التخطي إلى المحتوى

أرقام شركات سعوده تتيح لك إمكانية التواصل مع تلك الشركات والحصول على الخدمات المتعددة التي تقدمها.. حيث إن تلك الشركات تعد من المؤسسات التي نالت شهرة واسعة على مستوى المملكة العربية السعودية، وإليك تلك الأرقام فيما يلي.

اقرأ أيضًا: أرقام شركات مقاولات بالرياض

أرقام شركات سعوده

شركة سعودة
شركة سعودة
  • إن كنت متواجدًا على أراضي المملكة العربية السعودة.. فبإمكانك الاستفادة من أرقام شركات سعوده، والتي تتمثل في رقم 0509695246.
  • حيث تتيح تلك الشركة الواقعة في مدينة الرياض إمكانية الحصول على فرص عمل في العديد من الوظائف المتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة.. بالإضافة إلى أن تلك الوظائف مشمولة في الأساس من قِبل مكتب العمل التابع إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • إلا أن تلك الوظائف تتطلب ضرورة الحصول على شهادة الثانوية العامة.. ناهيك عن شرط الحصول على الكفاءة والخبرة التي تعادل الـ 3 سنوات على أقل تقدير.
  • الجدير بالذكر أن الهدف من تلك الوظائف هو التخلص من البطالة التي توجد في المملكة العربية السعودية.. كما تهدف تلك المبادرات التي تقدمها الشركات للاستفادة من مهارات الشباب والخبرات التي يمتلكونها، وتوظيفها بما يخدم سوق العمل ويحقق المصلحة العامة والمنفعة على كافة الأصعدة.
  • كما أن توظيف المواطنين الأصليين بدلًا من الحاجة إلى الاستعانة بالأيدي العاملة من الأجانب.. تعد واحدة من بين الأهداف التي تسعى لها تلك المؤسسة، ولا سيما دورها الهام في توفير برنامج تأهيلي يعاون على إخراج الكوادر العاملة التي تملك من المهارة والخبرة الحظ الوفير.. بما يخدم سوق العمل السعودي.

طريقة التسجيل في سعوده بدون دوام

طريقة التسجيل في سعودة بدون دوام
طريقة التسجيل في سعودة بدون دوام

إلى جانب أرقام شركات سعوده السابق عرضها.. نجد أن وزارة العمل السعودية قد أتاحت إلى المواطنين إمكانية التسجيل في تلك الوظائف بصورة إلكترونية، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة سعوده.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  2. يتم التسجيل في الموقع وكتابة كل البيانات الرسمية المطلوبة.. مع مراعاة الاطلاع على الوظائف الخالية المتاحة على الموقع، ومن ثم الاختيار منها ما هو مناسب لك.
  3. في بعض الأحيان قد يصل الراتب الشهري في تلك الشركة إلى 4 آلاف ريال سعودي على مدار العام.. ولكن ينبغي إرفاق المستندات الرسمية إن وجدت.

عقب الاطلاع علي أرقام شركات سعوده اقرأ أيضًا: أرقام ال DNS الخاصة بشركة TEData

شركات سعوده

شركات سعوده
شركات سعوده

سبق وأن أشرنا إلى أن تلك المؤسسة تتضمن في الأساس العديد من الشركات الأخرى.. والتي سنتعرف عليها بشيء من التفصيل كما يلي:

  • شركة المراعي: واحدة من الشركات التابعة إلى سعوده.. والتي تقع في المملكة العربية السعودية، كما تضم ما يتخطى الـ 700 موظف سعودي.. بينما تتيح لك إمكانية شغل أيٍ من الوظائف الخالية التي تقدمها.
  • مؤسسة عيسى بن لادن: من الشركات التابعة إلى سعوده.. والتي توجد كذلك في السعودية، والجدير بالذكر أنها توفر العديد من الوظائف للرجال والسيدات على حدٍ سواء.. كما أنها تقدم الرواتب المجزية والحافز التأميني للأفراد، وبإمكانك التواصل مع تلك الشركة عبر الاتصال على رقم 0122562607.
  • شركة محجوب: من بين الشركات العريقة التي تضمها مجموعة سعودة.. حيث تتضمن العديد من الوظائف التي يمكنها أن تتناسب مع الذكور والإناث، كما أعلنت الشركة في وقت سابق عن وجود بعض الوظائف الخالية في مجال المحاسبة.. بالإضافة إلى حاجتها لشخص للعمل في وظيفة فني التركيب.
  • شركة بن شملان: واحدة من أهم المؤسسات التابعة إلى سعوده.. والتي يمكن من خلالها أن يجد الرجال والسيدات الوظائف المناسبة لهم، ويمكن التقدم لتلك الوظائف بصورة إلكترونية.. مع مراعاة الالتزام بالخطوات التي ستعرض أمامك، أو الاتصال على رقم الشركة وهو 4478612966.
  • شركات سعوده في جازان: من الشركات التي تمكنت من الهيمنة على العمالة المغتربة في المملكة العربية السعودية.. ممن ينتمون في الأساس إلى الفلبين أو الهند والعديد من الدول الأخرى، كما تهدف تلك المؤسسة إلى التخلص من البطالة في المقام الأول.. من خلال توفير العديد من الخدمات والوظائف الخالية دون دوام، كما أن تلك الوظائف يمكنها أن تتناسب مع الرجال والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة.. ويمكنك إيجاد تلك الوظائف متاحة في مكة المكرمة أو الدمام أو حائل، كما توجد كذلك في نجران أو المدينة المنورة.

شروط ومستندات مطلوبة للتقديم في سعوده

شروط ومستندات مطلوبة للتقديم في سعودة
شروط ومستندات مطلوبة للتقديم في سعودة

عقب الاطلاع على أرقام شركات سعوده.. نشير إلى أن عملية التقديم للعمل في تلك الشركات تحتاج إلى توافر الآتي:

  1. ينبغي على الفرد المتقدم أن يحصل على صورة واحدة من بطاقة الأحوال المدنية.. بالإضافة إلى صورة طبق الأصل من رقم الآيبان البنكي الخاص به.
  2. التسجيل عادةً ما يتم من خلال الموقع الإلكتروني السابق الإشارة إليه.
  3. يجب توافر صورة طبق الأصل من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمواطن.. مع العلم أنه في حال انتهاء مدة صلاحيتها فمن الممكن أن يتم رفض الطلب من الأساس.
  4. ضرورة توافر رقم الهاتف الجوال الخاص بالمتقدم.. علاوة على أن يكون الفرد من حاملي الجنسية السعودية.
  5. تلك الوظائف مقدمة إلى الذكور والإناث على حدٍ سواء.
  6. الراتب الشهري الخاص بالموظفين.. ينبغي أن يبدأ من ألفي ريال سعودي، مع العلم أن تلك الرواتب تتزايد وتختلف على اختلاف الوظيفة التي يؤديها الفرد، والمهام التي تشتمل عليها كذلك.
  7. يراعى التأكد من كل البيانات الشخصية المكتوبة خلال عملية التسجيل الإلكتروني.. والمراجعة عليها مرة أخيرة عند التقديم؛ حتى لا تتعرض إلى رفض الطلب أو تعطيله.

اقرأ أيضًا: رقم البرقيات موبايلي

بذلك نجد أن أرقام شركات سعوده تتمثل في 0509695246.. كما تضم تلك المؤسسة العديد من الشركات التي تتنوع ما بين شركة محجوب وشركة بن شملان، والعديد من الشركات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.