التخطي إلى المحتوى

omega 3 سعر يتيح لك إمكانية الحصول عليه من مختلف الصيدليات.. كما أن لهذا النوع من المستحضرات الطبية العديد من المنافع التي يمكنها أن تنعكس بالإيجاب على الصحة، ولكنه يحتاج كذلك إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص.. وإليك سعر هذا الدواء ودواعي استخدامه وبعض التفاصيل حوله في الفقرات المقبلة.

سعر omega 3 سعر العلبة 262 جنيه
دواعي استخدام حبوب أوميجا 3
  1. من الممكن أن تحتاج السيدات إليه على مدار شهور الحمل.
  2. يعالج ضعف الانتصاب والمشاكل الزوجية.

اقرأ أيضًا: سعر اوميجا 3 بلس

omega 3 سعر

دواء
دواء

من المتعارف عليه أن أوميجا 3 له العديد من المنافع.. ولكن استخدامه يتطلب الحصول على موافقة الطبيب المختص؛ حتى يتسنى لك إمكانية التعرف على الجرعة المحددة منه.

أما عن omega 3 سعر.. فإن سعر العبوة التي تتضمن 10 كبسولات في الصيدليات المصرية قد وصل لما يعادل 42 جنيه، بينما سعر العلبة التي تحتوي على 60 كبسولة.. قد بلغ حوالي 262 جنيه، وسعرها في صيدليات المملكة العربية السعودية قد وصل إلى 75 ريال سعودي.

تجدر الإشارة إلى أن سعر عبوة دواء أوميجا 3 سوبر.. والتي من المقرر أن تتضمن 120 كبسولة، قد وصل إلى 550 جنيه.. بينما في المملكة العربية السعودية، فقد وصل سعر العبوة ذاتها لما يعادل 158 ريال سعودي.

 دواعي استخدام كبسولات أوميجا 3

 دواعي استخدام كبسولات أوميجا 3
دواعي استخدام كبسولات أوميجا 3

عقب الاطلاع على omega 3 سعر في الصيدليات المصرية والصيدليات التابعة للمملكة العربية السعودية.. على اختلاف حجم العبوة، كان لا بد من الإشارة إلى دواعي استخدام تلك الكبسولات.. وإليك بعضها في النقاط التالية:

  1. من الممكن أن تحتاج السيدات لهذا النوع من الكبسولات على مدار شهور الحمل.. حتى تحصل على الفوائد التي تنعكس بالإيجاب على صحة الجهاز العصبي للجنين، إلا أن الأمر يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.
  2. في بعض الأحيان قد يكون من المفيد تناول تلك الحبوب من قِبل الرجال.. وتحديدًا من يعانون من ضعف الانتصاب والمشاكل الزوجية من هذا النوع؛ والفضل في ذلك يعود إلى المركبات والمكونات التي توفرها تلك الحبوب.. والتي تقود في النهاية إلى تحسين الأداء خلال عملية الجماع.
  3. تعمل تلك الحبوب على خفض معدل الدهون الثلاثية في الدم.. وهو ما ينعكس بالإيجاب على الصحة العامة للفرد.
  4. من الممكن الاعتماد عليها في سبيل التخلص من مشكلة البول السكري.. والتي عادةً ما يعاني منها مرضى داء السكري، بما يجعلهم بحاجة مُلحة إلى قضاء الحاجة بشكل مستمر.
  5. قد يمكنك الاستفادة من تلك الحبوب.. في حال أن كنت تعاني من مشكلة ارتفاع ضغط الدم، مع العلم أن البدء باستخدام تلك الحبوب سيحتاج منك ضرورة الحصول على موافقة الطبيب أولًا.
  6. تعمل تلك الحبوب على خفض معدل الإصابة بأمراض القلب.. فضلًا عن أنها تساهم في التخلص منها وعلاجها على النحو الأمثل.

اقرأ أيضًا: أفضل نوع اوميجا 3 في مصر بالصور والاسعار

مزايا استخدام أوميجا ثري

مزايا استخدام أوميجا ثري
مزايا استخدام أوميجا ثري

لا زلنا نتحدث عن هذا النوع من المستحضرات الطبية الرائعة.. وإلى جانب المزايا والمنافع السابق الإشارة إليها، نجد أنه لا زال يوجد العديد من تلك الفوائد.. وإليك بعضها في الآتي:

  1. تعاون على تحسين قدرة الشرايين.. كما تعمل على منحها القوة اللازمة في سبيل التخلص من الجلطات والحد من فرص حدوثها.
  2. تعمل على التخلص من مشاكل البشرة.. ناهيك عن قدرتها الفائقة في توفير القدر الكافي من الترطيب إليها.
  3. بإمكانك الاعتماد على تلك الحبوب.. والتعامل معها على أنها واحدة من أفضل المكملات الغذائية التي يمكن من خلالها تعزيز الصحة العامة.. والحصول على العديد من المنافع المختلفة.
  4. توفر إلى الجسم القدر الذي يحتاج إليه من الفيتامينات والمعادن.. علاوة على العديد من العناصر الأخرى التي يحتاج إليها في سبيل النمو على النحو الأمثل.
  5. تعمل تلك الحبوب على التخلص من ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم.. بما يؤثر بالسلب على صحة الفرد.
  6. يقي من الإصابة بتضخم البروستاتا.. ومن الأمراض التي تصيب تلك الغدة.

اقرأ أيضًا: سعر دواء اولابكس 10

نستنتج مما سبق أن omega 3 سعر.. في الصيدليات المصرية قد وصل إلى 42 جنيه، وذلك بالنسبة إلى العبوة التي تتضمن 10 كبسولات.. بينما يصل سعر العبوة ذات الـ 60 كبسولة إلى 262 جنيه، وفي الصيدليات التابعة للمملكة العربية السعودية فقد وصل سعره لما يعادل 75 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.