التخطي إلى المحتوى

أفضل برفان رجالي ثابت ومركز عادةً ما يكون في مقدمة أولويات كل رجل أنيق.. حيث إن تلك المستحضرات لا غنى عنها بشكل يومي لكل رجل يهتم بنظافته الشخصية ومظهره الأنيق؛ لذا فمن خلال هو الموضوع سوف نتعرف معًا.. على اسم أفضل برفان رجالي ثابت ومركز.

أفضل برفان رجالي:

أفضل برفان رجالي
أفضل برفان رجالي

من المتعارف عليه أن رائحة عطر الرجل هي أحد الأمور.. التي من خلالها يمكن الاستدلال على شخصيته، إلى جانب ذلك فإنها من العوامل التي من شأنها أن تجذب انتباه السيدات إليه.. وتجعله يحظى بجاذبية لا مثيل لها بينهن.

لذا فعادةً ما يسعى البعض منهم إلى الحصول على أفضل برفان رجالي ذو رائحة مركزة وثابتة.. يمكنها أن تستمر معه لأطول مدة ممكنة، ومن ثم فقد عملت العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال على توفر تلك الخاصية في عطورها.. حتى تكون الخيار الأول بالنسبة إلى عملائها.

الجدير بالذكر أنه يأتي على رأس تلك العطور برفان Million by Paco Rabanne.. و Invictus Intense by Paco Rabanne وغيرهم من العطور الأخرى، التي سنشير إليها ببعض التفصيل في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: نسبة الكحول في البرفان

1. برفان Invictus Intense by Paco Rabanne

أفضل برفان رجالي
أفضل برفان رجالي

هو أحد العطور المخصصة للرجال، والذي يأتي ضمن قائمة أفضل برفان رجالي.. والجدير بالذكر أن السبب وراء هذا اللقب الذي ناله هذا العطر هو كونه من العطور المميزة الثابتة.. كما أن تركيزه لا بأس به.

إلى جانب كونه يحتوي على البرتقال والفلفل الأسود، وهو ما يجعل منه مزيج فريد من تلك المكونات.. بالإضافة إلى ذلك فيدخل في تركيبه نبات الغار والعنبر والملح.

فيما يتعلق بالمزايا التي يتضمنها هذا العطر، فإنها تتمثل في تركيزه وثباته الذي لا مثيل له.. إلى جانب إمكانية استخدامه على مدار العام كله، وعلى اختلاف الفصول الذي يتضمنها.. بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليه في زجاجة فخمة ذات مظهر أنيق.

2. عطر Creed by Aventus

أفضل برفان رجالي
أفضل برفان رجالي

نال هذا النوع من العطور المخصصة للرجال شهرة واسعة خاصةً في الآونة الأخيرة.. والسبب في ذلك يرجع إلى تركيبته الفريدة، والتي تعد بمثابة مزيج من نوع خاص يتضمن المسك والفانيليا.. بالإضافة إلى رائحة الورد والياسمين المغربي.

الجدير بالذكر أن تركيبة هذا البرفان تحتوي أيضًا على البتشولي، والفانيليا.. إلى جانب المزايا العديدة التي يتضمنها، والتي تتنوع بين كونه يدوم إلى أطول وقت ممكن.. بالإضافة إلى كونه لا يؤثر على الملابس ولا يترك البقع عليها.

كما أن هذا النوع من العطور المخصصة للرجال يمكن استخدامه في أي وقت من النوم.. فهو يتناسب مع كل الأوقات، إلى جانب كونه يترك لمسة ساحرة على ملابس الرجل.

3. برفان Eros by Versace

برفان Eros by Versace
برفان Eros by Versace

هو بمثابة أفضل برفان رجالي، والسبب في ذلك يرجع إلى المكونات التي تدخل في تركيبه.. حيث يحتوي هذا العطر على تركيبة شرقية من الأخشاب تجعل منه أحد العطور المميزة.

إلى جانب ذلك فإنه يعد بمثابة مزيج بين التفاح الأخضر والنعناع.. بالإضافة إلى الليمون الإيطالي وحبوب التونكا، كما يدخل في تركيبه أزهار إبرة الراعي، والفانيليا ونجيل الهند.

الجدير بالذكر أن حجم الزجاجة التي يأتي بها يعادل 200 مل.. إلى جانب ذلك فإنها تظهر باللون الفيروزي والأسود، كما أن هذا النوع من العطور يمتاز بثبات رائحته إلى أطول وقت ممكن.. كما أنه يمنحك مظهر جذاب وأنيق.

4. برفان Le Male Jean by Jean Paul Gaultier

برفان Le Male Jean by Jean Paul Gaultier
برفان Le Male Jean by Jean Paul Gaultier

نوع آخر من البرفانات المخصصة للرجال، والمميز في هذا النوع من العطور.. كونه يمنحك إمكانية الحصول على حالة مزاجية جيدة، حيث إنه يتضمن مزج جيد من التوابل والفواكه.. إلى جانب رائحة الزهور التي يحتوي عليها هذا العطر.

الجدير بالذكر أن هذا العطر يمتاز بثباته العالي، إلى جانب كونه مركزًا وجذابًا.. كما أن تصميم الزجاجة الخاصة به فريد من نوعه ومختلف، أما عن حجم العبوة التي يأتي عليها فإنه يعادل 125 مل.

5. عطر Bleu de by Chanel للرجال

عطر Bleu de by Chanel للرجال
عطر Bleu de by Chanel للرجال

من العطور الشهيرة التي تم تصنيعها خصيصًا ليناسب الرجال.. حيث إن هذا العطر هو مزيج بين رائحة الزهور والأخشاب، كما أنه يأتي في زجاجة ذات تصميم فريد.. يصل حجمها إلى 100 مل على أقل تقدير.

أما عن المكونات التي يتضمنها هذا المزيج الفريد، فإنها تتنوع بين خشب الصندل والزنجبيل وجوزة الطيب.. إلى جانب بعض المكونات الطبيعية الأخرى، والتي تتضمن البخور والأرز، والبتشولي.. بالإضافة إلى اللبانوم والياسمين والنعناع.

أما فيما يخص المزايا التي يتضمنها هذا العطر.. فإنها تتمثل في أنه يمكن الحصول عليه بأحجام وعبوات مختلفة، إلى جانب ذلك فإنه عطر يتناسب بشكل كبير مع كل الأوقات.. كما أن رائحته القوية والمركزة هي أكثر ما يميزه بين العطور الأخرى المخصصة للرجال.

6. عطر Sauvage by Christian Dior

عطر Sauvage by Christian Dior
عطر Sauvage by Christian Dior

أحد العطور الشهيرة المخصصة إلى الرجال، حيث إن هذا النوع من العطور يمتاز بالرائحة الحيوية والمنعشة.. كما أنه يجمع بين رائحة الأخشاب والأرز الهادئة في آنٍ واحد، إلى جانب ذلك فإنه يعد من العطور المفضلة للرجال.. خاصةً حين يتعلق الأمر بالحفلات والسهرات.

فيما يخص المزايا الخاصة بهذا العطر الرجال، فإنها تتمثل في كونه ثابتًا ومركزًا بالتأكيد.. إلى جانب كونه يتناسب أكثر من العطور الأخرى حين يتعلق الأمر بالمناسبات الخاصة والحفلات.. بالإضافة إلى رائحته المنعشة التي تمنحك الأناقة والجاذبية بكل تأكيد.

اقرأ أيضًا: افضل عطور درعه للنساء 2021

6. برفان Polo Red Intense by Ralph Lauren

برفان Polo Red Intense by Ralph Lauren
برفان Polo Red Intense by Ralph Lauren

إن كنت أحد الرجال ممن يبحثون عن عطر رجالي ذو رائحة نفاذة.. فإن الخيار الأمثل بالنسبة لك هو عطر Polo Red Intense by Ralph Lauren المخصص للرجال.

حيث إن المميز في ذلك العطر هو كونه يمتاز الرائحة القوية النفاذة.. إلى جانب كونه يترك أثر قوي على الملابس، كما أن حجم العبوة التي يأتي بها تعادل 75 مل وصولًا إلى 200 مل.

فيما يتعلق بالمزايا والمكونات التي يعتمد عليها هذا النوع من العطور.. فإنه يدخل في تركيبه العنبر والخزامى، إلى جانب رائحة القهوة الجذابة والزنجبيل والليمون والزعفران.

كما أن هذا العطر يمتاز بكونه يأتي في زجاجة ذات تصميم فريد وجذاب وعصري.. وهو يمتاز أيضًا بالرائحة الثابتة والتركيز القوي الذي يتركه على ملابس من يستخدمه.

7. عطر Valentino Uomo by Valentino الرجالي

عطر Valentino Uomo by Valentino الرجالي
عطر Valentino Uomo by Valentino الرجالي

إليكم واحدًا من أفضل برفان رجالي ثابت ومركز.. حيث إن هذا العطر يمتاز بكونه يأتي في زجاجة ذات تصميم فريد، كما يدخل في تركيبه بعض العناصر الطبيعية التي تمنحه تركيز قوي لا مثيل له.. فهو يتضمن الشوكولاته والقهوة.

بالإضافة إلى كونه يتضمن رائحة خشب الأرز ونبات الآس العطري.. كما أن هذا العطر بمثابة خليط يتضمن البرغموت الحمضي، إلى جانب كونه يصلح للاستخدام مع الملابس الكلاسيكية.. ويتيح لك إمكانية الحصول على رائحة ثابتة بشكل دائم، ومركزة جدًا.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي فواح وثابت وجذاب

هكذا نكون قد تعرفنا على نوع أفضل برفان رجالي ثابت ومركز.. حيث إن تلك المستحضرات لا غنى عنها بالنسبة إلى الرجال والسيدات على حد السواء، حيث إن أفضل نوع هو عطر Polo Red Intense by Ralph Lauren .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.