التخطي إلى المحتوى

أسعار غرف نوم أطفال بسريرين.. يمكنها أن تختلف باختلاف التصميم الخاص بالغرفة نفسها، علاوة على أن حجم الأسرة والمكونات التي تشتمل عليها الغرفة تعد من العوامل المتحكمة في تحديد السعر كذلك.. ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أحدث الأسعار المتوافرة في الأسواق.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد ومميزاتها

أسعار غرف نوم أطفال بسريرين

غرف نوم
غرف نوم

العديد من الأشخاص المقبلين على الزواج يرغبون في تجهيز غرفة الأطفال منذ البداية.. وذلك حتى يتسنى لهم إمكانية الحصول على شقة كاملة متكاملة، ومن هنا كان لا بد من الاطلاع على أحدث أسعار غرف نوم أطفال بسريرين، وإليكم تلك الأسعار عبر الآتي:

  1. سعر غرفة الأطفال الكلاسيكية الحديثة.. التي تتسع لطفلين يعادل 15 ألف و500 جنيه.
  2. قيمة غرفة الأطفال المخصصة لطفلين.. والتي تتضمن سريرين ودولاب من النوع الجرار وتسريحة، علاوة على أنها تحتوي على كومودينو تصل إلى 13 ألف جنيه.
  3. غرفة الأطفال التركيبة الكاملة.. يبدأ سعرها في الأسواق المصرية من 7 آلاف و500 جنيه، وصولًا إلى 13 ألف جنيه.
  4. قيمة غرفة الأطفال التي تتضمن مكتبة وتسريحة.. علاوة على أنها تحتوي على سريرين ودولاب تبدأ من 7 آلاف و700 جنيه، وصولًا إلى 12 ألف و500 جنيه، بينما في حال كنت ترغب في الحصول على تلك المشتملات من الخشب العادي.. فالسعر حينها لن يتجاوز الـ 8 آلاف و500 جنيه.
  5. غرفة نوم الأطفال ذات السريرين.. والمكتبة والتسريحة والدولاب، المصنوعة من خشب الزان، يصل سعرها إلى 13 ألف و500 جنيه.

اقرأ أيضًا: طريقة ترتيب غرفة النوم

عناصر ضرورية بغرف الأطفال

عناصر ضرورية بغرف الأطفال
عناصر ضرورية بغرف الأطفال

عقب الاطلاع على أسعار غرف نوم أطفال بسريرين.. كان لا بد من الإشارة إلى العناصر الأساسية التي ينبغي أن تتوافر في غرف نوم الأطفال، في سبيل توفير الراحة والهدوء لهم.. ومن تلك العناصر ما يلي:

  1. اختيار الألوان المناسبة عن طلاب الجدران المتواجدة في غرف الأطفال.. فالأولاد دائمًا ما يميلون إلى مشتقات اللون الأزرق وما يماثلها، على عكس الإناث اللواتي ترغبن بالحصول على جدران ذات اللون الوردي أو الأرجواني التي تتضمن بعض الرسومات الرقيقة والبسيطة.
  2. يجب الالتزام باختيار مساحة كافية للغرفة ذاتها.. حتى تتسع لتشمل الأسرة والدولاب والمكتب، بما لا يعوق الأطفال عن الحركة أو يشعرهم بضيق المساحة خلال التواجد في غرفة نومهم.
  3. يمكنك اختيار أنواع الدهانات القابلة للتنظيف.. كالدهانات المصنوعة من البلاستيك أو ما يعرف باسم اللاكيه.
  4. ينبغي تخصيص مكان معين في غرفة نوم الأطفال.. يتيح لهم إمكانية ترتيب الألعاب، علاوة على ضرورة تواجد تلك المساحة في مكان بعيد عن المكان المخصص لوضع المكتب المخصص للمذاكرة.
  5. ينبغي عليك اختيار الحجم المناسب من الأسرة عند إحضارها إلى غرفة الأطفال، والأمر كذلك في المشتملات الأخرى.. بما يتناسب مع المرحلة العمرية التي هم بصددها؛ حتى لا تكون مضطرًا إلى تغيير الغرفة بأكملها من حيث النظام عقب مرور فترة قصيرة.
  6. يمكنك إضافة بعض الرسومات والنقوشات على جدران الغرفة والباب.. مع مراعاة ضرورة اختيار الرسومات المناسبة لجنس الطفل، علاوة على اختيار الرسومات المناسبة مع لون طلاء الجدران الذي تم تطبيقه من قبل.
  7. استخدام الألعاب في تزيين الغرفة.. سيدخل السعادة على قلوب الأطفال بكل تأكيد.

اقرأ أيضًا: خشب mdf لغرف النوم

مما سبق نجد أن أسعار غرف نوم أطفال بسريرين للعام الحالي.. تبدأ من 7 آلاف و500 جنيه، وصولًا إلى 15 ألف و500 جنيه، وذلك على اختلاف حجم الغرفة والمشتملات التي تحتوي عليها كذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.