التخطي إلى المحتوى

أفضل بلسم للشعر تبحث عنه الكثير من النساء والرجال؛ نظرًا لتعرض شعرهم للكثير من العوامل الخارجية التي تفقده تألقه وجماله، لذلك فهو بحاجة لاستخدام بعض المواد من أجل تغذيته والعناية به كالبلسم الذي يتميز بفوائده وأفضل أنواعه وطريقة استخدامه والتي يجهلها الكثيرون؛ لذلك سنتعرف عن أفضل بلسم للشعر في مقالنا التالي بالتفصيل.

أفضل بلسم للشعر

أفضل بلسم للشعر

أفضل بلسم للشعر هو ما يبحث عنه الكثير من الرجال والنساء لعلاج مشاكل الشعر التي تصاحبهم، والحصول على شعر صحي ولامع وناعم، وتفادي حدوث تساقط أو تقصف له، ومن أفضل هذه المنتجات ما يلي.

بلسم لوبيا ناتشر بزبدة الشيا لكافة أنواع الشعر

يتميز بلسم لوفيا ناتشر بزبدة الشيا بقدرته الفعالة في ترطيب الشعر من جذوره حتى أطرافه وتنعيمه.

وإزالة تشابكاته عن طريق اختراق خصلات الشعر خاصة الشعر المجعد والكثيف، وبالتالي يساعد في الحصول على شعر طبيعي لامع وصحي.

بلسم بانتين برو لعلاج الشعر التالف

يقوم بلسم بانتين برو باستعادة جمال الشعر الطبيعي حيث صمم خصيصًا للشعر الجاف والتالف، ويتميز بكونه لطيفًا على الشعر، وتركيبته المغذية التي تقوم بترطيب الشعر وإبقاء الرطوبة بكل شعرة من أجل إصلاح الأضرار الناتجة عن التصفيف.

كما يعمل على حماية الشعر من الأضرار الناتجة عن التصفيف بالمستقبل وبالتالي يصبح أكثر صحة ونعومة.

بلسم هيربل اسينسيس لعلاج الشعر العادي

يحتوي بلسم هيربل اسينسيس على مزيج من مضادات الأكسدة الرئيسية، وخلاصة عشب البحر والصبار، حيث تقوم هذه التركيبة بإعادة الحيوية للشعر، وتكثيفه.

بالإضافة إلى أنه آمنًا على الشعر المصبوغ، ورائحته المنعشة مع ثمار التوت اللذيذة وفاكهة القهوة العربية.

شاهد أيضا: صبغة شعر أشقر غامق بالصور

أفضل بلسم طبي للشعر

يعد بلسم سيباميد ضمن أفضل بلسم للشعر حيث يستخدم في علاج مشاكل الشعر، حيث يعمل على إصلاح التلف الذي يتعرض له الشعر، وتحسين وتقوية جذوره، وتلطيف فروة الرأس وعلاج الشعر المتقصف والباهت.

أفضل بلسم للشعر بدون سلفات

يتميز ميرا البودر بالأعشاب بخلوه من السلفات، واحتوائه على مزيج من 7 أعشاب طبيعية تعمل على علاج مشاكل الشعر المختلفة؛ نظرًا لتميزه بما يلي:

  • تقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • تنظيف الشعر وتركه لامعًا وقويًا.
  • مناسب من أجل الاستعمال اليومي، ولكافة أنواع الشعر.
  • معالجة أسباب تساقط الشعر.

شاهد أيضا: أفضل شامبو وبلسم للشعر الهايش

أفضل بلسم للشعر الجاف

أفضل بلسم للشعر

 

يعد بلسم فيشي ديركوس أفضل بلسم للشعر الجاف؛ نظرًا لتركيبته المناسبة لفروة الرأس الحساسة، وخلوه من السيليكون والبارابين، وقدرته على تصفيف الشعر وفك تشابكه بسهولة، لاحتوائه على السيراميد الطبيعي الذي يعمل على حماية وترطيب الشعر.

أفضل بلسم للشعر بعد الاستحمام

هناك بعض الأنواع من البلسم الصحي والتي يمكن استخدامها في ترطيب الشعر ومنحه الحيوية واللمعان مثل بوستؤ كريستاس فوزي دوز وكانيبو سنساي، حيث يتم وضعه على الشعر بعد الاستحمام لمدة 3 دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر.

أفضل بلسم للشعر للرجال

يعد بلسم دوف الخيار الأمثال لإعادة إدخال الرطوبة المفقودة إلى شعر الرجال، ومساواة خصلات الشعر وبالتالي يصبح أكثر نعومة ولمعان.

بلسم للشعر طبيعي

تبحث أغلب النساء عن أفضل بلسم طبيعي للشعر يمكن تحضيره في المنزل على أن يكون خال من أي مواد كيميائية قد تسبب ضرر للشعر، حيث تعد أفضل طريقة لذلك هو عن طريق خلط ربع كوب من زيت جوز الهند، والعسل، وحليب جوز الهند، وإضافة ملعقتين من زيت زهر البابونج، وتقليب هذه المكونات جيدًا وتطبيقها على الشعر بالكامل ثم لفه بغطاء رأس أو منشفة دافئة، وغسله بعد مرور نصف ساعة، وسوف يمنح ذلك البلسم الشعر اللمعان والرطوبة، وحمايته من التقصف، ومده بالبروتين.

أفضل بلسم للشعر الدهني

أفضل بلسم للشعر

يتميز بلسم لوريال باريس الاستثنائي بالطين بقدرته في علاج تقصف وجفاف الشعر الدهني عن طريق تغذية وإصلاح الشعر دون ترك أي أثر دهني.

أفضل بلسم للشعر الكيرلي

يبحث أغلب أصحاب الشعر الكيرلي على بعض المنتجات التي تساعدهم في الحفاظ على تموجاته الطبيعية والجميلة، حيث يمكنك مستحضرات ليف أن بعد الاستحمام لترطيب الشعر الكيرلي من العمق، وتقوية وتنعيم الخصلات، ومن أهم هذه المستحضرات هو ليف إن للشعر الكيرلي تريسمي حيث يعمل على ترطيب الشعر، ومنع الخصلات من التجعيد والتشابك، وجعل الشعر ناعمًا بدقائق قليلة.

شاهد أيضا: كيف اسوي شعري كيرلي

في نهاية مقالنا، نكون قد تعرفنا على أفضل بلسم للشعر للرجال والنساء، لمنع حدوث تقصف أو تساقط للشعر، وضمان الحصول على شعر صحي ولامع طوال الوقت.

وبذلك نكون وصلنا لنهاية مقالنا أفضل بلسم للشعر ونتمنى أن ينال هذا المقال على استحسانكم وأضاف شيئًا جديدًا لمعلوماتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.