التخطي إلى المحتوى

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإصدار تقرير باستطلاع رأي عن خدمات الهاتف المحمول داخل مصر ومدى الرضا عن الخدمات التي يتم تقديمها من جانب المشاركين في السوق المصري.

حيث أن التقرير يهدف بشكل أساسي إلى التعرف على أفضل شبكة محمول في مصر 2021 ومدى جودة الخدمات التي يتم تقديمها من جانب كل شركة.

اقرأ أيضًا:  الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقديم شكوى

وتم إعداد هذا التقرير الذي يرصد افضل شبكة 4g في مصر بالتعاون مع أحد بيوت الخبرة العالمية في مجال بحوث السوق.

وخلال تنفيذ هذا الرصد تم الاعتماد على طرق منهجية لقياس جودة الخدمات المقدمة في السوق المصري والتي تتضمن المستخدمين والمشغلين.

حيث يعمل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بشكل دائم على قياس خدمات المحمول والإنترنت المقدمة في السوق المصري وتقيمها والتعرف على نسب الرضا من جانب المستخدمين.

أفضل شبكة محمول في مصر 2021
أفضل شبكة محمول في مصر 2021

أفضل شبكة محمول في مصر 2021

أظهرت نتائج القياسات التي قام بها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مجموعة من النتائج التي توضح أفضل شبكة محمول في مصر 2021 وهي:

  • حصلت شركة أورنج على نسبة الرضا الأكبر من جانب العملاء من حيث جودة الخدمات التي تقدمها فروع الشركة المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية بمعدل البلد 80%.
  • أما بالنسبة لوقت الانتظار تمكنت شركة وي من الحصول على نسبة الرضا الأكبر بمعدل بلغ 77% ثم شركة أورنج في المركز الثاني.

اقرأ أيضًا: ازاى ارفع قضية على شركة فودافون

  • تنوع الأنظمة والعروض التي تقدمها الشركات تمكنت شركة وي من الحصول على المركز الأول بنسبة 65% ثم شركة اتصالات في المركز الثاني.
  • جودة الخدمات الصوتية تمكنت شركة اتصالات من الحصول على المركز الأول من حيث رضا العملاء بنسبة بلغت 78% أما في المركز الثاني شركة أورنج.
  • خدمات الإنترنت تمكنت شركة وي من الحصول على النسبه الأكبر من رضا العملاء بمعدل 74% اما في المركز الثاني شركة فودافون.

ترتيب شبكات المحمول في مصر

  • أفضل شبكة محمول في مصر 2021 من حيث جودة خدمة العملاء تمكنت شركة فودافون من الحصول على النسبة الأكبر من رضا العملاء بمعدل 76% أما في المركز الثاني تأتي شركة اتصالات.

إقرأ أيضًا: لمعرفة الارقام المتصلة والموبايل مغلق فودافون مجانا

  • حل الشكاوي تمكنت شركة فودافون من الحصول على رضا العملاء من حيث قدرتها على حل الشكاوي بشكل سريع بنسبة 70% من رضا العملاء أما في المركز الثاني شركة وي.
  • دقة المحاسبة تمكنت شركة وي من الحصول على النسبة الأكبر من رضا العملاء بمعدل 68% أما في المركز الثاني فتاتي شركة أورنج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.