التخطي إلى المحتوى

اسعار مغسلة الجبر التي تعتبر من أكبر المغاسل المركزية في السعودية والشرق الأوسط، والتي تؤدي دور هام في عمليات التنظيف؛ لكنها تمتاز بتوفير خدماتها بأقل وأرخص الأسعار مقارنةً بغيرها من المغاسل الأخرى، كما أنها تمتاز باستخدام أحدث وأفضل التقنيات الحديثة من أجهزة تنظيف إلى عمالة مدربة وخلافه، ومن خلال موقع الوفاق- dealifnd.com نتعرف أكثر على مميزات مغسلة الجبر و أسعار عدد من خدماتها.

اسعار مغسلة الجبر

اسعار مغسلة الجبر
أسعار مغسلة الجبر

قائمة اسعار مغسلة الجبر تشمل العديد من المنتجات؛ وهي واحدة من أفضل المغاسل المتواجدة بالمملكة، حيث:

يبدأ متوسط السعر في مغسلة الجبر من 8-10 ريال للمتر الواحد
اسعار افضل مغاسل سجاد بالرياض يبدأ سعر تنظيف السجاد من 200 ريال إلى 400 ريال حسب مساحة السجاد
يمكن معرفة قائمة الأسعار في مغاسل الجبر بالمملكة عن طريق الدخول إلى الرابط من هنا
العوامل المحددة للأسعار في مغسلة الجبر استخدام التقنيات الحديثة التي تتمثل في أجهزة التنظيف والكي، والتي من شأنها أن تؤدي لارتفاع طفيف بالأسعار
تحديد سعر الخدمة يعتمد على حجم السجاد أو الموكيت المراد تنظيفه، بجانب عدد القطع أيضاً، وتحرص مغاسل الجبر على منح العملاء الجدد بعض الخصومات المميزة

مميزات مغسلة الجبر

تمتاز اسعار مغسلة الجبر بجانب أنها في متناول اليد بعدد آخر من المميزات، والتي نتعرف عليها فيما يلي:

  • اختيار أنسب طريقة للتنظيف: يعتمد ذلك بطريقة أساسية على نوع وحجم السجاد- أو أي قطعة أخرى- يلزم تنظيفها، حيث توجد طريقة التنظيف التقليدية (يدوية)، بجانب توافر أحدث أجهزة التنظيف المستخدمة في هذا المجال.
  • اختيار أفضل الأدوات المنظفة: تحرص مغسلة الجبر على اختيار المنظفات التي لا تترك رواسب على الأشياء، أو التي تجعلها تبدو بمظهر سئ بعد التنظيف، لذلك تستخدم المغسلة الجل السائل في تنظيف السجاد بشكل عام.
  • الفرش الكهربية ذاتية التنظيف: تعتبر أحد الأدوات المساعدة في التنظيف والتي تستخدمها المغسلة، وهي تعمل على التخلص من الأتربة والأوساخ باستخدام التقنية الحديثة المتطورة والعالية.
  • استخدام المنظفات ذات الرائحة الجميلة: تلبي المغسلة طلبات العميل التي تتطلب استخدام المنظفات المميزة الرائحة، بجانب تواجد المنظفات العادية- بدون رائحة- لدى المغسلة.

اقرأ أيضاً: مكتب تدبير للخدم دبي

مغاسل الجبر وتقنيات الكى بالبخار

مغاسل الجبر وتقنيات الكى بالبخار
مغاسل الجبر وتقنيات الكى بالبخار

تعتمد المغسلة على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة في عملية التنظيف، كما تقدم المغسلة الخدمات التي نشير إليها فيما يلي:

  • أجهزة الكي بالبخار التي تأتي مع افضل عمالة مدربة تعمل على هذه الأجهزة، وهذا الأمر يؤدي إلى الحصول على أفضل النتائج المرجوة.
  • توفر المغسلة خدمة كي الملابس عن طريق التقنيات المتطورة والحديثة، بجانب استخدامها الوسائل التكنولوجية المتطورة التي تؤدي عملية كي الستائر في أماكنها بكل سهولة.
  • تقدم المغسلة خدمات التنظيف الشامل لكل المفروشات، ومنها: (السجاد والموكيت والبطاطين والستائر وغيرهم)، وهذا الأمر يوفر الكثير من وقت وجهد ربات المنازل.
  • تستخدم مغسلة الجبر تقنية الكي بالبخار التي تعمل على التخلص من الانكماش والطي الذي يحدث أثناء الكي العادي، كما يعمل الكي بالبخار على عودة القماش إلى الشكل الطبيعي له.

مغاسل الجبر للتنظيف بالرياض

تقدم اسعار مغسلة الجبر ميزة تنافسية هامة جعلت من المغسلة واحدة من أهم المغاسل الرائدة في المجال، بجانب ما تقدمه من خدمات نشير إليها فيما يلي:

  • تنظيف وكي وغسيل الجلود بطريقة محترفة، حيث يكون التعامل مع الجلود ومعالجتها أحد الأمور الغاية في الصعوبة نوعاً ما، وعندما تواجه العميل هذه المشكلة تتمكن مغسلة الجبر بطريقة سهلة من التعامل معها.
  • توفر المغسلة إمكانية التعامل مع جلود (الشنط- الجواكت- الملابس المختلفة- الكنب الجلدي- المجالس الجلدية)، وتعمل المغسلة على تنظيفها وعلاجها بطريقة سهلة.
  • تعتبر المغسلة أحد الأماكن المخصصة لتنظيف الجلود و تقديم سبل الاهتمام والعناية بها، كما تقدم خدمات تصليحها وازالة الشقوق والقشور منها بدون أثر، مما يجعل العميل لا يضطر للاستغناء عن تلك القطع نهائياً.

اقرأ أيضاً: كيفية إزالة البقع الصعبة من الملابس السوداء

أفضل شركة إزالة البقع بالرياض وتنظيف الموكيت

أفضل شركة إزالة البقع بالرياض وتنظيف الموكيت
أفضل شركة إزالة البقع بالرياض وتنظيف الموكيت

يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على خدمة تنظيف الموكيت بأعلى درجات الجودة، وتوفر مغسلة الجبر هذه الخدمة، حيث:

  • تعتمد على استخدام الأساليب المتطور الخاصة بإزالة البقع من الموكيت، وذلك باستخدام افضل المنظفات ومزيلات البقع.
  • تتعامل المغسلة كذلك مع البقع التي تركت فترة دون القدرة على التعامل معها وإزالتها، وذلك باستخدام منظفات مناسبة بجانب أساليب إزالة البقع المتطورة.
  • تمتلك المغسلة الأيدي العاملة المدربة وذات الخبرة في التعامل مع المنظفات بطريقة تزيل البقع بشكل نهائي، كذلك تمتاز هذه العمالة بالقدرة على إزالة بقع المفروشات والملابس والأرضيات والموكيت وغيرها؛ بدون التأثير على القماش أو جودة وخامة المنتج.
  • تستخدم المغسلة المنظفات المرتفعة السعر؛ لكنها في نفس الوقت لا تؤثر بالسلب على الأقمشة؛ الأمر الذي يتسبب في ضياع اللون وظهوره بشكل باهت بعد التمكن من التخلص من البقع.
  • حرصت مغسلة الجبر على تصنيع وتركيب افضل المنظفات التى تجمع بين خاصيتين هامتين، وهما الامان و الفاعلية الكبيرة، الأمر الذي أدى الى القدرة على القضاء بشكل نهائي على عدد من المشكلات التي كان من الصعب التخلص منها قديماً، ويأتي ذلك  بدون استخدام مواد كيميائية، إضافةً إلى تصنيعها وتركيبها على يد كيميائيين متخصصين فى تركيب أفضل أنواع المنظفات الآمنة.

اقرأ أيضاً:  أسعار استقدام الخادمات

طرق التواصل مغسلة الجبر

يمكن الاتصال بالمغسلة بطريقة مباشرة للحصول على خدماتها عبر قنوات التواصل التالية:

  • الاتصال على هاتف رقم:920018880
  • البريد الإلكتروني:  info@aljabrlaundry.com
  • ساعات العمل: أيام السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 ص إلى الساعة 9:00م، يوم الجمعة (مغلق).
  • يمكن التواصل مع المغسلة وإرسال المقترحات والشكاوى من خلال كافة وسائل الاتصال الموجودة.

في الختام تعرفنا على متوسط اسعار مغسلة الجبر، والرابط الإلكتروني المخصص للتعرف على أسعار الخدمات التي تقدمها المغسلة، كما أشرنا إلى ما تمتاز به مغسلة الجبر من مميزات جعلتها رائدة في مجال التنظيف والكي في السعودية والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *