خدمات قطر

اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر

اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر

اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر يستفسر عنها الكثيرون ممن يرغبون في الذهاب إلى مصر سواء كانوا مغتربين أو مواطنين قطريين. لابد أن يبحث المسافر عن أفضل شركات الطيران التي سوف توفر له الراحة خلال رحلة السفر وفي ذات الوقت تكون اسعارها جيدة. هذا ما سوف نتحدث عنه في الفقرات التالية.

اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر

تختلف اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر  بناء على شركة الطيران التي يتم الحجز من خلالها. بالطبع يتم تحديد اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر بناء على الدرجة.
ومما لا شك فيه أن اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر تكون مرتفعة في حالة إذا تم حجز الدرجة الأولى. كما ينخفض السعر إذا كانت التذكرة من ضمن الحجز الاقتصادي وهكذا.
تكون متوسط اسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر تقريبا 3700 جنيه مصري. ويمكن أن يختلف السعر عن ذلك في حالة إذا كان الهبوط سيكون في مطار الإسكندرية وليس مطار القاهرة، وتستغرق الرحلة من قطر الى مصر حوالي 5 ساعات.

أسعار تذاكر الطيران من الدوحة إلى القاهرة

أسعار تذاكر الطيران من الدوحة إلى القاهرة الدرجة السياحية تعد من أرخص الأسعار، ويتوقف الأمر أيضا على حسب شركة الطيران.

من ضمن أسعار تذاكر الطيران من الدوحة إلى القاهرة التالي:

  • سعر تذكرة الطيران من الدوحة إلى القاهرة تبع الخطوط الجوية التركية تكون 479 درهم إماراتي، ويعتبر ذلك السعر هو الأقل سعرا لأنه يخص الدرجة السياحية.
  • سعر تذكرة الطيران من الدوحة إلى القاهرة تبع الخطوط الجوية الملكية الأردنية تكون 535 درهم إماراتي، وأيضا ذلك السعر يخص الدرجة السياحية.
  • ثم سعر تذكرة الطيران من الدوحة إلى القاهرة تبع الخطوط الجوية العربية السعودية 560 درهم إماراتي بالنسبة للدرجة السياحية.
  • سعر تذكرة الطيران من الدوحة إلى القاهرة تبع الخطوط الجوية القطرية 821 درهم إماراتي للدرجة السياحية.

مميزات الخطوط الجوية القطرية

من الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تعد الأفضل على الرغم من أن سعر تذكرة الدرجة السياحية مرتفع قليلا عن الشركات الآخرى، إلا أنها تتميز بالآتي:

  • يمكن للمسافر أن يقوم بحجز التذكرة إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو من عن طريق الاتصال بهم هاتفيا.
    تقديم وجبات متميزة لجميع الركاب “ويكون ذلك الأمر في بعض الأحيان اختياريا”.
  • وجود درجات مختلفة على الطائرة، مما يترتب عليه أن يقوم كل مسافر باختيار الدرجة المناسبة له من حيث السعر بالتأكيد.
  • الخطوط القطرية لها وجهات كثيرة تذهب إليها وتتجاوز المائة وأربعين وجهة.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر السفر يمكن أن يختلف سعرها بناء على ميعاد الحجز. وإذا كنت ترغب في معرفة الأسعار قبل أن تقوم بالحجز فيمكنك أن تقوم بالبحث عن شركات الطيران وأفضل العروض المقدمة.
بالطبع يوجد مواقع عديدة مثل موقع هوليداي مي وموقع ويجو، يقدمون دائما أسعار مميزة خاصة بحجز تذاكر الطيران. بالإضافة إلى بعض المعلومات التي يمكن أن يحتاجها المسافر.
كما يتم حجز تذكرة السفر من خلال موقع شركة الطيران، فكل ما عليك فعله هو أن تحدد ميعاد السفر. وهل التذكرة ذهاب وعودة أم ذهاب فقط، ثم تقوم بدفع المبلغ من خلال الفيزا البنكية.

في النهاية نكون قد وضحنا لكم أسعار تذاكر الطيران من قطر الى مصر، ولابد عزيزي القارئ أن تختار شركة الطيران بعناية حتى لا تواجهك أي مشكلة أثناء الرحلة.

السابق
معهد els في قطر – افضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية قطر
التالي
فتح حساب في البنك الدولي الاسلامي قطر