أكبر معارض ابواب غرف نوم في مصر 2024

أكبر معارض ابواب غرف نوم في مصر 2024

أكبر معارض ابواب غرف نوم في مصر 2024
اشكال ابواب غرف خشب مودرن

افضل اشكال ابواب غرف خشب مودرن سوف نتحدث عنها في مقالنا اليوم، إذ من اللازم اختيار ألوان رائعة وجميلة، إذ يبحث عدد كبير عن تصاميم أبواب بأشكال ورسومات مميزة بالأخص لدى المقبلين على الزواج لأنهم يهتمون بعدد كبير من الأمور المتعلقة بديكورات المنزل ويدخل ضمن ذلك الأبواب إذ يتطلع الأزواج على أن تظهر بصورة عصرية مواكبة للموضة.

اشكال ابواب غرف خشب مودرن

اشكال ابواب غرف خشب مودرن 1
اشكال ابواب غرف خشب مودرن 1

تعددت اشكال ابواب غرف خشب مودرن وأنواعها التي لا يمكن حصرها، إذ تختلف الأبواب بالنظر إلى المساحة، كما تختلف من ناحية الزخارف التي تزود بها لهذا نجد لكل منها شكل مختلف، وأيضًا الديكورات لها تأثير على أشكال الأبواب كما يلي:

تصميمات ابواب حديثة للغرف

  • يكثر تركيب الأبواب التي تكون معتمدة في التصميم على مزج الأخشاب مع الزجاج في نفس الوقت، وهذا يظهر بصورة خاصة في تصميم أبواب الغرف الداخلية.
  • توجد أيضًا تصاميم تكون معتمدة على رسومات محفورة بتقنية الـ 3D التي تكون فريدة من نوعها والتي تمنح شكل جميل جدًا.

أبواب خشبية كلاسيكية حديثة

أبواب خشبية كلاسيكية حديثة
أبواب خشبية كلاسيكية حديثة

توجد مجموعة من الأشخاص الذين يرون من الأفضل تركيب مصممة من الخشب على الطراز الكلاسيكي بلون داكن، كما يفضل أشخاص آخرون التصاميم الحديثة التي يدخل بها أنواع من المعادن على هيئة زخارف واكسْسوارات جذابة وملفتة للنظر.

هنا تجد: اسعار الابواب المصفحة

افضل تصميمات الأبواب الخشبية ومميزاتها

افضل تصميمات الأبواب الخشبية ومميزاتها
افضل تصميمات الأبواب الخشبية ومميزاتها
  • تمتاز اشكال ابواب غرف خشب مودرن بتعَددها وتنوع موديلاتها التي تكون متوافقة مع العصر.
  • كما يعرف عنها أنها قوية وعالية الجودة إلى جانب أنها مرنة عند الاستخدام، وأيضًا جذابة في أنها تمنح شكل جذاب وجميل.
  • تمتاز هذه الأبواب بميزة مهمة جدًا وهي أنها تعزل الحرارة والصوت، فتمْتاز عن الأبواب الأخرى التي تصنع من الألوميتال أو الحديد وغير ذلك من الخامات الأخرى.

قد يهمك أيضًا: ابواب غرف ايطالى

أحدث أبواب غرف جرار

من اشكال ابواب غرف خشب مودرن التي يفضلها عدد كبير من أصحاب المنازل هي الابواب الجرار بسبب ما تتمتع به من مميزات عمليًا ومن أول تلك المزايا أنها مناسبة للمساحات الصغيرة ومن الممكن أن يدخل في تصنيعها إلى جانب الخشب خامات أخرى مثل الزجاج والألومنيوم.

يمكن استخدام تلك الأبواب لأغراض كثيرة وليس فقط كباب غرفة مستقل، وإنما في الكثير من الأحيان يكون الغرف فاصل من أجل تقسيم غرفة معينة مساحتها كبير أو من باب منح خصوصية أكبر عند الفصل بين المطبخ مثلًا وغرفة الجلوس.

هنا تجد أيضًا: ابواب خشب مودرن

اجمل اشكال ابواب غرف

اجمل اشكال ابواب غرف
اجمل اشكال ابواب غرف
  • اشكال ابواب غرف خشب مودرن يعرف عنها تنوع هذه الأشكال والتصنيفات بالنظر إلى منشأ التصميم، فهناك أبواب غرف تركي وأبواب إيطالي وأبواب صيني وأنواع كثيرة أخرى.
  • أما من ناحية الخامة، فنجد أبواب خشب وأبواب PVC التي تكون مضادة للحرارة والمياه وأبواب أخرى أكريليك شاملة والتي تكون مقاومة للخدوش والمياه أيضًا وهذا يجعلها ذات عمر افتراضي طويل.

افكار مودرن ابواب خشب داخلية

افكار مودرن ابواب خشب داخلية
افكار مودرن ابواب خشب داخلية
  • تعد الأبواب التي تقوم بملء التجويف من الخيارات الشائعة لدى عدد كبير من الأشخاص، وهي قليلة التكلفة وتركيبها يسير.
  • تُشطب تلك الأبواب بأسطح ملونة أو عادية، لأنها تأتي بقشرة ناعمة من أخشاب البتولا أو البلوط، لهذا يكون طلائها وتلوينها ممكن.
  • سطح تلك الأبواب يصنع من ألواح ليفية ولكن اللوح الصلب يصنع من مواد قوية ومتينة يمكنها مقاومة التمدد والانكماش، ولهذا يمكن طلاء هذا السطح بدهَانات خشبية مظهرها مميز.
  • بعض تلك الأبواب تكون عازلة للصوت ويمكنها أن تتحمل المعالجة الخشنة، كما توفر حماية من الحرائق، لأن ألواحها مكونة من ألواح ليفية متوسطة الكثافة وتصنع من مخلفات الأخشاب المعالجة ومواد صديقة للبيئة قوية تصمم بكل سهولة.
  • من الممكن اختيار أبواب الغرف باللون الأبيض مع تصميم جذاب وأنيق عندما تكون الجدران مدهون باللون الرمادي أو الأبيض حتى تمنح شعور بالسلام والهدوء ويكون مظهر الغرفة بالتالي جذاب للغاية.
  • يمكن إضافة للباب مقابض حديثة وعصرية مصممة بصورة غير تقليدية لمنح الباب مظهر مميز وجذاب أكثر.

هنا تجد أيضًا: حساب كمية الخشب للابواب

ما هي افضل انواع الابواب؟ ابواب خشب الماهوجيني والبلوط والصنوبر.
أيهما افضل الباب الخشب ام المصفح؟ المصفح أفضل يعيش طويلًا
هل يمكن كسر الباب المصفح؟ الأمر صعب جدًا لانه يتكون من الحديد الخام

بينا لكم اليوم بعضًا من اشكال ابواب غرف خشب مودرن تناسب كافة الديكورات والتي تتمتع بألوان هادئة وتصميمات أنيقة وجذابة والتي من اللازم الاهتمام بها كثيرًا لأنها أول ما تراه العين عند دخول أي منزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *