى 8 سنوات.
  • مدير حوكمة الشركات: تلك الوظيفة الشاغرة متاحة في بنك أبوظبي الإسلامي.. على أن تتراوح سنوات الخبرة ما بين 5 – 7 سنوات، بالإضافة إلى أن الشركة تحتاج إلى موظفين لسد العجز بها.
  • مساعد أمين مكتبة: من الوظائف الشاغرة المتاحة إلى المواطنين في إحدى الجهات الحكومية في أبوظبي.. مع العلم أنها مناسبة إلى كلا الجنسين، مع العلم أن سنوات الخبرة بالنسبة إلى المتقدم يجب ألا تقل عن عامين.. كما سيحتاج إلى الحصول على مؤهل البكالوريوس في مجال تكنولوجيا المعلومات.. علاوة على أن ساعات العمل تصل إلى 8 ساعات، ويمكنك التقديم من خلال البريد الإلكتروني المتاح هنا.

اقرأ أيضًا: فحص المركبات أبو ظبي

أحدث الوظائف الشاغرة في الإمارات

أحدث الوظائف الشاغرة في الإمارات
أحدث الوظائف الشاغرة في الإمارات

لا زال الحديث عن وظائف حكومة أبوظبي مستمرًا.. وإليك المزيد من تلك الوظائف الشاغرة على النحو الآتي:

  • موظفين في شركة الملا بالعين: مطلوب موظفين في مقابل الرواتب المجزية.. على أن يتم الحصول على البدلات كذلك والتأمينات.
  • وظائف شركة فيصل الدولية: تحتاج تلك الوظيفة إلى امتلاك الخبرة في هذا المجال لمدة 3 سنوات فما أكثر.. فضلًا عن ضرورة الإقامة في العين، حيث إن التعيين فوري والدوام كامل في الشركة.
  • شركة العلياء الجديدة: توفر العديد من الوظائف الشاغرة.. والتي تتسم بالدوام المسائي، ناهيك عن إمكانية الاستفادة من بدلات السكن والمواصلات والتأمين الشامل.. ولا سيما ميزة الحصول على الرواتب المجزية.
  • شركة الفينات: تتيح لك إمكانية الحصول على العمل الدوم الكامل من خلال الوظائف الشاغرة التي تتضمنها.. على أن يتم تحديد الرواتب بالاستناد إلى عدد سنوات الخبرة التي يملكها الفرد المتقدم للعمل.. مع العلم أنه لا ينبغي أن تقل سنوات الخبرة عن عام واحد، وذلك في المجال الذي ترغب في العمل به.
  • شركة مصنع الأنظمة المكتبية المتطورة: تتيح لك إمكانية الحصول على فرصة للعمل.. في مقابل الدوام الكامل، ولكن ينبغي أن يملك الفرد خبرة في مجال العمل لا تقل عن 3 سنوات على أقل تقدير.
  • وظائف شركة ناصر الشهبي في العين: مطلوب أطباء وأطباء أسنان للعمل في الشركة.. على أن يتم تحديد الراتب وفقًا لسنوات الخبرة التي يملكها المتقدمين، والتي يتم التعرف عليها في المقابلة الشخصية التي يتم القيام بها.

وظائف شاغرة للمقيمين في الإمارات

وظائف شاغرة للمقيمين في الإمارات
وظائف شاغرة للمقيمين في الإمارات

إليك المزيد من الوظائف الشاغرة التي من الممكن التعيين فيها.. في حال أن كنت مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن تلك الوظائف ما يلي:

  1. وظائف في العين: متاح وظيفة مدير فود أو مدير كوفي ذكر أو أنثى.. بالإضافة إلى أن سنوات الخبرة في تلك المهنة يجب أن تتراوح ما بين عامين إلى 4 سنوات، كما ستحتاج إلى القيام بالعمليات الحسابية والجرد.. وإجادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية، والتي سيتم التعرف عليها في المقابلة الشخصية، ويمكن التقدم إلى تلك المهن من خلال التواصل عبر رقم الواتساب وهو 055724741.
  2. شركة الصينية: توفر وظائف بدوام كامل من خلال ملء استمارة الالتحاق بالعمل.
  3. مجموعة الساجي: أعلنت تلك الشركة عن وجود وظائف شاغرة لمن يملكون الخبرة في المجال.. على أن يتم التواجد في العين، ويتم تحديد الراتب بالاستناد لسنوات الخبرة في هذا المجال.
  4. شركة درع بالعين أبوظبي: تحتاج الشركة إلى موظفين ممن يمتلكون الخبرة في المجال.. على أن يتم التقديم من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، أو الاتصال على رقم 97126661550+.

اقرأ أيضًا: بلدية أبوظبي وظائف

بالاطلاع على ما سبق فقد أشرنا إلى وظائف حكومة أبوظبي.. والتي تتنوع ما بين مدير إدارة ومراقبة الامتثال، ووظيفة في جهة حكومي بأبوظبي كمساعد أمين مكتبة.