التخطي إلى المحتوى

أيهما أفضل أفران البا أو اريستون؟ وما هي أسعار كلًا منهما؟ أصبح في الفترة الأخيرة يفضل بعض الأشخاص استخدام أفران ماركة إيطالية.. حيث إنها تعد الأفضل على الساحة، ولكنهم يصابون بالحيرة حول اختيار أيًا من النوعين.. لذا سنعرض لكم مزيد من التفاصيل المتعلقة بهما فيما يلي.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل مراوح توشيبا ام فريش

أيهما أفضل أفران البا أو اريستون؟

أيهما أفضل أفران البا أو اريستون
أيهما أفضل أفران البا أو اريستون

كل فتاة مقبلة على الزواج وتقوم بتجهيز منزلها المستقبلي تهتم كثيرًا بالأثاث وأيضًا الأجهزة المنزلية وخاصةً الأفران.. لذلك لا بد من اختيار فرن بمواصفات عالية وبسعر مناسب.

فعند طرح سؤال أيهما أفضل أفران البا أو اريستون نجد أن فرن البا هو الأفضل على الإطلاق.. ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على كل ما يخص هذه الأفران:

معلومات عن أفران اريسترون

إن فرن اريستون مقاس 60 سم لا تنضج فيه المعجنات والكيك، لذلك ينصح بشرائه مقاس 60 سم.. إلى جانب أن أبرز عيوب هذا الفرن هو إشعال النار من أعلى وأسفل في نفس الوقت، ولا يمكن التحكم في ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفرن يحتوي على لوحة لمس فقط.. وفي حالة شراء الفرن الكهربائي وحدث انقطاع في الكهرباء فلا بد من إحضار فني من أجل برمجته مرة أخرى.

من مميزات هذا الفرن أنه يحتوي على إضاءة بالداخل من أجل مشاهدة الطعام.. بالإضافة إلى خاصية الإشعال الذاتي والمروحة التي تساعد على توزيع الحرارة.

أسعار أفران اريستون

أسعار أفران اريستون
أسعار أفران اريستون

بعدما عرضنا لكم في الفقرة السابقة أسعار أفران البا.. الآن من خلال السطور التالية سوف نعرض الأسعار الخاصة بأفران اريستون:

  • يصل سعر فرن اريستون ستايليس الذي يكون 60 سم وسعة ستين لتر إلى حوالي 8699 جنيه مصري.
  • إن سعر الفرن الكهربائي اريستون شواية وديجيتال 66 لتر هو 7899 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر فرن كهربائي بشواية 66 لتر حوالي 5899 جنيه مصري.. بعد خصم 1200 جنيه من سعره الأصلي، وتكون أبعاد هذا الفرن هي 595× 595 × 551 ملم.
  • يصل سعر فرن غاز اريستون مزود بشواية 70 لتر إلى 7599 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل مروحة فريش ولا توشيبا

معلومات عن أفران البا

في إطار الحديث عن أيهما أفضل أفران البا أو اريستون نجد أنه من أكثر المميزات التي يمتلكها فرن البا هو أنه يحتوي على المفاتيح وشاشة لمس.. ليس ذلك وحسب بل يمكن التحكم في إشعال النار من أسفل فقط أو من أعلى أو الاثنين في نفس الوقت.

يعتبر فرن البا مقاس 60 سم أفضل من فرن اريستون.. إلى جانب أنه قد تم تصميمه من الاستيل.. خصيصًا من أجل حمايته من الصدأ، ويحتوي أيضًا على خاصية الإشعال الذاتي، كما يتم تشغيل الشواية في حالة إغلاق باب الفرن.

من المشاكل التي يتعرض لها المستخدمين هي حدوث احتراق لأواني الطعام أو حدوث توقف مفاجئ للفرن.. وذلك الأمر يرجع إلى استعمال الفرن بطريقة غير صحيحة، لذا يجب قراءة التعليمات والإرشادات الخاصة به.

أسعار أفران البا

استكمالا للمقارنة بين أفران البا أو اريستون نشير إلى أنه في حالة رغبتك في شراء أفران البا فيمكنك التوجه إلى مواقع الشراء الأون لاين مثل جوميا وسوق كوم.. ومن أبرز أسعار هذه الأفران الآتي:

  • يصل سعر فرن الغاز من البا باللون الأسود الذي يكون ستون سم إلى ما يقرب من 9899 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر فرن غاز مدمج البا الذي يكون 52 – 109 إلى 13199 جنيهاً مصرياً.
  • إن سعر فرن البا 721 – 510 بلت ان، الذي يكون 54 لتر و60 سم يصل إلى حوالي 8430 جنيهاً مصرياً.
  • يقدر سعر فرن البا 90 سم حوالي 19599 جنيهاً مصرياً.
  • يصل سعر فرن البا 83 لتر إلى 14690 جنيهاً مصرياً.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل شاشات جاك ام ata

حال كونك لا تعرف أيهما أفضل أفران البا أو اريستون، فمن خلال ما رأيناه من آراء المستخدمين فإننا نرشح لك أفران البا..  ولكن يُشار إلى أن تكلفتها باهظة حيث تبدأ أسعارها من 8430 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.