التخطي إلى المحتوى

أسعار أغراض روكيت ليق بالكريديت تعد من بين المعلومات الهامة بالنسبة لمن يمارسون تلك اللعبة.. باعتبارها من بين الألعاب التي تبعث على الحركة والنشاط والحيوية، وعبر السطور التالية سنتعرف على تلك الأسعار في المملكة العربية السعودية.

أحدث أسعار أغراض روكيت ليق تبدأ من 40 ريال
تكلفة شراء 50 مفتاح في روكيت ليق 200 ريال

اقرأ أيضًا: شفرات لعبة جاتا سان اندرس

أسعار أغراض روكيت ليق

أسعار أغراض روكيت ليق.
أسعار أغراض روكيت ليق.

في حال أن كنت ممن يمارسون لعبة روكيت ليق.. فقد ترغب في الاطلاع على أحدث أسعار أغراض روكيت ليق في المملكة العربية السعودية، والتي وردت على النحو الآتي:

  1. تبدأ قيمة تلك الأغراض من 40 ريال.. وفي بعض الأحيان قد تصل إلى 200 ريال.
  2. الحصول على 20 مفتاح.. يمكنه أن يؤمن إلى اللاعبين إمكانية الحصول على 20 ستور تقريبًا، وفي حال الحصول على 50 مفتاح.. فستحصل بالتبعية على 50 ستور.
  3. بالنسبة إلى تكلفة الحصول على 50 مفتاح.. فتصل إلى 200 ريال.
  4. تكلفة شراء الـ 40 مفتاح في لعبة روكيت ليق.. تعادل 160 ريال، فيما يصل سعر الـ 30 مفتاح في اللعبة ذاتها إلى 120 ريال.
  5. بالنسبة إلى قيمة الحصول على 20 مفتاح في اللعبة.. فتصل إلى 80 ريال، كما أن سعر الحصول على 10 مفاتيح فقط قد يكلفك قرابة الـ 40 ريال.
  6. تصل تكلفة الروكيت ليق بي اس 4.. على منصة الشراء أمازون إلى 101 ريال، وتتيح لك إمكانية الحصول على العديد من المزايا التي يمكن للاعبي البلاي ستيشن الاستفادة منها.. ويمكنك الحصول عليها عبر الضغط على الرابط المباشر الموضح هنا.

اقرأ أيضًا: ملفات تطوير لعبة red alert 2

طرق الفوز في لعبة روكيت ليق

طرق الفوز في لعبة روكيت ليق
طرق الفوز في لعبة روكيت ليق

هناك بعض التعليمات التي يتوجب عليك ضرورة الالتزام بها.. لكي يكون من السهل الفوز في تلك اللعبة، ومن تلك الإرشادات ما يلي:

  • تتيح لك إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي.. وذلك في ساحات من ملاعب كرة الهوكي أو كرة القدم.
  • يجب أن تنطلق السيارة في محاولة تجنب الاصطدام بالسيارات الأخرى التي توجد في الملعب ذاته.. بالإضافة إلى الحرص على الوصول إلى الهدف والذي يتمثل في كرة القدم.
  • يتم الوصول إلى الهدف بالاعتماد على التقنيات المتاحة.
  • من الممكن أن يتم الطيران فوق الكرة لتسجيل الهدف.. وبالقرب من المرمى، وفي السياق ذاته يمكن أن يتم إطلاق الصواريخ من خلال تلك السيارة.
  • قد تتمكن من الإسراع في حركة السيارة.. لكي يتسنى لك إمكانية تخطي الشاحنات الكبرى أو ضربها.
  • توفر لك هذه السيارة إمكانية استخدام الموسيقى.. والتفاوت بين السريع والبطيء.
  • من الممكن أن يتم ترقية اللاعبين إلى أماكن أفضل.. أو الانتقال إلى المكانة الأقل في اللعبة في حال إن لم تصل إلى الفوز.
  • تلك اللعبة تعتمد على المزج بين ألعاب سباقات السيارات وكرة القدم.. كما أنها من الألعاب الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية قضاء الوقت الممتع برفقتها.
  • بلغ عدد لاعبي تلك اللعبة ما يعادل الـ 50 مليون فرد.. كما تجمع بين العديد من الجنسيات على مستوى العالم؛ مما يعني إمكانية إدخال العديد من التحسينات عليها.

خصائص لعبة روكيت ليق

خصائص لعبة روكيت ليق
خصائص لعبة روكيت ليق

هناك العديد من الخصائص والمزايا التي تشتمل عليها تلك اللعبة.. والتي وردت كالتالي:

  1. يغلب عليها الطابع الواقعي.. بالإضافة إلى أنها تعتمد على استخدام التقنيات الحديثة، التي تظهر من خلال التصميم الخاص بها.
  2. من السهل الاختيار فيها ما بين نمط اللعب الجماعي أو الفردي.. كما تتيح لك ميزة اللعب أونلاين بالاعتماد على التوصيل بشبكة الإنترنت، والمنافسة مع اللاعبين الآخرين على اختلاف المراحل والمستويات التي تشتمل عليها.
  3. بإمكانك الاستفادة من التعديلات والتحديثات العديدة التي تشتمل عليها تلك اللعبة.. بما يتيح لك إمكانية الارتقاء فيها إلى العديد من المستويات مع مرور الوقت.
  4. بالنسبة إلى وقت المباراة الواحدة فقد يصل إلى 5 دقائق.. وبإمكانك كذلك الحصول على الوقت الإضافي لكي تستمر في اللعب إذا انتهت المدة المحددة لك خلال اللعب.

اقرأ أيضًا: أسعار الشدات ببجي

بالنظر لما سبق فقد تعرفنا على أحدث أسعار أغراض روكيت ليق.. والتي تبدأ من 40 ريال، مع العلم أن تكلفة شراء الـ 50 مفتاح في تلك اللعبة قد تعادل 200 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.