التخطي إلى المحتوى

اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى وهي واحدة من أفضل أنواع وماركات الأجهزة المتخصصة في العناية الشخصية على مستوى العالم بالنسبة لكل من الرجال والنساء، هي ما يبينه موقع الوفاق- dealifnd.com داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لما توفره هذه الماكينات من مواصفات تقدم كفاءة عالية في عملية إزالة الشعر، هذا بالإضافة إلى قدرتها على المحافظة على حيوية البشرة وعدم تعرضها للضرر.

اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى

اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى
أسعار ماكينات الحلاقة الالمانى

هناك العديد من عروض اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى الخاصة بالنساء داخل المملكة العربية السعودية التي توفر الكثير من الخصومات والتخفيضات كما في التالي:

الموديل السعر العرض
براون، سيلك أي بيل 9 سينسو سمارت. 809 ريال سعودي. التقسيط على ثلاث سنوات بقيمة قسط شهري 39 ريال سعودي.
براون سيلك أبيل، 3 في 1، لون أبيض أو وردي. 279 ريال سعودي. إمكانية التقسيط لمدة ثلاث سنوات بقسط شهري 36 ريال سعودي.
براون برأس واحدة 173 ريال سعودي. التقسيط على ثلاث سنوات بقسط شهري 10 ريال سعودي.
سيلك ابيل سيريس 3 للجسم والأرجل. 279 ريال سعودي. ميزة التقسيط على ثلاث سنوات بقيمة 14 ريال سعودي.

ماكينة حلاقة براون سيريس 3 للرجال

ماكينة حلاقة براون سيريس 3 للرجال
ماكينة حلاقة براون سيريس 3 للرجال

هي ماكينة الحلاقة المفضلة لدى العديد من الرجال داخل المملكة العربية السعودية وذلك لما تتميز به من مواصفات نستعرض منها التالي:

  • تعمل بتقنية MicroComb، التي تساعد في توجيه الشعر إلى الرأس لسهولة التقاط الشعيرات الغير مرتبة.
  • تحتاج إلى ساعة واحدة فقط للشحن لإستخدامها لمدة 45 دقيقة.
  • مقاومة للماء، الأمر الذي يساهم في استخدامها جافة أو مع الماء.
  • كما يأتى معها غطاء للحماية وشاحن وفرشاة للتنظيف.
  • تتكون من رأس مرن ثلاثى الحركة يتكيف مع ثنايا الوجه ويحتوي على المكونات التالية:
    • أداة تشذيب متوسطة للشعر تناسب لقص الشعر الكثيف.
    • شفرات مصنوعة من الفويلق.
    • أداة تشذيب دقيقة للشعر مناسبة للشارب والسوالف.

اقرأ أيضاً: أفضل ماكينة حلاقة

اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى براون للنساء

اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى براون للنساء
اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى براون للنساء

تعد ماركة براون الألمانية أفضل الماركات المتخصصة في إنتاج أجهزة العناية الشخصية للنساء ومن أهمها ماكينات إزالة الشعر، وعليه نتقدم بأهم هذه العروض المتاحة منها في التالي:

  • براون سيلك ابيل 5، تعمل في وجود أو عدم وجود الماء، متوفرة باللون الأبيض واللون الوردي، متاحة بسعر 469 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى إمكانية عمل تقسيط لمدة ثلاث سنوات بقيمة تصل إلى 23 ريال سعودي في الشهر.
  • ماكينة براون سيلك أبيل بيوتي، متوفرة بسعر 759 ريال سعودي، كما يمكن تقسيط مبلغ 37 ريال سعودي في الشهر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.
  • جهاز إزالة الشعر من براون سيلك أبيل 9 اللاسلكية، تعمل في وجود أو عدم وجود الماء، متوفر عليها خصم يصل إلى 50٪، فيكون السعر الحالي لها هو 399 ريال سعودي بدلًا من السعر القديم 799 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى ميزة التقسيط على ثلاث سنوات بقيمة 20 ريال سعودي في الشهر.

اقرأ أيضاً: أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها

اسعار ماكينة حلاقة موزر الالمانية للرجال

اسعار ماكينة حلاقة موزر الالمانية للرجال
اسعار ماكينة حلاقة موزر الالمانية للرجال

دائمًا ما توفر الصناعة الألمانية الجودة والكفاءة في مختلف الأجهزة الكهربائية، ومن أهمها ماركة موزر التي توفر المتانة والقدرة والأداء العالي الذي يناسب جميع احتياجات المستخدمين من الرجال، هذا بالإضافة إلى أسعارها التي لا تقبل المنافسة كما في التالي:

  • موزر ماكينة حلاقة احترافية للرجال، متوفرة بسعر 149 ريال سعودي بدلًا من سعر 104 ريال سعودي بنسبة خصم يصل إلى 27٪، مع إمكانية دفع مبلغ 6 ريال سعودي كقسط شهري لمدة ثلاث سنوات.
  • ماكينة  حلاقة احترافية للرجال موزر كروم ستايل برو، متوفرة بلون أسود وبنسبة خصم تصل إلى 34٪، ويكون السعر الحالي لها 599 ريال سعودي بدلًا من السعر القديم 899 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى توفير التقسيط الشهري بمبلغ 29 ريال سعودي لمدة ثلاث سنوات.
  • موزر نيولاينر، ماكينة حلاقة شعر إحترافية للرجال، متاحة بلون أسود بنسبة خصم تصل إلى 33٪، متوفرة بسعر 289 ريال سعودي بدلًا من سعر 429 ريال سعودي، كما يتاح قسط شهري بقيمة 14 ريال سعودي لمدة ثلاث سنوات.
  • ماكينة قص الشعر موزر نيو بروفيشينال، متوفرة منها النوع اللاسلكي والسلكي بلون أسود، السعر الحالي لها هو 389 ريال سعودي بدلًا من سعر 599 ريال سعودي بتخفيض يصل إلى 35٪، هذا بالإضافة إلى عمل تقسيط بمبلغ 19 ريال سعودي في الشهر لمدة ثلاث سنوات.

ماكينة براون للوجه للنساء

ماكينة براون للوجه للنساء
ماكينة براون للوجه للنساء

توفر هذه الماكينة الرائعة عملية إزالة دقيقة لشعر الوجه للنساء، حيث تساعد على التخلص منه من الجذور، وذلك لاحتوائها على المميزات التالية:

  • تحتوي على عدد 10 ملاقط صغيرة جدًا، تساعد في التخلص من أدق وأصغر الشعيرات.
  • هذا بالإضافة إلى رأس محوري يتكيف مع ثنايا الوجه.
  • كما تتميز بكونها قابلة لإعادة الشحن.

وفرنا عدد من اسعار ماكينات الحلاقة الالمانى داخل المملكة العربية السعودية من مختلف الماركات ومنها ماركة براون وماركة موزر، التي تهتم بتقديم أجهزة العناية الشخصية للبشرة لكل من الرجال والنساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *