التخطي إلى المحتوى

هل تبحث عن مشروب بارد ومنعش؟ لا تنظر أبعد من ستاربكس! لقد قمنا بتجميع أفضل مشروبات ستار باکس الباردة، بدايةًمن القهوة المثلجة إلى فرابتشينو، هناك شيء للجميع في هذه القائمة، استعد للاستمتاع بالاختيار المثالي!

أفضل مشروبات ستار باکس الباردة

أفضل مشروبات ستار باکس الباردة 1
أفضل مشروبات ستار باکس الباردة 1

إليك قائمة منها ما يلي:-

  1. Kitkat Frappuccino: لجميع محبي الشوكولاتة هناك، فإن Kitkat Frappuccino هو الطريق المناسب. إنه مصنوع من إسبريسو ستاربكس وصلصة الموكا ورقائق فرابوتشينو ومغطاة بالكريمة المخفوقة المحلاة وبار حلوى كيت كات.
  2. Caramel Macchiato: إذا كنت من محبي الكراميل، فعليك بالتأكيد تجربة Caramel Macchiato، الإسبريسو والحليب المبخر مغطى بطبقة من كريمة الكراميل وينتهي برذاذ المزيد من صلصة الكراميل.
  3. آيس كريم ماكياتو: يجمع هذا المزيج البارد بين الإسبريسو والحليب المبخر مع مغرفة من الآيس كريم للحصول على لمسة كريمية على الماكياتو الكلاسيكي.
  4. موكا فرابتشينو: هذا المشروب المخلوط مصنوع من إسبريسو ستاربكس وصلصة الموكا والحليب والثلج. ومن ثم يعلوه بعض الكريمة المخفوقة المحلاة وشوكولاتة الضفائر.
  5. آيس كافيه أمريكانو: بالنسبة لأولئك الذين يفضلون قهوتهم بدون حليب، فإن الكافيين الأمريكي المثلج هو الطريق المناسب. إنه مصنوع من جرعات قهوة ستاربكس والماء فوق الثلج ويقدم مع بعض الرغوة الخفيفة.
  6. شوكولاتة فيرباتشينو: للحصول على علاج لذيذ حقًا، جرب شوكولاتة فيرباتشينو، ومن ثم يجمع هذا المشروب البارد بين الإسبريسو وصلصة الموكا والحليب مع كمية كافية من الشوكولاتة لإرضاء أي محب للحلويات.

تابع أيضاً: مشروبات باردة بالقهوة

مشروبات ستار باکس الباردة موهيتو

مشروبات ستار باکس الباردة موهيتو
مشروبات ستار باکس الباردة موهيتو
  • تقدم ستاربكس مجموعة واسعة من أفضل مشروبات ستار باکس الباردة، بما في ذلك موخيتو، Mojito هو مشروب كوبي منعش تم تكييفه لقائمة ستاربكس. وهو مزيج من الروم وعصير الليمون وأوراق النعناع وشراب السكر.
  • القهوة المثلجة هي واحدة من أكثر الأسماء شهرة لمشروبات ستاربكس الباردة، إنه مصنوع من قهوة الإسبريسو ويقدم مع الثلج.
  • الموكا البيضاء مشروب كريمي و حلو، وهو عبارة عن مزيج من الاسبريسو والشوكولاتة البيضاء والحليب على البخار.
  •  Cold Brew Float Drink هو مشروب قهوة مثلج مضاف إليه مغرفة من الآيس كريم.
  • Cold Caramel Macchiato وهو عبارة عن مزيج من الإسبريسو والحليب المبخر وشراب الكراميل.
  • تصنع مشروبات الإسبريسو الباردة من الإسبريسو وتقدم مع الثلج. كما يمكن تقديمها باللون الأسود أو مع القليل من الكريمة أو الحليب.
  • كما أن مشروب الفراولة عبارة عن مزيج لذيذ من الفراولة والقشدة والشراب مخلوطة معًا وتقدم باردة.
  • Açaí Starbucks Refreshers مشروب بارد مصنوع من عصير أكاي ونكهات طبيعية أخرى.
  • Frappuccino Kit عبارة عن مزيج من الإسبريسو والشراب والقشدة ممزوجة معًا وتقدم باردة. كما يمكن أن تعلوها الكريمة المخفوقة أو رقائق الشوكولاتة أو المكسرات لنكهة إضافية.

تابع أيضاً: مشروبات دانكن الباردة الجديدة

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة
أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

يقدم المقهى الأمريكي الشهير ستاربكس مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بما في ذلك القهوة والموكا والفرابوتشينو وغيرها، قد تختلف أسعار مشروبات ستاربكس الباردة حسب المنطقة، ولكن إليك دليل لما يمكنك توقع دفعه مقابل بعض أفضل مشروبات ستار باکس الباردة الكلاسيكية.

  1. كابتشينو مثلج بالرغوة الباردة: تتراوح أسعار هذا المشروب البارد الكلاسيكي من 40 إلى 50 جنيهًا مصريًا.
  2. ميديوم كافيه موكا: هذا المشروب البارد سعره 40 جنيه مصري.
  3. موكا صغيرة مثلجة: هذه النسخة المصغرة من الموكا الباردة الكلاسيكية تكلف 18.50 جنيه مصري.
  4. مثلج Dolce de Leche Latte: سعر هذا المشروب الحلو 70 جنيهًا مصريًا.
  5. مشروب كيت كات فرابوتشينو: تختلف أسعار هذا المشروب البارد من 75 جنيهاً مصرياً وما فوق.

بغض النظر عن مشروبك البارد الذي تختاره، ستاربكس في مصر لديها ما يناسب الجميع. سواء كنت تبحث عن مشروب بارد كلاسيكي أو شيء أحلى، يمكنك العثور عليه في ستاربكس المحلي في مصر.

تابع أيضاً: فوائد المشروبات

أفضل مشروبات ستار باکس الساخنة

1. كراميل ماكياتو:  هذا المشروب الحلو القائم على الإسبريسو هو الطريقة المثلى لبدء يومك. إنه مصنوع من الإسبريسو والحليب المبخر ومغطى برذاذ الكراميل.
2. شوكولاتة النعناع الساخنة: إذا كنت تبحث عن شيء دافئ ومريح، فابحث عن شوكولاتة النعناع الساخنة، إنه مصنوع من شراب الكاكاو والنعناع الغني، مغطى بالكريمة المخفوقة وشوكولاتة الضفائر.
3. شاي لاتيه:  شاي لاتيه كريمي متبل مصنوع من الشاي الأسود والحليب المبخر والتوابل مثل القرفة والهيل والزنجبيل والقرنفل.
4. Caffe Mocha:  يجمع مشروب القهوة الغني هذا بين الإسبرسو والشوكولاتة الساخنة للحصول على المتعة المثالية. ثم تعلوها كريمة مخفوقة ورذاذ شوكولاتة.
5. مشروب شيلو:  هذا المشروب الفريد مصنوع من مزيج فريد من الروم المحلي والقهوة والتوابل. ومن ثم يعلوها آيس كريم الفانيليا وشراب الشوكولاتة.

في الختام، تشتهر ستاربكس بتشكيلة واسعة من أفضل مشروبات ستار باکس الباردة والساخنة، كما يعتبر العديد من العملاء أن الكراميل ماكياتو الخاص بهم هو أحد أفضل المشروبات المتاحة، حيث يبلغ حجمه الكبير 50 جنيهًا. كما تشمل المشروبات الباردة الشهيرة الأخرى مقهى الموكا المثلج ودبل موكا ماكياتو والآيس كريم ماكياتو وآيس كافيه أمريكانو وموكا الشوكولاتة البيضاء المثلجة والفرابوتشينو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.