التخطي إلى المحتوى

أطباق حلويات شرقية بالصور تتيح للسيدات إمكانية الحصول على أفكار جديدة.. حين يتعلق الأمر بالعزومات التي تتطلب تقديم أطباق الحلويات المتنوعة، والتي يأتي في مقدمتها الحلويات الشرقية التي تمتاز بمذاقها الرائع.. وعبر الفقرات المقبلة سنعرض لكم أفضل صور لأطباق الحلويات الشرقية اللذيذة.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الكيكة العادية الهشة

أطباق حلويات شرقية بالصور

الحلويات الشرقية
الحلويات الشرقية

في حال أن كنت من محبي إعداد الحلويات في المنزل.. أو كنت تقيم العديد من العزومات والاحتفالات التي تتطلب منك إعداد الحلويات المنزلية فإليك العديد من أطباق حلويات شرقية بالصور، التي ستعاونك على هذا الأمر.

الحلويات الشرقية 1
الحلويات الشرقية 1

في تلك الصورة نرى واحدة من أشهر أطباق الحلويات الشرقية.. حيث يتضمن هذا النوع من الأطباق الكنافة والجلاش، علاوة على العديد من أنواع الحلويات الشرقية الشهيرة والتي تعرف بمذاقها الرائع الذي لا مثيل له.

الحلويات الشرقية 2
الحلويات الشرقية 2

في تلك الصورة الموضحة أعلاه نجد بلح الشام.. والذي يعد واحد من أفضل أطباق الحلويات الشرقية وأكثرها شهرة على الإطلاق، كما أن ربات المنازل يمكنهن إعداده في المنزل بسهولة ويسر.

الجدير بالذكر أن طريقة إعداد هذا الصنف.. تعتمد على مزج العديد من المكونات، والتي تتنوع بين الدقيق والسميد.. بالإضافة إلى النشا والماء والبيض، كما يمكن إضافة الزيت النباتي والملح والفانيليا إلى تلك المكونات كذلك.

الحلويات الشرقية 3
الحلويات الشرقية 3

في تلك الصورة نجد واحد من أفضل الحلويات المنزلية الشرقية الشهيرة.. والتي تعرف باسم اللقيمات أو يطلق عليها في أغلب الأحيان لقمة القاضي.

أما عن المقادير التي تتضمنها تلك الوصفة.. فإنها تعتمد على الدقيق والزبادي والملح، علاوة على الخميرة والنشا والماء والزيت النباتي والقطر.

اقرأ أيضًا: أسرع حلويات بدون فرن

أشهر الحلويات الشرقية

إلى جانب أطباق حلويات شرقية بالصور السابق الإشارة إليها.. فلا زال يوجد عدد لا حصر له من تلك الوصفات التي يمكن إعدادها في المنزل، وإليك بعض تلك الوصفات التي لا تتطلب الكثير من الوقت والجهد مع الصور التوضيحية لشكلها في الآتي:

أشهر الحلويات الشرقية
أشهر الحلويات الشرقية

البسبوسة بالمكسرات تعد واحدة من أفضل أطباق الحلويات الشرقية.. حيث يمكن إعدادها في المنزل من خلال مزج بعض المكونات والتي تتمثل في السميد وجوز الهند والسكر.

علاوة على الزيت والبيض والكريمة.. بالإضافة إلى البيكنج باودر والقشطة، كما ينبغي إضافة مقدار معين من اللبن الزبادي والقشطة والمكسرات والحليب المكثف.. مع مراعاة أن يتم إضافة السكر إلى هذا الحليب.

أشهر الحلويات الشرقية2
أشهر الحلويات الشرقية2

إليك واحدة من أفضل الحلويات الشرقية التي تعرف باسم الكنافة بالفستق.. كما يمكن تحضيرها من خلال مزج الفستق الحلبي والجبن، علاوة على الزبدة والشيرة.. علاوة على ضرورة الالتزام بالمقادير المحددة لإعداد تلك الوصفة.

اقرأ أيضًا: حلويات باردة بالصور والمقادير 2021

تبقى أطباق حلويات شرقية بالصور هي أكثر الوسائل إلهامًا إلى الأفراد.. كما يمكن من خلالها الحصول على المقادير التي تتضمنها تلك الأصناف من الحلويات الشرقية التي نالت شهرتها من مذاقها اللذيذ والمميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.