التخطي إلى المحتوى

أفضل غسول للبشرة الدهنية سوف نتعرف عليه في مقال اليوم، حيث تعتبر البشرة الدهنية من البشرات التي تتطلب اهتمام كبير للغاية، لذلك أعددنا لك هذا المقال.

أفضل غسول للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية الذي يساعد على التخلص من البقع وهو:

  • غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية: ويعتبر من أفضل أنواع الغسول المستخدمة للبشرة الدهنية وذلك لأنه خالِ من الزيوت.
  • غسول سيتافيل للبشرة الدهنية: وهو يعتبر غسول رغوي غير دهوني، شديد الفعالية وسريع الامتصاص في البشرة.
  • غسول غارنييه للبشرة الدهنية: وهو يعتبر أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية والقضاء على الحبوب وآثارها وذلك لأنه يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية.

شاهد أيضا: غسول لعلاج الحبوب الدهنية تحت الجلد

أفضل غسول للبشرة الدهنية بالأسعار

غسول هيمالايا للبشرة الدهنية: يمتاز هذا الغسول برغوته الفائقة ويحتوي على الكركم والنيم ويعمل على تنظيف البشرة الدهنية من كافة الشوائب الموجودة وإزالة آثار الجلد الميت ويساعد في علاج حب الشباب ويعمل على توحيد لون البشرة ويتراوح سعره من 250 جنيه مصري إلى 300 جنيه.

أفضل غسول للبشرة الدهنية والمسام الواسعة

هناك العديد من أنواع غسول البشرة الدهنية والمسام الواسعة ومن أبرزهم:

  • غسول تاشا للبشرة الدهنية والمسام الواسعة يعتبر أفضل غسول وهو منتج ياباني رائع يعمل على تقشير البشرة.
  • غسول شيسيدو المائي للبشرة الدهنية وهو يحتوي على نسبة كبيرة من الماء ولا يضر بصحة البشرة.
  • غسول cerave للبشرة الدهنية وعلاج حب الشباب ويعتبر أفضل غسول يمكنك استخدامه لأنه يحتوي على مادة بيروكسيد البنزويل الذي يعمل على قتل البكتيريا.
  • غسول الوجه بالفحم من Bobana وهو الخيار الأمثل لعلاج حب الشباب والبشرة الدهنية.
  • غسول نتيروجينا الوردي يعتبر أفضل غسول للبشرة الدهنية لأنه لا يحتوي على زيوت ويحتوي على حمض الساليسبليك الذي يساعد في علاج البقع الداكنة وعلاج أثر حب الشباب.

شاهد أيضا: علاج المسامات الواسعة للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب

أفضل غسول للبشرة الدهنية

يثور تساؤل العديد من الفتيات عن أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب ومن أبرز أنواع الغسول:

  • غسول الكيسي بوتانيك بحمض الجليكوليك: لعلاج حب الشباب ومناسب للبشرة الدهنية لأنه يحتوي على حمض الجليكوليك بنسبة 10%.
  • غسول لاروش بوزيه إيفاكلار: يعتبر أفضل غسول لحب الشباب والبشرة الدهنية لأنه يحتوي على حمض الساليسليك الذي يعمل على التخلص من حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء.
  • غسول بيلي: يساعد في علاج الحبوب الهرمونية ولا يسبب جفاف للبشرة ولا يحتوي على أي مواد كيميائية.
  • غسول أروماتيكا بزيت شجرة الشاي: يعمل هذا الغسول على تناسب درجة الحموضة في البشرة ويعمل على منع ظهور حب الشباب والبثور.

أفضل غسول للبشرة الدهنية والرؤوس السوداء

غسول بانوكسيل: الذي يعمل على محاربة حب الشباب لأنه يحتوي على مادة البنزويل بيروكسايد الذي يعمل على التخلص من البكتيريا التي تؤدي لظهور حب الشباب والتخلص من الرؤوس السوداء والندبات بعد فترة علاج حب الشباب ومع الاستخدام بطريقة مستمرة يمنع ظهور حب الشباب في المستقبل.

أفضل غسول للبشرة الدهنية في مصر

غسول فيشي للبشرة الدهنية: يعتبر من أفضل أنواع الغسول المستخدمة للبشرة الدهنية الحساسة ويدخل في تركيبته العديد من عناصر التقشير النشطة وبعض المواد المهدئة ويحتوي على الطين ويستخدم كمنظف ومقشر ويستخدم أيضًا ماسك للجلد ويعمل على إزالة الدهون والشوائب التي توجد على البشرة ويجعل البشرة صافية ويمنحها اللمعان الزائد.

أفضل غسول للوجه لإزالة البقع

أفضل غسول للبشرة الدهنية

غسول وجه من بي سي إي: يساعد في إزالة الشوائب التي توجد على البشرة ويمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء في المستقبل ويساعد على إزالة البقع لأنه يحتوي على 5% بنزويل بيروكسايد وغلوكونولاكتون الذي يعمل على اختراق المسام وترطيب البشرة.

شاهد أيضا: إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة من الوجه

أفضل غسول للبشرة الدهنية للرجال

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية للرجال: يساعد على إزالة الزيوت المتراكمة ويعمل على تناسب إنتاج الزيوت في البشرة دون التسبب في جفافها ويعمل على تهدئة الجلد بشكل رائع ولا يعمل على انسداد المسام في وحده الرجل.

أفضل غسول للوجه

ذكرنا العديد من أنواع الغسول للبشرة الدهنية وسنتحدث عن أفضل غسول للوجه عمومًا وهو:

  • غسول بيوديرما سيبيوم ويعتبر أفضل غسول طبي يستخدم للوجه وهو على شكل جل من شركة بيوديرما الفرنسية الحاصلة على الكثير من الجوائز بسبب منتجاتها الفائقة ولا يحتوي على بارابين وصابون ويعمل على تطهير المسام بشكل عميق من الشوائب والميكروبات ومناسب للبشرة الدهنية والمختلطة ويعمل على تهدئة التهابات البشرة.
  • غسول غارنيه لتفتيح الوجه الهندي ويشمل تركيبة ثلاثية لتنظيف وتقشير وتفتيح الوجه.

في نهاية المقال تناولنا في موضوعنا عن أفضل غسول للبشرة الدهنية وذكرنا أفضل غسول للبشرة الدهنية والمسام الواسعة وأفضل غسول للبشرة الدهنية في مصر وأفضل غسول للبشرة الدهنية للرجال وفي النهاية تحدثنا عن أفضل غسول للوجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.