التخطي إلى المحتوى

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية متاحة من أجل الحصول على مظهر شعر لائق وجذاب خالي من المشاكل التي مثل الترقق والهيشان والجفاف وظهور القشرة. فمع هذه الفيتامينات الشعر يصبح مثالي للغاية حيث اللمعان والحيوية والصحة التامة، تابع معنا وتعرف على أبرز أنواع تلك الفيتامينات. وما هو الأنسب لشعرك حتى يصبح أطول وأكثر غزارة من السابق.

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية :

مهما كان نوع الفيتامين وهل هو إنتاج مصري أم أجنبي فحتمًا إن تأثيره على نمو الشعر وزيادة كثافته سوف يظهر خلال فترة قصيرة مع الاستعمال. ولكن يجب إلى جانب هذه الفيتامينات الاهتمام بالغذاء الصحي والرياضة. ويمكننا القول أن أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية هي كالتالي:.

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية

  • فيتامين فاست جرو وهي عبارة عن حبوب صغيرة عددها تسعين حبة في العلبة. وفائدتها حماية الشعر من الصلع والعمل على النمو بشكل سليم. وتلك الحبوب تشتمل على فيتامين ب وفيتامين ب6 وكذلك فيتامين ألف وغيرها من الفيتامينات الضرورية للشعر وسعرها حوالي 1600 جنيه.
  • حبوب بيوتين فورت التي مع الوقت تساعد على إنبات الشعر في الأماكن الفارغة في فروة الرأس وتمنع تساقط الشعر الضعيف، وسعر هذا الفيتامين 36 جنيه فقط.
  • بيوتين الأمريكية التي لها دور فعال وواضح في تطويل الشعر ومنع تقصفه وهذه الحبوب سعرها يصل إلى 400 جنيه وهي مفيدة أيضًا من أجل صحة الأظافر.
  • حبوب Keratin وهي شائعة الاستخدام من أجل صحة الشعر والأظافر معًا، فهي تعطي الشعر لمعة وحيوية وكثافة لا تصدق.

اقرأ أيضا: وصفة لترطيب الشعر من اول استعمال

فيتامين لتقوية الشعر

إذا أصبح الشعر قويًا لن يتأثر بالعوامل الخارجية. ولن يتساقط ولكي يصبح الشعر قويًا لابد أن تصله الفيتامينات اللازمة من أجل تقويته وهذه أبرز أنواع الفيتامينات المتاحة من أجل صحة وقوة الشعر:

  • حبوب Sugar bear hair الأمريكية وهي حبوب مضغ تساعد بفضل ما تحتوي عليه من فيتامينات مثل فيتامين أ وب وج على تقوية الشعر ومنع تقصفه وسقوطه.
  • Hairfinity وهي أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية لما تحتوي عليه من كالسيوم وفوليك وفيتامين B 6 وباقة أخرى من الفيتامينات المميزة.
  • فيفسكال اكسترا التي دائمًا ينصح بها خبراء التجميل لأنها تغذي الشعر وتعالج التالف منه ليصبح خلال فترة قصيرة حيوي وكثيف.

فيتامينات لتطويل الشعر من الصيدلية للاطفال

هناك شكوى شائعة من الأمهات بخصوص شعر أطفالهن وهي أن الشعر ضعيف أو خفيف أو ربما يتقصف. كل هذه المشاكل يمكن أن تعالج إذا أخذ الطفل الفيتامين الذي ينقصه ويؤثر على شعره ونمو جسمه بشكل عام. ومن الفيتامينات المناسبة للأطفال وتوفر الحماية والتغذية إلى شعرهم ما يأتي:

  • فيتامين د الذي يلعب دور كبير في نمو خصلات الشعر الجديدة عند الأطفال ويقوي ويطول خصلات الشعر الموجودة بالفعل.
  • عنصر الحديد يمكن إعطائه للأطفال إما عن طريق الطعام أو في حالات النقص الشديد يتم وصفه في هيئة شراب تحت إشراف طبي. وهو أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية.
  • أوميجا 3 ضرورية للغاية بالنسبة للأطفال أو حتى الكبار لأنها تساعد أيضًا في نمو وتقوية الشعر إلى جانب فوائد أخرى كثيرة تخص الذاكرة وصحة الجسم بصفة العموم.

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية

شاهد أيضا: افضل كريم لشعر الأطفال بعد الاستحمام

كانت هذه أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفة من الصيدلية يمكن الحصول عليها واستخدامها بأمان تام. فهي غير ضارة إذا لم يتم الإفراط في استخدامها والخروج عن الجرعة المناسبة. فمع تلك الفيتامينات الشعر يصبح أقوى وأكثر كثافة ويمكن القول عنه فعلًا أنه رمز الجمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × خمسة =