التخطي إلى المحتوى

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر هو ما يبحث عنه مستخدمين شركة وي we، تي داتا سابقا في حالة نسيان الباسورد فانتم بحاجة الي تغييره حيث يبحث البعض ايضاً عن معرفة من يستخدم شبكة الواي فاي ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر وكذلك تحديد عدد مستخدمين الشبكة وذلك حتي لا تتم سرقة الانترنت مثل ما يحدث.

يستخدم بعض المحتالين برامج خاصة لسرقة وفتح اي واي فاي قريب منهم وبالتالي تتم سرقة النت ولا يستفيد صاحب الراوتر من اي انترنت، لهذا يلجأ الى تغيير كلمة السر او يلجأ الى تغيير اسم شبكة الواي فاي او حتي اخفاء الشبكة تابعوا معنا السطور التالية سنتعرف علي ١٩٢.١٦٨.١.١ تغيير كلمة السر من الموبايل.

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر
١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر

١٩٢.١٦٨.١.١ – تغيير كلمة السر we :

الان سوف نقوم بشرح خطوات تغير كلمة السر ١٩٢.١٦٨.١.١ الخاصة بشركة “وذلك بالدخول الي صفحة الراوتر” ..، حيث يجب عليك اتباع ما يلي:

  • اولا الدخول الى صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ من هناتسجيل دخول وتغيير إعدادات الراوتر من صفحة 192.168.1.1 – ١٩٢.١٦٨.١.١
  • بعد ذلك يجب أن تقوم بكتابة
    • اسم المستخدم admin.
    • والباسورد passwords،

      ستجد تلك المعلومات علي ظهر الراوتر الخاص بك.

      ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر
      ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر
  • ثم اذهب الي صفحة تسجيل الدخول مرة اخري وسجل البيانات كما هي علي ظهر الراوتر.
    ١٩٢.١٦٨.١.١
  • اختر كلمة Home Network.

    ١٩٢.١٦٨.١.١

  • هنا يجب ان تضغط علىWLAN Settings.
    ١٩٢.١٦٨.١.١
  • الان في خانة WLAN Encryption يمكنك التعديل من هنا.
  •  SSID – لتغيير اسم الشبكة.
  • و WPA pre-shared kkey.
    ١٩٢.١٦٨.١.١
  • بعدها يجب الضغط على زر save.
  • وبهذا تكون قد قمنا بتغيير كلمة السر من الموبايل ١٩٢.١٦٨.١.١.

مهم : ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر tp-link

معرفة كلمة سر الراوتر  في المصرية للإتصالات ١٩٢.١٦٨.١.١

لكي تتعرف على باسورد الواي فاي الخاص بك بدون اي تعقيد يجب عليك اتباع الخطوات السابقة والتي من خلالها تعرفنا على الباسورد بكل سهولة وهذه الخطوات تعتمد على خطوات بسيطة تم توضيحها بالصور.

معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج نود أحيانًا أن نعرف الرقم السري للواي فاي من الهاتف المحمول سواء بدون برنامج أو بدون روت فإنك في المكان الممتاز لكي تجد في كل هذه الاجابات فسوف نجد لكم اجابات عن هذه الأسئلة تعرف من خلالها كيفية الحصول على الرقم السري للواي فاي من هاتفك.

مهم : ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل اورنج

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد دي لينك

سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة تسجيل الدخول الخاصة براوتر الواي فاي حيث يتم ذلك بكل سهولة ويسر وانت في المنزل من خلال اتباعك للخطوات التالية والخطوات هي :

  • اولاً يجب الذهاب الى صفحة تي داتا.
  • بعد ذلك يجب أن تقوم بكتابة الاي بي الخاص بك والذي تحدده الشركة.
  • بالطبع يتم كتابة الاي بي الخاص بالراوتر في خانة التصفح على اي متصفح للانترنت.
  • وتستطيع الدخول عن طريق الكمبيوتر او اللاب توب او الموبايل او من خلال التابلت.

مهم : ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل

طرق  ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر :

كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون روت فقد يختلف احتياجك للباسورد الخاص بالشبكة فقد تكون لا تتذكر الرقم السري للواي الفاي بمنزلك أو تجلس في مقهى وتود معرفة الرقم السري للانترنت به، وسوف نشرح لكم هذه البرامج بشكل مفصل فيما يلي.

مهم : حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر te data

1) الطريقة الاولي معرفة باسورد الواي فاي :

الطريقة الاسهل لكنها ليست متوفرة في جميع الاجهزة فقط في بعض الاجهزة جرب قد يكون جهازك يدعم تلك الخاصية!
خطوات معرفة الباسوورد الحالي للموبايل :

  1. اولا قم بالدخول الي شبكة الواي فاي واذهب نحو الشبكة الحالية المتصل بها هاتفك. بدون الحاجه الي تسجيل الدخول الي “١٩٢.١٦٨.١.١ ومعرفة كلمة السر”
  2. ثم اضغط علي (انقر هنا لمشاركة كلمة المرور) ان كانت موجودة لديك فهذة الطريقة ناجحة واكمل معنا الخطوات وان لم تكن موجودة فجرب احد الطرق الموجودة في هذا الموضوع غير هذة.
  3. بعد الضغط ستجد الصورة التالية والتي يوجد بها باركود qr code.
  4. قم باخذ اسكرين شوت للواجهة الحالية.
  5. قم بتحميل تطبيق qr code من جوجل بلاي من الرابط التالي – تحميل من هنا
  6. بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته وفتحة ومن ثم اضغط على الأيقونة التالية لاستراد صورة الاسكرين شوت التي قمنا باسترادها منذ قليل في الخطوات السابقة.
  7. قم بتحديد الصورة ومن ثم اضغط علي start.
  8. سيظهر لك رقم الباسوورد للشبكة والتفاصيل الكاملة لهذا الواي فاي هذة هي الطريقة الاسهل ان كنت تسأل كيفية معرفة باسورد الواي فاي الخاص بي فقم بتجربتها.

2) معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج ١٩٢.١٦٨.١.١ :

قد تكون غير متوفر على الواي فاي لذلك تريد اختراقه ومعرفة الرقم السري لاستخدامها بهاتفك فيوجد العديد من البرامج التي توهمك أنها قادرة على الوصول للباسورد ومعرفته لكن معظمها برامج كاذبة وهمية تقوم بإخراج باسورد كاذب.

معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج فهي تعتمد في الأساس على دخولك الاعدادات الخاصة بالراوتر المتصل به وكل ما تحتاجه أن تكون متصل بالشبكة وأن تكون اعدادات الراوتر في حالة أنه ليس ملكك، افتراضية وأن يكون لديك علم عن باسورد الراوتر إذا كنت قد قمت بتغييره سابقًا.

  • لابد أن تتصل بالواي فاي الذي تريد معرفة كلمة المرور له، قم بالدخول بعد ذلك للمتصفح للولوج لهذا الموقع 129.168.1.1 حيث يذهب بك هذا الموقع إلى راوتر الواي فاي المتصل به، سيظهر بعد ذلك واجهة لاستخدام كلمة المرور واسم المستخدم Admin وإذا لم تنجح للدخول بك إلى الشبكة جرب كلمة Menara
  • إذا لم ينجح كل تلك الكلمات ادخل على router passwords.com واختار منه اسم الراوتر ثم ستتعرف على اسم المستخدم الخاص به والباسورد، وغالبًا ما ينجح اسم وباسورد Admin
  • تدخل بعد ذلك على الاعدادات اختار منها network interface ثم اختر security واكمل باقي الخطوات وإذا لم تنجح في إدخال المستخدم وهكذا فذلك يعني أن صاحبه قد قام بتغيير الباسورد ولا يمكن الدخول إليه.

مهم : ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل اتصالات

3) كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل :

ة you are now developer
ة you are now developer

من خلال هذه الطريقة نكشف لك عن كلمات المرور التي يخزنها الهاتف بداخله لكي لا تقوم بإدخال كلمة السر بكل مرة تدخل على الشبكة حيث يشبه ذلك بحفظ الفيسبوك لكلمة المرور الخاصة بنا، كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون روت كلمة المرور هذه تخزن داخل ملف بالهاتف ولكن لا يمكنك أن تدخل عليه إلا في وجود الروت وتطبيقات أخرى مساعدة.

لنبدأ لا بد من تفعيل المطور من الدخول الي :

  1. الاعدادات
  2. واختار about phone
  3. واختار منها Build Number
  4. اضغط عليه سبع مرات حتى تظهر رسالة you are now developer
  5. ومن الاعدادات فعل USB debugging
  6. ثم قم بتحميل برنامج ADB Drivers من حاسوبك من جوجل برابط مباشر
  7. وأيضًا برنامج Minimal ADB and fastboot فهو من أقوى البرامج التي تظهر الباسورد دون روت
  8. وصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر من خلال ال USB
  9. وتوجه لملف التثبيت على البرنامج ومنه افتخ platform tools
  10. واضغط على open command windows here
  11. لكي تستخرج كلمة المرور من هاتفك اكتب adp pull/data/misc/wifi/spa_supplicant.confc:/wpa_supplicant.conf
  12. يظهر لك الملف الذي يحتوي على كلمات المرور قم بفتحه بمساعدة النوت باد.

مهم : ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد دي لينك

4) معرفة باسورد الواي فاي QR CODE الأندرويد :

QR CODE
QR CODE

معرفة باسورد الواي فاي ١٩٢.١٦٨.١.١ الخاص المخزن في أجهزة الأندرويد هو أمر سهل لن تحتاج إلى روت به بل ستعتمد على مشاركة الشبكة بتقنية QR وستحصل منها على الباسورد.
قم بالدخول على شبكة الواي فاي التي تتصل بها وافتح أيقونة القفل سيظهر كود QR، خذ اسكرين شوت للشاشة بهاتفك وأرسلها لأي جهاز آخر ثم قم بتحميل برنامج QR CODE من جوجل بلاي وافتح الصورة التي أرسلتها الهاتف الآخر ثم افحصها من خلال هذا البرنامج.
يظهر لك بعد الفحص الباسورد مباشرة وهكذا تكون قد قمت بحل مشكلة كيفية معرفة باسورد الواي فاي الخاص بي.

مهم : ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر زين

5) معرفة باسورد الواي فاي للهاتف  Es file explorer :

Es file explore ١٩٢.١٦٨.١.١
Es file explore ١٩٢.١٦٨.١.١

إذا كان هاتفك أندرويد فمن السهل أن تعرف كلمة سر الواي فاي من الهاتف ولكن تحتاج برنامج Es file explorer وبعد تحميله لابد من اعطائه صلاحية للروت من .. الاعدادات :

  1. تختار root explorer لتفعيل هذه الخاصية.
  2. ثم افتح مساحة التخزين للنظام.
  3. ومنها افتح data.
  4. ثم اختر misc.
  5. واختار wifi وبالأخير اضغط على wpa_supplicant.conf

ستجد أمامك كل الشبكات التي قمت بالاتصال إليها من قبل فقم بتحديد الشبكة التي تود الدخول عليها لكي تعرف الباسورد الخاص بها بسهولة شديدة وهكذا تكون قد عرفت باسورد شبكة الواي فاي باستخدام الروت.

كيفية معرفة باسورد الواي فاي الخاص بي سي تعتبر من أول الأسئلة التي تشغل أذهان معظم مستخدمي الإنترنت، فالإنترنت أصبح من أساسيات الحياة حتى وصل لدرجة أنه لا يمكن الاستغناء عنه حيث يدفع الأشخاص من جميع الأعمار لحب تواجدهم على الإنترنت وفضولهم لمعرفة ما يدور بهذا العصر الحديث ومن الأمور التي يبحثون عنها هي كيفية معرفة باسورد الواي فاي الخاص بي.

6) معرفة باسورد الواي فاي ١٩٢.١٦٨.١.١ الكمبيوتر :

معرفة باسورد الواي فاي ١٩٢.١٦٨.١.١ الكمبيوتر
معرفة باسورد الواي فاي ١٩٢.١٦٨.١.١ الكمبيوتر

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به يتم من خلال عدة طرق مختلفة منها معرفة باسورد الواي فاي من الراوتر وذلك في حالة عدم تغيير الباسورد فسوف تجده خلف جسم الراوتر مع الاسم وبعد الاتصال بالواي فاي يمكنك أن تغير كلمة السر وتضع كلمة أخرى، وإذا لم تصل إلى كلمة السر من هذه الطريقة قم بفتح موقع Route Password الذي يحتوي على البيانات الافتراضية للمرور بالشبكة.

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به من خلال الكمبيوتر من الشريط Control panel الموجود بأسفل الشاشة بالكمبيوتر واضغط على رمز الشبكة واختار Open Network and Sharing Center ثم اختار بعد ذلك شبكة الواي فاي المتصل بها جهازك واضغط على Wireless Properties واختر Security من الرسالة الموجودة أمامك ثم انقر على المربع الذي يوجد بجانب Show Characters وسوف ترى كلمة المرور للواي فاي المتصل به أمامك مباشرة.

معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها عن طريق برنامج Password recovery app فبعد تحميل هذا البرنامج من المتجر بلاي ثبته على الجهاز وقم بفتحه، ولكي تبدأ في استخدامه والاستفادة مما يقدمه لابد من السماح له بإذن Super user permission وسوف يتم عرض كل الواي فاي التي قمت بالدخول إليه من قبل واختر الشبكة التي تود الاتصال بها فيعرض لك البرنامج كلمة السر الخاصة بها بسهولة شديدة.

7) معرفة كلمة سر الواي فاي في الموبايل :

كيف معرفة كلمة سر الواي فاي في الموبايل حيث تبدأ معرفتك لكلمة السر الواي فاي بالنسبة للأندرويد من خلال الدخول لصفحة الاعدادات التي تخص الراوتر بعنوان 192.168.1.1.

وتظهر أمامك نافذة تكتب بها اسم المستخدم وكلمة السر Admin وذلك إذا لم يتم تغيير كلمة السر لكلمة خارجية ولكن إذا قمت بتغييرها فلابد من كتابة الاسم والباسورد الجديد وبعد ذلك يظهر قائمة اختر منها Network واضغط على WLAN لكي تصل الاعدادات الخاصة بالشبكة، ثم اختر Security فيتم عرض كلمة السر بجانب WPA passphrase وفي حالة عدم وجود كلمة السر ويوجد نجوم مكانها قم باختيار Inspect Element من الزر الأيمن للحارس ستظهر كلمة password فاستبدل هذه الكلمة ب text وبعدها يظهر لك كلمة السر الخاصة بهذا الراوتر.

كيف معرفة كلمة سر الواي فاي في الموبايل، بالنسبة للأيفون فلديه طريقة سهلة تعرف من خلالها كلمة السر الخاصة بالراوتر وهو تحميل التطبيقات الخاصة بذلك مثل With Password من Cydia وبعد فتحه تظهر شبكات الواي فاي أمامك مع وجود كلمات السر الخاصة بها بجانبها.

8) معرفة باسورد الواي فاي للأندرويد :

معرفة باسورد الواي فاي المخزن في أجهزة الأندرويد هي طريقة سهلة وبسيطة يمكنك فعلها إما بالدخول على صفحة 192.168.1.1 كما تم شرحه في الأعلى.

معرفة باسورد الواي فاي المخزن في أجهزة الأندرويد من خلال الوصول للملف الذي يخزن المعلومات للشبكة اللاسلكية ولكن تتطلب وجود صلاحية للروت في هاتفك الاندرويد فاذهب الاعدادات وافتح About Phone ومنها Build number واضغط عليه من أربع إلى سبع مرات حتى يظهر لك you are now a developer وفعل USB Debugging وحمل الأداة Minimal ADB and Fastboot على جهازك الكمبيوتر ووصل هاتفك به ومن خلال تكتب الأمر adb pull /data/misc/wifi/wpa_supplicant.conf c:/wpa_supplicant.conf.

سيظهر لك ملف قم بفتحه بمساعدة النوت باد وهكذا تعرف باسورد الشبكة التي تريدها.

مهم : ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل فودافون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *