التخطي إلى المحتوى

أسعار التذاكر لمصر من المملكة العربية السعودية تعتمد على الشركة التي ستحصل على تذاكر الطيران من خلالها.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنزودك بكل التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر القطار

أسعار التذاكر لمصر

أسعار التذاكر لمصر.
أسعار التذاكر لمصر.

في حال أن كنت متواجدًا في المملكة العربية السعودية.. فقد ترغب في الاطلاع على أحدث أسعار التذاكر لمصر في شركة مصر للطيران، وإليك تلك الأسعار عبر التالي:

التذكرة السعر النوع
من الرياض إلى القاهرة 800 ريال تذكرة ذهاب
من جدة إلى القاهرة 800 ريال تذكرة ذهاب
من الدمام إلى القاهرة 730 ريال تذكرة ذهاب
من الرياض إلى القاهرة والعودة إلى الرياض ألف و360 ريال تذكرة ذهاب وعودة
من جدة إلى القاهرة والعودة إلى جدة ألف و360 ريال تذكرة ذهاب وعودة
من الدمام إلى القاهرة والعودة إلى الدمام ألف و250 ريال تذكرة ذهاب وعودة
من الرياض إلى القاهرة ألف و20 ريال تذكرة ذهاب
من جدة إلى القاهرة 920 ريال تذكرة ذهاب
من الدمام إلى القاهرة 950 ريال تذكرة ذهاب
من الرياض إلى القاهرة والعودة إلى الرياض ألف و270 ريال تذكرة ذهاب وعودة
من جدة إلى القاهرة والعودة إلى جدة ألف و300 ريال تذكرة ذهاب وعودة
من الدمام إلى القاهرة والعودة إلى الدمام ألف و120 ريال تذكرة ذهاب وعودة

أفضل مواقع حجز تذاكر سفر من السعودية لمصر

أفضل مواقع حجز تذاكر سفر من السعودية لمصر
أفضل مواقع حجز تذاكر سفر من السعودية لمصر

عقب الاطلاع على أحدث أسعار التذاكر لمصر من المملكة العربية السعودية.. كان لا بد من الإشارة إلى أفضل المواقع الإلكترونية التي يمكنها أن توفر لك خدمة الحجز، ومن تلك المواقع التالي:

  • موقع المسافر: يتيح لك إمكانية الحجز من منطقة الدمام إلى القاهرة.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  • موقع الطيار: يوفر لك إمكانية الحجز من الدمام إلى القاهرة.. ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.
  • موقع الطيار أون لاين: يمكنك من حجز تذاكر السفر من المدينة المنورة إلى القاهرة.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  • موقع كلير ترب: يوفر لك إمكانية حجز تذاكر السفر من المدينة المنورة إلى القاهرة.. ويمكنك الوصول إلى الموقع من هنا.
  • موقع رحلات: يتيح لك إمكانية حجز رحلات السفر من المدينة المنورة إلى القاهرة.. ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.
  • موقع ويجو: يوفر لك فرصة حجز رحلات السفر من الدمام أو المدينة المنورة إلى القاهرة.. وللدخول إلى الموقع يمكنك الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر السينما في الرياض

أفضل شركات الطيران السعودية

أفضل شركات الطيران السعودية
أفضل شركات الطيران السعودية

قد ترغب في التعرف على أشهر شركات الطيران التابعة إلى المملكة العربية السعودية.. لكي يتسنى لك إمكانية اختيار الشركة المناسبة لك من بينها، عند التوجه إلى مصر أو أي دولة عربية أخرى.. وإليك تك الشركات عبر التالي:

  • شركة طيران أديل: من أحدث الشركات السعودية التي تأسست في عام 2016.. حيث بدأت العمل بالتزامن مع اليوم الوطني، وكذلك تعد الرياض وجدة والدمام من أكثر المدن النشطة من حيث التعامل مع هذه الشركة.. ومن هنا نشير إلى أنها تمتلك قرابة الـ 25 طائرة المجهزة، بالإضافة إلى أنها تركز على مطار الملك عبد العزيز والذي يعد المطار الرئيسي.. وأيضًا مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك فهد الدولي والذي يعد من المطارات الثانوية.
  • مطار ناس في السعودية: تم تأسيس تلك الشركة المخصصة للطيران في المملكة العربية السعودية في عام 2007.. حيث كان عدد الطائرات بها يعادل 33 طائرة، كما أن المرة الأولى التي أنطلقت منها رحلة طيران كات في فبراير عام 2017.. ومن أشهر المطارات مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك فهد الدولي، وكذلك مطار الملك عبد العزيز.
  • شركة طيران السعودية الخليجية: من شركات الطيران السعودية التي تأسست في عام 2016.. كما تمتلك ما يعادل 24 طائرة، ومن أهم الوجهات بها الدمام والرياض ودبي وجدة وأبها والمدينة المنورة.. ناهيك عن كراتشي وسيالكوت ولاهور، وبالنسبة إلى المقر الرئيسي لها فيوجد في الدمام.
  • شركة نسما للطيران: تعد من الشركات الخاصة في النقل الجوي بالسعودية.. حيث تأسست في عام 2010، وتضم ما يتخطى الـ 98 وجهة.. ومن أهم المطارات التي تنشط في العمل بها مطارات حائل والملك عبد العزيز والقاهرة.
  • شركة دلة أفكو: تم تأسيسها للمرة الأولى في عام 1975 وكانت واحدة من شركات الطيران السعودية بالاعتماد على العقود المبرمة مع القوات المسلحة السعودية.. حيث تمتلك طائرة من نوع بوينغ 737-700 بي بي جي، وأخرى من نوع بوينغ 737-900 بي بي جي.
  • شركة جت الشرق الأوسط: تم تأسيس تلك الشركة في عام 1990.. كما تشتمل على 11 طائرة، ومن هنا نشير إلى أنها اتخذت من مطار الملك عبد العزيز الدولي المركز الرئيسي والمقر الخاص بها.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر قطار الحرمين

بذلك نكون قد أشرنا إلى أحدث أسعار التذاكر لمصر من المملكة العربية السعودية.. والتي يصل سعر تذكرة السفر فيها من الرياض إلى القاهرة لما يعادل 800 ريال، وكذلك سعر تذكرة الطيران من الدمام إلى القاهرة يصل إلى 730 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.