التخطي إلى المحتوى

bts بدون مكياج قد ظهروا في العديد من الصور.. والتي يرغب المتابعين والمشاهدين في الاطلاع عليها بشدة، وضمها إلى ألبوم الصور الخاص بهم.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على تلك الصور وبعض التفاصيل حول أعضاء تلك الفرقة.

Btsمن هم؟ فرقة موسيقية مشهورة
أهم أعضاء فرقة بي تي اس جايهوب

اقرأ أيضًا: من هي زرقاء اليمامة

bts بدون مكياج

bts بدون مكياج
bts بدون مكياج

في حال أن كنت من جمهور ومتابعي فرقة بي تي اس.. فقد ترغب في الاطلاع على صور bts بدون مكياج، والتي تشتمل على صورة جايهوب وآرم إم.. بالإضافة إلى في V، وجين وجيمين.. إلى جانب العديد من الأعضاء الآخرين الذين سنتعرف عليهم من خلال ما يلي:

جايهوب 1
جايهوب

يظهر في تلك الصورة جايهوب وهو من أحد أعضاء فرقة بي تي اس.. والذي يتسم باللطف الشديد وأخلاقه المهذبة، ومن هنا نشير إلى أن بشرته خالية من العيوب والمشاكل.. فحتى وإن قرر الظهور إلى الأضواء دون استخدام مستحضرات التجميل فسيكون وجهه مناسبًا ليسرق الأضواء.

آر إم 2
آر إم

تمتاز تلك الفرقة بمظهرها الذي سرعان ما يخطف الأنظار.. حيث يمتلكون البشرة النقية والصافية، ومن أشهر الأعضاء هو قائد الفريق ومغني الراب المدعو – آر إم.. حيث يملك القدر الكافي من الوسامة التي منحته المزيد من الجاذبية، فعلى الرغم من الجفاف الذي تعاني منه بشرة هذا العضو معظم الوقت.. إلا أنه يقوم باستخدام المنتجات الآمنة التي تعمل على علاج تلك المشكلة؛ ليظهر في كل الأوقات بهذا التألق والأناقة.

في V 3
في V

في تلك الصورة يظهر عضو آخر من أعضاء فرقة بي تي اس.. وهو المدعو في V، والذي يمتاز عن باقي الأعضاء بكونه يميل لاستخدم الكثير من مستحضرات التجميل.. ولكن هذا لا ينفي كونه يمتلك الملامح اللطيفة أيضًا في حال أن قرر الظهور إلى الأضواء دون مستحضرات التجميل التي يضعها في معظم الأوقات، حيث يقوم بالعناية ببشرته بدرجة كبيرة تتيح له إمكانية الحفاظ عليها.

اقرأ أيضًا: من هي أم المؤمنين

أعضاء بي تي اس دون ميكب

أعضاء بي تي اس دون ميكب
أعضاء بي تي اس دون ميكب

لا زال الحديث عن صور أعضاء bts بدون مكياج قائمًا.. ومن خلال الفقرة الحالية نستكمل معكم عرض المزيد من تلك الصور والتي وردت كما يلي:

جين 4
جين

يظهر في تلك الصورة عضو فرقة بي تي اس المدعو جين.. والذي يعد الأكبر سنًا بين أعضاء الفريق، وعلى الرغم من ذلك إلا أن تلك الصور تظهر مقدار اهتمامه بنفسه وبشرته.. حيث يظهر بعمر أقل من العمر الذي يملكه، علاوة على أنه يفضل استخدام مستحضرات التجميل الخفيفة والناعمة.. التي تمكنه من العناية ببشرته والحفاظ عليها بعيدًا عن التجاعيد التي تظهر مع التقدم بالعمر.

جيمين 5
جيمين

يظهر في الصورة عضو الفرقة جيمين.. الذي يمتلك تلك الملامح الطفولية الجذابة في الوقت ذاته، حيث يميل لوضع المكياج الذي يعتمد على الألوان الترابية.. مع العلم أن ما يميزه هو تلك البشرة المخملية النضرة التي يعتني بها على النحو الأمثل، كما يمتلك تلك الابتسامة الساحرة التي من شأنها أن تخطف قلوب الفتيات من المتابعين لهذه الفرقة الموسيقية التي نالت الشهرة على مستوى العالم.

شوقا 6
شوقا

في تلك الصورة يظهر شوقا الذي يحمل لقب سنو وايت.. نتيجة إلى البشرة الثلجية التي تميزه وتلك الملامح الرائعة الجمال، والتي لم تفشل ولو لمرة في جذب الفتيات إليه.. كما يلجأ لاستخدام مساحيق التجميل الخفيفة التي يمكنها إخفاء العيوب التي تظهر على البشرة، إلى جانب ذلك فهو يميل إلى التغيير في لون شعره باستمرار.. نتيجة لكونه من الشخصيات التي تعشق التجديد باستمرار.

جونغكوك 7
جونغكوك

يمكنك أن ترى جونغكوك عضو فريق بي تي اس دون استخدام أي مستحضرات تجميل.. ومن الملاحظ اعتنائه الشديد ببشرته وأنها خالية من أي عيوب، فضلًا عن أنه يميل لاستخدام مستحضرات التجميل الخفيفة بالتزامن مع أداء العروض.. وعلى الرغم من ذلك إلا أنه من الممكن له أن يخطف الأنظار إليه دون جهد يذكر.. نتيجة لتلك الملامح الجذابة التي يملكها، والتي جعلته ينال اعجاب العديد من الفتيات اللاتي تحضر تلك العروض باستمرار لرؤيته.

اقرأ أيضًا: من هم عمال ماك؟

هكذا نكون قد قدمنا لكم العديد من صور bts بدون مكياج.. باعتبارها من أشهر الفرق الموسيقية التي نالت إعجاب العديد من الشباب والمراهقين في فترة زمنية قصيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.