التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم ارخص سيارات في السعودية حيث أن كل شخص له ذوقه الخاص سواء في الملابس أو في اختيار المنزل أو السيارة التي تتناسب معه مثلا نجد أن هناك أشخاص يفضلون شراء السيارات الفارهة ونجد كذلك أن هناك أشخاص اخرون لا يفضلون هذا النوع من السيارات ويتجهون إلى السيارات العادية ذات السعر المنخفض.

ارخص سيارات في السعودية

للحصول على ارخص سيارات في السعودية  تابع معنا ما يلي حيث انه في حال رغبتك في شراء سيارة جديدة فإنه يوجد عدد من المواصفات التي يجب أن تتوافر بها حتى تضمن أنها سيارة تستحق الشراء تستحق الثمن الذي سوف تقوم بدفعه من أجل الحصول عليها.

أرخص سيارات مستعملة في السعودية

يمكنك شراء أرخص سيارات مستعملة في السعودية من خلال سوق السيارات المستعملة في المملكة حيث أن اهم المواصفات التي يجب أن تتوافر في السيارة هو الأمان حيث كما يقول المثل الشهير السلامة أولا.

وأيضا من المواصفات الهامة أن تتناسب مساحة السيارة مع حجم وعدد أفراد العائلة بحيث لا تكون ضيقة وبالطبع وسائل الترفيه التي تحتوي عليها السيارة لها دور كبير في جذب انتباه العميل.

أرخص أنواع السيارات

الآن سوف نقوم بتوضيح  أرخص أنواع السيارات و افضل أنواع السيارات في المملكة العربية والسعودية وانت تحدد السيارة التي تتناسب معك بناء على الإمكانيات المادية والعملية المتواجدة لديك سواء كنت ترغب في شراء سيارة حديثة أو سيارة مستعملة.

أرخص 5 سيارات في السعودية

أن أرخص سيارة في المملكة العربية السعودية تتراوح سعرها من 32 ألف ريال سعودي إلى 53 ألف ريال سعودي.

1. شيفروليه سبارك LS 2021

أرخص سيارة وكالة في السعودية 2021
أرخص سيارة وكالة في السعودية 2021

في حال كنت تبحث عن سيارة اقتصادية ورخيصة و عملية ولها العديد من المميزات التي تتناسب مع الأسرة وتكون سيارة اقتصادية فان سيارة شيفرولية سبارك هي الخيار الأمثل حيث تحتوي على محرك قوي وتأتي بسعر مناسب للجميع وهي من أنواع سيارات الهاتشباك وأما عن دفع العجلات بها فإن النوع هو دفع أمامي.

المميزات:

  • تأتي سيارة شيفرولية سبارك بمحرك 1.4 لتر من حيث السعة و يتكون من 4 أسطوانات.
  • أما عن قوة حصان سيارة شيفرولية سبارك فهو يصل إلى 67 حصان.
  • عزم السيارة عند الدوران يصل إلي 127 نيوتن/ متر.
  • كما أن معدل استهلاك الوقود في سيارة شيفرولية سبارك هو 19.6كم/ لتر.
  • اما عن سعر السيارة فهو 36.900 ألف ريال سعودي.

2. جيلي بين رأي 2021

سيارة اقتصادية ورخيصة
سيارة اقتصادية ورخيصة

جيلي-بين-رأي-2021 هي من ارخص سيارات في السعودية حيث تعتبر من أفضل السيارات التي يمكن أن تحصل عليها حيث تعتبر سيارة رياضية فخمة وكذلك عصرية وقد حققت السيارة نجاح كبير في الآونة السابقة وقام عدد كبير من العملاء بشراء السيارة وذلك يرجع إلى تصميم السيارة القوي وأيضا أن معدل السلامة بها مرتفع وأيضا بسبب جودة المواد المستخدمة في التصنيع.

قد يهمك: انواع سيارات كيا واسعارها في مصر والسعودية 2021 بالصور

المواصفات:

  • محرك سيارة جيلي بين رأي مكون من 3 أسطوانات ويأتي بسعة 1 لتر.
  • قوة السيارة 163 حصان.
  • أما عن عزم دوران السيارة يصل إلي 215 نيوتن/ متر.
  • في حين أن معدل استهلاك الوقود في السيارة يصل إلى 20.9 كم/ لتر.
  • سعر سيارة جيلي بين رأي 2021 يصل إلى 53.900 ألف ريال سعودي.

3. نيسان صني 2021

أرخص سيارة اقتصادية في السعودية
أرخص سيارة اقتصادية في السعودية

نيسان-صني-2021 هي سيارة نيسان صني تعتبر من ضمن سيارات السيدان وهي السيارات التي تستهلك الوقود بشكل أقل، حيث نلاحظ أن معدل استهلاك الوقود في السيارة قد وصل إلى 17.1 كم/ لتر والجدير بالذكر ان السيارة استطاعت ان تجذب انتباه العديد من العملاء بسبب تصميمها الفخم وأناقتها وإنسانيتها.

قد يهمك: اسعار سيارات مرسيدس 2022 في السعودية

المواصفات:

  • محرك سيارة نيسان صني هو محرك صيني مكون من 4 أسطوانات ويأتي بسعة 1.6 لتر.
  • بينما قوة السيارة هي 118 حصان.
  • ويصل عزم الدوران إلى 149 نيوتن/ متر.
  • في حين يبلغ تسارع سيارة نيسان صني من 0 حتى 100 كم/ س وذلك في 15.5 ثانية.
  • أما عن سعر السيارة فهو 50.064 ريال سعودي.

4. تويوتا يارس 2021

سيارة تويوتا يارس 2021 تأتي هذه السيارة من فئات سيارات سيدان وهي سيارة ذات دفع امامي للعجلات، كما أنها تعتبر سيارة عصرية وحديثة ذات تصميم أنيق ومميز ونلاحظ أن الشباك الأمامي المنخفض يعطي السيارة شكل جريء وجذاب لا يضاهيه أي شيء.

المواصفات:

  • تأتي سيارة تويوتا يارس 2021 بمحرك قوي تصل إلى 1.3 لتر وسعة المحرك هي 4 أسطوانات.
  • قوة السيارة تصل إلي 98 حصان.
  • يأتي مع السيارة ناقل حركة مكون من 5 سرعات.
  • أما عن سعر السيارة فقد وصل إلى 45.900 ألف ريال سعودي.

5. شانجان السفن 2021

افضل سيارة اقتصادية في السعودية 2020
افضل سيارة اقتصادية في السعودية 2020

سيارة شانجان السفن 2021 وهي أيضا من ضمن  ارخص سيارات في السعودية و السيارات من فئة السيدان وهي سيارة صينية بشكل فخم ومميز وشكله يتميز بالرقي والحداثة حيث تتكون من هيكل ديناميكي يوجد به اضواء امامية بتقنية led، سيارة شنجان السفن 2021 تعتبر الخيار الأمثل للعديد من الأشخاص.

قد يهمك: من هو وكيل سيارات mg في السعودية

المواصفات:

  • تأتي سيارة شنجان السن بمحرك قوي حيث تصل سعة المحرك الى 1.5 لتر .
  • ومكون من 4 أسطوانات.
  • وتأتي بقوة 105 حصان.
  • أما عن سعر السيارة فقد وصل إلي 32.900 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.