التخطي إلى المحتوى

أسعار الألياف البصرية stc تتيح لك إمكانية التعرف على الباقات التي تقدمها تلك الشركة.. والتي من الممكن الاستفادة منها في حال أن كنت متواجدًا في المملكة العربية السعودية؛ لذا سنجعلك على معرفة بتلك الأسعار في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: رمز الباقة التعليمية stc

أسعار الألياف البصرية stc

قيمة باقات الألياف البصرية
قيمة باقات الألياف البصرية

إن كنت من العملاء التابعين لشركة اس تي سي.. فينبغي عليك الاطلاع على أسعار الألياف البصرية stc؛ حتى يتسنى لك إمكانية الاستفادة منها فيما بعد.. وإليك تلك الأسعار في الآتي:

  1. بالنسبة للباقة التي تقدم لك سرعة 200 ميجا.. والمعروفة باسم جود 3، فتعادل قيمة الاشتراك بها حوالي 774 ريال سعودي.
  2. باقة جود 3 ذات سرعة تعادل الـ 100 ميجا.. تصل قيمة الاشتراك الشهري الخاص بها إلى 474 ريال سعودي.
  3. قيمة الاشتراك في باقة جود 3.. التي تقدم لك سرعة تصل إلى 40 ميجا، تعادل حوالي 324 ريال سعودي.
  4. بالنسبة إلى باقة جود 3 التي تمنحك فرصة الحصول على سرعة تصل إلى 20 ميجا.. فإن قيمة الاشتراك الشهري الخاص بها تعادل 273 ريال سعودي.
  5. باقة جود 2 التي تقدم لك إمكانية الحصول على 200 ميجا.. بإمكانك الاشتراك بها، في مقابل سدد رسوم شهرية تعادل قيمتها الـ 749 ريال سعودي.
  6. بالنسبة إلى باقة جود 2 التي توفر لك ميزة الحصول على سرعة تصل إلى 100 ميجا.. فإن تكلفة الاشتراك الشهري الخاصة بها تصل إلى 449 ريال سعودي.
  7. فيما يخص باقة جود 2.. ذات سرعة الـ 40 ميجا، فإن تكلفة الاشتراك الشهري الخاص بها تصل إلى 299 ريال سعودي.

مزايا خدمة الألياف البصرية الضوئية

مزايا خدمة الألياف البصرية الضوئية
مزايا خدمة الألياف البصرية الضوئية

بعد أن انتهينا من الإشارة إلى أسعار الألياف البصرية stc.. توجب التعرف على المزايا التي يمكن الحصول عليها في مقابل استخدام تلك الخدمة، والتي وردت على النحو التالي:

  • بإمكانك الحصول على سرعة فائقة للإنترنت.. والتي تصل إلى 2 جيجا بايت.
  • تلك الخدمة تعمل بشكل متواصل.. حيث تضمن لك إمكانية الاستفادة من خدمات الدعم الفني التي توفرها الشركة، على مدار اليوم الواحد.. دون الحاجة إلى التقيد بمواعيد محددة للعمل.
  • خدمة الألياف البصرية هي بمثابة تقنية مميزة للغاية.. كما أنها جديرة بثقة العملاء، وذلك بشهادة من سبق لهم استخدامها.
  • توفر تلك الخدمة العديد من المزايا على النطاق الواسع.. ناهيك عن سهولة الترقية التي تمتاز بها عند اللزوم.
  • بإمكانك الاستفادة من مفاتيح الجوال أو المفتاح الدولي.. إلى جانب ذلك فبإمكانك الاستفادة أيضًا من ميزة مفتاح بيتي اكسترا.
  • تلك الباقات لا تشتمل أسعارها على قيمة ضريبة القيمة المضافة.. والتي عادةً ما تعادل 15%.
  • تم تصميم تلك الباقات للاستخدام المنزلي فقط.. لذا فلا يمكن للكيانات التجارية أو المنافذ الاستفادة من هذه الخدمة.

بعد الاطلاع علي أسعار الألياف البصرية stc اقرأ أيضًا: إلغاء الاشتراكات في stc

عيوب باقات الألياف البصرية

عيوب باقات الألياف البصرية
عيوب باقات الألياف البصرية

على الرغم من تلك المزايا الرائعة التي توفرها لك الألياف البصرية والباقات التي تتضمنها.. إلا أن هذا لا ينفي أنها تتضمن بعض العيوب كذلك، ومنها ما سنشير إليه فيما يلي:

  1. من الممكن أن يرى البعض أنها تمتاز بارتفاع التكلفة في مقابل الأنظمة الأخرى.. وخاصةً تلك التي تُعنى بأنظمة الاتصالات الكهربائية.
  2. يؤخذ عليها ارتفاع تكاليف أجهزة الإرسال والاستقبال المستخدمة في تلك الخدمة.. كما أن البعض لا يملك الخبرة الكافية التي تعاونه على التعامل مع تلك الأجهزة على النحو الأمثل.
  3. في بعض الأحيان قد تكون تكاليف عملية التوصيل واللحام باهظة.. لأن تلك الأجهزة تحتاج إلى الفنيين ممن يملكون الخبرة الكافية في هذا المجال؛ وحتى يتم توصيل تلك الأجهزة على النحو الصحيح.. الذي يمكنك من استخدامها فيما بعد.
  4. لا يمكن للألياف البصرية أن تنقل الكهرباء إلى تغذية محطات التقوية.. كما أنها عاجزة عن إعادة البث مرة أخرى، ما يجعلها وسيلة غير مناسبة بالنسبة إلى بعض الفئات التي تبحث عن وسيلة يمكنها أن تؤدي هذا الغرض على النحو الأمثل.

اقرأ أيضًا: رقم المديونيات stc 800

من خلال ما سبق نجد أن أسعار الألياف البصرية stc.. يمكنها أن تبدأ من 299 ريال سعودي، وصولًا إلى 774 ريال سعودي، كما تعتمد في الأساس على عدد الميجات والوحدات التي يحصل عليها العميل في المقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.