+70 أفضل المسلسلات الكورية (قصة المسلسل والحقلات + Trailer)

+70 أفضل المسلسلات الكورية (قصة المسلسل والحقلات + Trailer)

+70 أفضل المسلسلات الكورية (قصة المسلسل والحقلات + Trailer)
افضل المسلسلات الكورية

افضل المسلسلات الكورية هو موضوع مقالنا اليوم، فبالرغم من الشهرة الواسعة التي تتميز بها المسلسلات الأمريكية، إلا أن المسلسلات الكورية تمكنت مؤخرًا من جذب اهتمام الكثير من المشاهدين لمتابعتها، فقد حققت بعض المسلسلات الكورية شهرة كبيرة على مستوى العالم.

افضل المسلسلات الكورية

الدراما الكورية تتميز بتنوعها الكبير في أعمالها ما بين الدراما، والرومانسي، والكوميدي، والأكشن، والشباب، والخيالي، وسنتعرف فيما يلي على مجموعة من افضل المسلسلات الكورية، التي يهتم الكثير من المشاهدين بمتابعتها من جميع دول العالم، وسنتعرف فيما يلي على أشهر تلك المسلسلات::

1. المسلسل الكوري A World of Married Couple

اسم المسلسلThe World of the Married
تصنيف IMDb8.0/10
النجومKim Hee-aePark Hae-joonHan So-hee

تتحدث دراما “عالم المتزوجين” عن “جي سون وو”، وهو متخصصة في طب الأسرة، متزوجة من “لي تاي أوه” ولديهما إبن. يبدو أن لديها كل شيء بما في ذلك مستقبل مهني ناجح وعائلة سعيدة، لكنها تتعرض للخيانة من قبل زوجها والآخرين. “لي تاي أوه” يحلم بأن يصبح مخرجًا مشهورًا. يدير أعمالًا ترفيهية بدعم من زوجته “جي سون وو”. على الرغم من أنه يحب زوجته، إلا أنه يتورط في علاقة خطيرة.

2. المسلسل الكوري Alice

مسلسل Alice

اسم المسلسلAlice
النوعخيالي – السفر عبر الزمن – رومانسي
النجومكم هي سون – جو وون : في دور جين كيوم
البلد كوريا الجنوبية
لغة العملاللغة الكورية
عدد الحلقات16

افضل المسلسلات الكورية القصة تدور دراما أليس حول بارك جين جيوم هو محقق عاطفي يتعرف علي وجود مسافرين عبر الزمن ويأتي من المستقبل من خلال جهاز يسمي أليس خلال تحقيقاته عن أليس يتحد مصيره مع امرأة تُوفيت منذ زمن بعيد تسمي يون تاي يي ستلعب الممثلة كيم هي سون شخصيتين متشابهتين يون تاي يي وبارك سون يونغ.

3. المسلسل الكوري Crash Landing On You

النوعرومانسي دراما
بطولة هيون بن، وسون يي جن، وسيو جي-هاي تعديل قيمة خاصية (P161) في ويكي بيانات
عدد الحلقات 16

يحكي دراما “Crash Landing on You” قصة وريثة ثرية تدعى Yoon Se Ri (تؤديها Son Ye Jin) وتجد نفسها محاصرة في كوريا الشمالية بعد حادث الطيران الشراعي. اكتشفها الجندي الكوري الشمالي ري جونغ هيوك (الذي يلعبه هيون بن) ، والذي يقع في حبها وهو يساعدها على الاختباء.

4. المسلسل الكوري Dr. Romantic 2

النوعدراما طبية
ميلودراما
رومانسي
عدد الحلقات 36
بطولة هان سوك كيو

الموسم 2. تدور القصة حول الطبيب “كيم سا بو” الذي يعمل في مستشفى صغير متواضع يسمى مستشفى دول دام. إنها قصة عن أشخاص قابلوا كيم سا بو، وهو طبيب عبقري واكتشفوا “الرومانسية الحقيقية”. “تشا يون جاي” وهي زميلة في السنة الثانية في قسم جراحة القلب التي تستمتع بالدراسة والسير بثقة في طريق طالبة من النخبة خلال معظم حياتها.

5. المسلسل الكوري Hi, Bye Mama

اسم المسلسلHi Bye, Mama!
تصنيف IMDb7.9
النجومKim Tae-heeKyoo-hyung LeeKo Bo-Gyeol

القصة : تتحدث دراما “مرحبا ماما!” عن عن “تشا يو ري”، امرأة توفت في حادثة مأساوية، استطاعت أن تعود إلى زوجها “جو كانغ هوا” وابنتها، لـ49 يوم كشبح.

6. المسلسل الكوري Hyena

القصة تتحدث دراما “ضبع” عن محامين الذين يخدمون الطبقة العليا من المجتمع، الواحد في المئة الأغنى. ولو أنه الشخصياب الرئيسية محامين إلا أنها ليست دراما قانونية عادية، بل تتحدث أكثر عن الأشخاص الذين يستعملون القانون كسلاح ليستطيعون العيش.

7. المسلسل الكوري If The Weather Is Good I’ll Find You

لغة العمل:كورية
عدد الحلقات:16
عدد المواسم:1

هذه الدراما مأخوذة من رواية بنفس الاسم لـ لي دو وو والتي تم نشرها في الـ 28 من يونيو عام 2018 لصالح سيجونجسا. بعد العديد من التجارب السيئة غادرت موك هاي وون سيؤول وذهبت إلى قرية بوكهيون في مقاطعة جانجوون حيث عاشت حين كانت صغيرة، وهناك قابلت إم أون سوب، مالك متجر للكتب يعيش حياة بسيطة.

8. المسلسل الكوري Money Game

بطولةGo Soo
Lee Sung-min
Shim Eun-kyung
اللغة الأصلية الكوريةبلد المنشأ كوريا الجنوبية
عدد الحلقات16

القصة : تمتلك الحكومة الكورية حصة كبيرة في “Jungin Bank”. عندما يواجه البنك الإفلاس ، فإن أعضاء لجنة الخدمات المالية يكافحون لتفادي تكرار الأزمة المالية الكورية عام 1997. … في ذلك الوقت ، أصيب بخيبة أمل من البنية التحتية المالية الكورية العاجزة.

9. المسلسل الكوري My Holo Love

بطولة Yoon Hyun-min
Ko Sung-hee

قصة الدراما عن امرأة وحيدة تعاني من عمى التعرف على الوجوه تلتقي رجل يعمل كمخترق. بسبب اضطراب عمى وجهها ، قررت هان سو يون (جو سونغ هي) أن تعيش حياة منعزلة. هذه التغييرات عندما تبدا باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي هولو الذي مظهره هو نفس مساعد المطور ، غو نان دو (يون هيون مين).

10. المسلسل الكوري Sky Castle

مسلسل Sky Castle

اسم المسلسلSky Castle
تصنيف IMDb8.7
النجومJung-ah YumTae-ran LeeYun Se-ah

تدور احداث دراما “قصر السماء” في عمارة من اربعة طوابق في إحدى ضواحي مدينة سوول. والمسكونة من طرف عائلات ذات وظائف محترمة من قضاة، ومدعين عامين، وأطباء وأساتذة جامعيين وزوجاتهم. تصف الدراما جهودهم المبذولة لإنجاح اولادهم وجعلهم يقبلون في أكبر الجامعات. منهم من نشأ في عائلات أطباء أو أساتذة لأجيال.

11. City Hunter

تدور أحداث المسلسل خلال فترة الحرب بين (كوريا الشمالية) و(كوريا الجنوبية)، من خلال قصة 21 جنديا تم تكليفهم من قبل المخابرات لإرسالهم لتنفيذ عملية فى (كوريا الشمالية)، ولكن كبار المسئولين في البلاد… اقرأ المزيد اجتمعوا وقرروا تغيير الخطة بناء على مصالح شخصية.

12. مسلسل Doctor Stranger

تدور قصة الطبيب الغريب Doctor Stranger حول طفل أختطف (بارك هون( هو ووالده من قِبل كوريا الشمالية. وهناك تدرّب (بارك هون( على يدي والده الطبيب ليٌصبح طبيباً. وأصبح (بارك هون( جرّاح صدر عبقري ومن ثم هرب إلى كوريا الجنوبية. … يبذل قُصارى جهده لجمع المال كي يتمكن من العثور على حبيبته في كوريا الشمالية.

13. Guardian: The Lonely and Great God

القصة كيم شين هو عفريت حامي للأرواح يعيش سوية مع حاصد الأرواح العابس فاقد الذاكرة (غريم ريبر / وانغ يو) ويودع كلاهما أرواح من ماتوا إلى الحياة الآخرة، وفي الوقت ذاته، جي أون تاك طالبة الثانوية المتفائلة رغم واقعها المرير، تقع في حب العفريت.

14. Liar Game

القصة دراما “Liar Game” تستند على المانجا الشهيرة التي تحمل نفس الإسم مِن تأليف “Shinobu Kaitani” والتي نُشِرَت لأول مرة عام 2005 في المجلة اليابانية الأسبوعية “Young Jump”. وهي تحكي قصة Nam Da-Jung ، طالبة جامعية صادقة تورّطت في بطولة لُعبة الكذب حيث يتم تشجيع المتسابقين على الغشّ و الخداع.

15. المسلسل الكوري أحفاد الشمس Descendants of the Sun

قصة أحفتد الشمس تدور حول يو سي جين(سونغ جونغ كي) هو قائد وحدة القوات الخاصة في كوريا الجنوبية. يقوم بإيقاف لص على دراجة نارية بمساعدة صديقه الرقيب الأول سو دي يونغ (جين غو)، اللص تعرض لجرح و تم نقله إلى المستشفى .دي يونغ لاحظ أن هاتفه تم سرقته من اللص و ذهب مع يو سي جين للمستشفى لإستعادة الهاتف.

16. المسلسل الكوري العفريت Goblin

سنة الانتاجديسمبر 2016/يناير 2017
تقييم المسلسلحصل على 8,6/10 على موقع IMDB.
نوع المسلسلالمسلسل رومانسي و كوميدي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية عفريت يحمي الأرواح يعيش مع شئ يحصد الارواح وهو عبوس وفاقد للذاكرة في آن واحد ويقوما بتوديع الأرواح الميتة في رحلتهم للعالم الآخر، ويتزامن ذلك مع حب العفريت لطالبة ثانوية سعيدة و يحبها كل الرجال.
عددحلقات المسلسل16
مدة الحلقة60 دقيقة

17. المسلسل الكوري اللعبة اتجاه الصفر the game towards zero

مسلسل اللعبة اتجاه الصفر the game towards zero

سنة الانتاجعام 2020
تقييم المسلسلحصل المسلسل على تقييم 7,2/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلمسلسل درامي شيق
قصة المسلسلتسير الأحداث حول جريمة قتل متقنة ومتسلسلة، ويعملان على القضية شخص له قدرة على التنبؤ بالأحداث ومحققة ” كيم تاي بيونج” هو شخص له هبة تمكنه من معرفة الأشخاص الذي ستموت عندما ينظر في أعينهم، ولكن يختلف الأمر كثيرا عندما يتعرف على ” سيو جون يونغ” الذي لا يري اي شئ عندما ينظر الى عيناها، وهي المحققة التى تعمل في قسم الشرطة الذي سيتولى حل القضية.
عدد حلقات المسلسل16
مدة الحلقة60 دقيقة

18. المسلسل الكوري امرأة واحدة / One The Woman

مسلسل امرأة واحدة / One The Woman

سنة الانتاجسبتمبر 2021
تقييم المسلسلحاز المسلسل على تقييم 7,4/10 على IMDB
نوع المسلسلهو مزيج درامي وغموض وكوميدي في آن واحد.
قصة المسلسلالمسلسل يحكي عن قصة سيدة تشغل منصب المدعي العام ولكنها محتالة و مختلسة وفجأة يحدث لها حادث يدخلها غيبوبة،لتفيق بعدها على حياة أخرى تمامًا.
عدد حلقات المسلسل16
مدة الحلقة70 دقيقة لكل حلقة

19. المسلسل الكوري حب بلا قيود uncontrollably fond

uncontrollably fond

سنة الانتاج2016
تقييم المسلسلحصد الفيلم على تقييم 7,8/10 على IMDB.
نوع المسلسلمزيج رومانسي كوميدي
قصة المسلسلتدور القصة حول ثنائي يحبان بعضهما ولكن يفرقهما القدر، ليصبح البطل مغني مشهور متسلط والفتاة  مخرجة للأفلام الوثائقية محبة لعملها وتلتقي به في صدفة بحته وعلى إثر اللقاء يتجدد الحب.
عددحلقات المسلسل20 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة.

20. المسلسل الكوري زهرة الشر Flower of Evil

سنة الانتاجيوليو 2020
تقييم المسلسلحصد المسلسل على تقييم 8,7/10
نوع المسلسلميلودراما وغموض في إطار الجريمة
قصة المسلسليعد من أفضل المسلسلات الكورية 2022،  وهو يدور حول سيدة متزوجة ولديها ابنة،يظهر الزوج على هيئة الرجل الوفي المخلص ولكنه يخفي حقيقة غير متوقعة ويقوم بخداع زوجته ولكنها تكشف حقيقته
عددحلقات المسلسل16
مدة الحلقة80 دقيقة

21. المسلسل الكوري طراز إيتوان Itaewon Class

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلالمسلسل حصل على تقييم 8,2/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي شبابي مع مزيج من الجوانب الحياتية والعملية بشكل مشوق
قصة المسلسلهو من أفضل مسلسلات كورية شبابية عن حياة الثانوية التى تتغير فيها انماط تفكير الشباب خصوصا مع ظهور التنمر والمشاكل المادية التى تحدث لأسرة الابطال ولكن في ظل كل تلك الصراعات يفتح البطل مطعم في المدينة الاشهر على الإطلاق سيول ليكون خطوة تحول جديدة في حياته.
عددحلقات المسلسل16
مدة الحلقة60 دقيقة

22. المسلسل الكوري عالمان Two Worlds

مسلسل عالمان Two Worlds

سنة الانتاج2016
تقييم المسلسلتم تقييمه على موقع IMDB بـ 8,1/10
نوع المسلسلأكشن ودراما وحبكة رومانسية جميلة في آن واحد
قصة المسلسلالقصة عن فتاة جميلة طبيبة أبنه أحد الكُتّاب المشهورين ولكن يختفي الأب فجأة وتبحث عنه، وفي أثناء ذلك تجد رجل مريض وتعالجه وتكتشف انها دخلت عالم جديد ليصبح الرجل هو ايضا احد ابطال المسلسل في قصة مشوقة للغاية.
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة70 دقيقة

23. المسلسل الكوري عشاق القمر Moon lovers

مسلسل عشاق القمر Moon lovers

 

سنة الانتاج2016
تقييم المسلسلحصد المسلسل تقييم 7,8/10 على IMDB
نوع المسلسل المسلسل نوعه دراما تاريخية ممزوجة بشعور الفاتنازيا والرومنسية
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية هو مسلسل كوري ممتع مقتبس من قصة صينية،وتدور احداثه اثناء حدوث كسوف للشمس وتنتقل امرأة لعالم اخر لأحد حكام كوريا القدماء لتجد نفسها في جسد أحد الأميرات وتتوالى الاحداث الشيقة مع الاسرة الحاكمة.
عدد حلقات المسلسل20 حلقة + حلقتان خاصتان
مدة الحلقة60 دقيقة

24. السيد الملكة Mr. Queen

  • قصة الفيلم تدور حول البطل (جانغ بونغ)، والذي يعمل في البيت الأزرق في منصب رئيس الموظفين، وبطريقة ما بالفيلم استطاعت روحه أن ترجع بالزمن وتسكن داخل جسد ملكة (شيو رين)، وذلك خلال حقبة جوسون.
  • في ذلك الوقت كان الملك (شيول جونغ) موجود، وهو رجل يتميز بلطفه وسهولة التعامل معه، إلا أنه كان يمتلك وجه آخر.
  • كانت الملك (سون وون) زوجة للملك الراحل (سون جو)، وكانت هي المالكة الحقيقية للسلطة في البلد، ولم تترك أي دور للملك، فقد كان واجهة فقط.

25. المسلسل الكوري فيسنزو رجل المافيا Vincenzo

Vincenzo

سنة الانتاج2021
تقييم المسلسلحصد المسلسل على IMDB 8.5/10 الأمر الذي يجعله افضل مسلسل كوري.
نوع المسلسلمزيج من الاثارة والدراما مع الكوميديا السوداء والرومانسية
قصة المسلسلعندما كان البطل في الثامنة من عمره تبناه أشخاص ايطاليين واصبح يعمل كمحام للمافيا بسبب الحروب بينهم ولكنه يذهب لكوريا الجنوبية ويقابل محامية تفعل المستحيل لتفوز بالقضايا.
عدد حلقات المسلسل20 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

26. المسلسل الكوري Forest

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلنال المسلسل 4,8/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلدراما
قصة المسلسلالبطل أحد أعضاء فريق انقاذ مكون من 119 عضو يتسم بالوسامة والذكاء ولكنه يعانى من فقدان لفترة الطفولة ولا يتذكرها، ويوجد طبيب جراح يختبئ في غابة مع شخص لسر ما ولكنه يكشفه في تسلسل احداث مشوق للغاية.
عدد حلقات المسلسل32 حلقة
مدة الحلقة35 دقيقة

27. مسلسل لعبة الحبار Squid Game

  • احتل المسلسل رأي قائمة افضل المسلسلات الكورية لعام 2021، فقد تابع المسلسل الملايين من المشاهدين حول العالم.
  • قصة المسلسل تدور حول عدد من الأفراد يشتركون معًا في سلسلة متتالية من الألعاب الخطيرة.
  • الفائز من سلسلة الألعاب سيفوز بجائزة مالية تبلغ 45.6 مليار وون.
  • ضمن أحداث المسلسل يتم استعراض المجتمع الخالي من العدل، والذي يتمكن الفائز فيه من الحصول على كل شيء في ظل انتشار العنف والخداع.
  • من أهم أبطال المسلسل (بارك هاي سو، لي جونج جاي، أوه يونج سو، واي هاي جون، هيون جونج).

اقرأ أيضاً: أفضل مسلسلات أجنبية في التاريخ 2021

28. المسلسل الكوري Hospital Playlist

مسلسل Hospital Playlist

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحصد المسلسل تقييم 8,8/10 على موقع IMDB.
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلقصة لخمس اطباء درسو الطب سويا في عام 1999 والان يعملان معا في المستشفى ذاتها،يواجهان كل يوم أحداث مختلفة بين الحياة والموت.
عدد حلقات المسلسل24 حلقة على موسمان
مدة الحلقة60 دقيقة

29. المسلسل الكوري I’ll Find You on a Beautiful Day

I’ll Find You on a Beautiful Day

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحصل المسلسل على تقييم 7,9/10 على IMDB
نوع المسلسلدرامي
قصة المسلسلخلال سلسلة من الأحداث المؤسفة وترك البطلة عملها كعازفة في سيول وعودتها لقريتها، تقابل صديق قديم في المكتبة وفي البرد القارس يجدان الدفئ بجانب بعضهما
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

30. المسلسل الكوري It’s Okay to Not Be Okay

 

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحصل المسلسل على تقييم عالٍ 8,7/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلكوميدي رومانسي
قصة المسلسلقصة مقدم رعاية صحية في احد دور الرعاية النفسية ولا يؤمن بالحب ولكن الأحداث يكون لها رأي آخر.
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة80 دقيقة

31. المسلسل الكوري The Princess’ Man 2011

سنة الانتاج2011
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,3/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلابنه امير البلاد تقع في حب حفيد احد الملوك الاعداء وبعدما جمع القدر بينهم كيف سيكون رد فعل الملوك؟
عدد حلقات المسلسل24 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

32. المسلسل الكوري Kingdom الموسم الثاني

سنة الانتاج2019
تقييم المسلسلحاصل على 8,3/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلأكشن ودراما
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكوريةتحكي القصة عن ولى عهد ولد في عصر جوسون الذي يرسله احد الاشخاص لمهمة تكاد تكون انتحارية لحل لغز مرض ما،ويكتشف انه مرض خطير يستخدم الموتى وكأنهم أحياء.
عدد حلقات المسلسل6 حلقات
مدة الحلقة45 دقيقة

33. المسلسل الكوري Memorist

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحصل المسلسل على تقييم 7,7/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلغموض
قصة المسلسلبطل يقدر على قراءة ذكريات من حوله وبسبب ذلك يحل أصعب الجرائم بصفته مفتش شرطة ويستطيع إيقاف قاتل محترف بعد أحد جرائمه.
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

34. المسلسل الكوري Meow: The Secret Boy

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحاصل على 7,6/10 على MDL
نوع المسلسلكوميدي ورومانسي وفانتازيا
قصة المسلسلتحكي القصة عن فتاه تدعى سول وهي مصممة ازياء وتحلم بان تكون مصممة قصص كرتونية ولكن حياتها تتغير بسبب قط يحضره احدهم لمنزلها لتكتشف أنه يمكنه أن يتحول لبشري.
عدد حلقات المسلسل24 حلقة
مدة الحلقة35 دقيقة

35. المسلسل الكوري Nobody Knows

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحصل على تقييم 8,8/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلجريمة وميلودراما
قصة المسلسلفتاة تطاردها وفاة صديقتها التى تم قتلها على يد قاتل محترف، ولكنها تنتضم الى مدرسة تهدف لحماية الشباب خصوصا اللذين هم محاطون بكبار غير مهتمون بهم.
عدد  حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة70 دقيقة

36. المسلسل الكوري Record of Youth

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحاصل على 7,3/10 على موقع IMDB.
نوع المسلسلشبابي اجتماعي
قصة المسلسليتحدث عن طموح الشباب وتحقيق الاحلام ومواجهه الصعاب في ظل الازمات التى تعبر على كل شخص إما لتهدمه أو لتصنع منه نسخة أفضل.
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة70 دقيقة

37. المسلسل الكوري Secret Royal Inspector

  • المسلسل يدور حول البطل (سونغ يي كيوم) والذي حصل في عهد جوسون في اختبار الدولة على أعلى الدرجات، وكان يعمل في مكتب الحكومة بقسم البحث والإدارة، وتم إلقاء القبض عليه بينما يلعب القمار.
  • تمت معاقبته بتكليفه بالعمل في منصب جديد، وهو منصب مفتش ملكي سري يقوم بالتحقيق فيما يقوم به المسؤولين من أعمال فساد.
  • يقوم البطل بالالتحاق بالوظيفة الجديدة، وكانت (هونج دا إن) مساعدة له في العمل وتعمل كمفتشة، بالإضافة إلى الخادم الثرثار (بارك تشون سام).

اقرأ أيضاً: افضل مسلسلات تركية رومانسية كوميدية قصيرة

38. المسلسل الكوري Taxi Driver

  • مسلسل Taxi Driver يعد من افضل المسلسلات الكورية في الفترة الأخيرة.
  • تدور أحداث المسلسل حول البطل (كيم دو كي) والذي تخرج من الأكاديمية البحرية.
  • تعرض البطل لمقتل والدته، والذي قام بقتلها أحد القتلة المتسلسلين.
  • تسبب هذا الموقف في تغيير حياته.
  • كان (كيم) يعمل في شركة (رينبو تاكسي) كسائق لإحدى سيارات التاكسي الخاصة بالشركة.
  • لم تقتصر خدمات الشركة فقط على توفير سيارات التاكسي، حيث كانت تقدم خدمة أخرى تعرف باسم (دعوة للانتقام).

39. المسلسل الكوري Tell Me What You Saw

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحصل على 7,7/10 على موقع IMDB.
نوع المسلسلاكشن وإثارة
قصة المسلسلالبطل يظهر بدور محلل جرائم عبقري و يحل اصعب الجرائم وفي احد الايام تقتل خطيبته بسبب انفجار نفذه أحد المجرمين المحترفين، و ينعزل لخمسة سنوات بحزنه وفجأه تحدث نفس طريقة القتل ويعود لكشف الغموض والانتقام
عددحلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

40. المسلسل الكوري The King’s Daughter 2013

سنة الانتاج2013
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 7,9/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلدراما تاريخية ورومانسي
قصة المسلسلجنرال قوى وناجح يعمل في جيش ابن عمه الملك، وابنه أحد القضاة تطمح في العرش تحب احد الرجال ولكن يتهم بقتل الملك ويتم اجبار الحبيبان على الانفصال وتتوالى الأحداث المشوقة على مدار الحلقات
عدد حلقات المسلسل108 حلقة
مدة الحلقة35 دقيقة

41. المسلسل الكوري The Veil

سنة الانتاج2021
تقييم المسلسلحصل المسلسل على تقييم 7,7/10 على IMDB
نوع المسلسلاكشن إثارة وبوليسي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية يحكي الفيلم عن قصة عميل مخابرات يعتبر هو الأفضل من بين العديد من عملاء المخابرات الوطنية،   وله قدرة عالية على حل الغاز المهمات،ولكنه يختفي فجأة ويعود بعد عام كعضو لمنظمة إجرامية.
عددحلقات المسلسل12 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

42. المسلسل الكوري To All the Guys Who Loved Me

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحصل المسلسل على تقييم 6,5/10 على موقع التقييم الاشهر İMDB
نوع المسلسلرومانسي اجتماعي
قصة المسلسلبطلة لديها العديد من قصص الحب وتقرر أن تبقى عزباء ولكن يخرج لها بطل آخر يريدان يحول علاقته بها لحب ولكنها تفضل الانشغال بعملها فهي قائدة فريق قصص مصورة، وليس هذا كل شئ فهي تتلقى في فترة اختيارها العزوبية للعديد من عروض الزواج، أبرزهم رجل رئيس تنفيذي لشركة دواء قائد وذو مهارات عالية والآخر كاتب مشهور وتبقى البطلة في حيرة ولكنها تحل الأمر مع حلقات المسلسل.
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة154 دقيقة

43. المسلسل الكوري Touch

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلأفضل مسلسل كوري رومانسي حاصل على تقييم 7/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي كوميدي
قصة المسلسلفنان محترف لوضع المكياج ولكنه مديون وفتاة تتدرب لعشر سنوات على برنامج الايدول ولكنها تطرد لاسباب غامضة، وبالصدفة البحتة يتقابلان وتعمل الفتاه كمساعدة لفنان المكياج وينجحان سويًا.
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

44. المسلسل الكوري True Beauty

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحاصل على 8,1/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي كوميدي
قصة المسلسلفتى في الثانوية له ماضي مظلم من حياتة وفتاة لديها عقدة نقص في نفسها، فماذا سيحدث عندما يلتقيان؟
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة70

45. المسلسل الكوري XX

سنة الانتاج2020
تقييم المسلسلحاصل على 7,6/10
نوع المسلسلدرامي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية نادر ماهر وحسن الخلق يجمع المال ليشترى مقهي وسيدة من عاىلة ثرية وشخص رياضي سابق مشهور يجتمعان كلهم في قصة درامية اجتماعية شيقة.
عدد حلقات المسلسل10 حلقات على ڤي لايف
5 حلقات على أم بي سي تي ڤي
مدة الحلقة25 على ڤي لايف
50 على أم بي سي تي ڤي

46. المسلسل الكوري Young Lady And Gentleman

سنة الانتاج2021
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 7,7/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي وكوميدي في إطار عائلي
قصة المسلسلرجل توفت زوجته ولديه ثلاثة ابناء لكنه لم يتجاوز بعد خبر وفاتها، يقرر أن يجلب لأولاده معلمة تقيم في المنزل وينجذب لها ويحبها.
عدد حلقات المسلسل50 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

47. المسلسل الكوري Arang and the Magistrate: Arangsaddojeon 2012

سنة الانتاج2012
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 7,5/10
نوع المسلسلخيال ورعب ورامي ورومانسي في آن واحد.
قصة المسلسلرجل ظالم ومؤذي يموت ويعود كشبح ليبحث عن الاسباب التى جعلته يموت في مزيج لا مثيل له من الأحداث المشوقة.
عدد حلقات المسلسل20 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

48. المسلسل الكوري Boys Over Flowers

سنة الانتاج2009
تقييم المسلسلحصل على تقييم 9,7/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلدراما
قصة المسلسلفتاة فقيرة تعمل في مغسلة وتقوم بتوصيل ملابس لولد غنى بالمدرسة الثانوية وتجده في محاولة للانتحار وسرعان ما تنقذه لتحظى بمنحة هدية لها في المدرسة الخاصة بالأغنياء.
عدد حلقات المسلسل25 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

49. المسلسل الكوري Dae Jang Geum: Jewel In The Palace 2013

سنة الانتاج2003
تقييم المسلسلحصل المسلسل على تقييم 8,5/10 كواحد من افضل المسلسلات الكورية على IMDB
نوع المسلسلمسلسل كوري تاريخي
قصة المسلسلطباخة يتيمة تصبح لأول مرة طبيبة للملك في عهد الملوك الذين كانوا لا يعترفون بدور المرأة ولكن الطباخة الفقيرة تعلمت الطب فقط لكى تعالج أمراض الملك العديدة.
عدد حلقات المسلسل54 حلقة في النسخة الاصلية
45 حلقة للنسخ العربية
مدة الحلقة60 دقيقة

50. المسلسل الكوري Dali And Cocky Prince

سنة الانتاج2021
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,2/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلكوميدي رومانسي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية يلتقي احد الزوار الباحثين بسيدة في مطعم تملكه ويتحدثان بشأن القضايا التى تتعلق بالهويات الخاطئة، ويتوفي أباها وتترك المطعم لتعود لبيتها وتتولى مهام ابيها في ادارة عمله السابق كمدير متحف وتتشابك الاحداث ليتضح أن الزائر كان دائن في أحد تلك القضايا.
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة70 دقيقة

51. المسلسل الكوري Deep Rooted Tree 2011

سنة الانتاج2011
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,3/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلدراما تاريخية
قصة المسلسلملك يقوم بقتل اهله و عبيده عن طريق الخطأ عندما كان يحاول حمايتهم من والده المستبد واحسن الحظ يمتلك الملك تاي يونغ كل السلطة مع وجود عدد بسيط من العبيد لمعاونته في ملحمة من الاحداث تجعله افضل مسلسل كوري تاريخي
عدد حلقات المسلسل24 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

52. المسلسل الكوري Descendants of the Sun

سنة الانتاج2016
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,3/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلأكشن ودرامي ورومانسي
قصة المسلسلرجل قائد وحدة لقوات الامم المتحدة المخصصة لحفظ السلام الذي ارسلوه لمدينة في شرق اوروبا قد مزقتها الحرب لاشلاء، وهناك يلتقي بطبيبة متطوعة وسيقعان في قصة حب جميلة تدريجيا أثناء محاولاتهم في إنقاذ أرواح المصابين
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

53. المسلسل الكوري Emergency Couple

سنة الانتاج2014
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 7,4/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية فتاة تعمل كأخصائية تغذية تقابل طالب من عائلة غنية واحبا بعضهما ولكن العائلة ترفض انضمامها كعضوة لهم في العائلة ولكنهم يقرروا الزواج على أي حال ويترك الشاب دراسته ليعمل في صيدلية ولكن تكون حياتهم جحيم ويتطلقان ليعود كل منهم لدراسته وبعد سنوات يتقابلان صدفة في مستشفى وتتوالى الأحداث الشيقة في المسلسل
عدد حلقات المسلسل21 حلقة
مدة الحلقة65: 70 دقيقة

54. المسلسل الكوري Empress Ki 2013

سنة الانتاج2013
تقييم المسلسلحاصل على 8,5/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلتاريخي رومانسي
قصة المسلسلامرأة تصل إلى السلطة رغم أنها ليست من عائلة الحكم وتتخطى كل القيود وتتزوج من رجل تصبح بسببه إمبراطور لإمبراطورية المغول بدلا من حبيبها السابق وتتوالى الأحداث التى تؤكد حبها للسياسة
عدد حلقات المسلسل51 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

55. Gu Family Book: Kang Chi, the Beginning 2013

سنة الانتاج2013
تقييم المسلسلحاصل على 8/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلتاريخي رومانسي خيال
قصة المسلسليتهم الابطال رجل نبيل يعمل لديهم بالخيانة ويرسلانه ليعمل عند رجل آخر يعتقدونه حسن الخلق ولكنه كان قاتل أبيهم في سلسلة من الأحداث  المشوقة
عدد حلقات المسلسل24 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

56. المسلسل الكوري Gunman in Joseon 2014

سنة الانتاج2014
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 7,2/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلدراما
قصة المسلسلأحداث درامية في نهاية القرن الثامن عشر وعصر جوسون وبداية العصر الحديث،واستخدام البنداق لاول مرة وبرع ابن أشهر سياف في استخدام البنادق ولكن يتم قتل الاب الماهر واخت الولد ويعود لينتقم لهم في أحداث شيقة
عدد حلقات المسلسل22 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

57. المسلسل الكوري Healer

سنة الانتاج2014
تقييم المسلسلحصل على 8,4/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية حادثة استمرت عشرات السنين بسبب خمسة أشخاص كانوا يديرون قناة إذاعية في الجمهورية الخامسة لكوريا الجنوبية وعلى الرغم أنهم كانوا مؤيدين للنظام الديمقراطي إلا أنهم قد تم إقحامها في المشاكل وكانوا بارعين في الفنون القتالية فماذا يفعلون إذًا
عدد حلقات المسلسل20 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

58. المسلسل الكوري Love in the Moonlight: Gooreumi Geurin Dalbit

سنة الانتاج2016
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 7,8/10 على موقع  IMDB
نوع المسلسلتاريخي كوميدي ورومانسي في آن واحد.
قصة المسلسلقصة مشوقة عن نمو ولي العهد من صبي الى امير قوى وشجاع ولكن له علاقات غير متوقعة يتعجب لها من حوله.
عدد حلقات المسلسل18 + حلقة خاصة
مدة الحلقة60 دقيقة

59. المسلسل الكوري Moon Embracing the Sun 2012

سنة الانتاج2012
تقييم المسلسلحصل على 8/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلقصة مشوقة في حب سرى بين ملك وشابة جميلة من الشامان وسط الكثير من كواليس البلاط الملكي.
عدد حلقات المسلسل20 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

60. المسلسل الكوري Moon Lovers: Scarlet Heart Ryeo 2016

سنة الانتاج2016
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,7/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلدراما تاريخية رومانسي ومزيج من الفانتازيا
قصة المسلسلأثناء كسوف الشمس قامت سيدة بالانتقال إلى أحد القرون الماضية،واجهت مشاكل عدة أبرزها كانت مع العائلة المالكة في سلسلة من الأحداث المشوقة.
عدد حلقات المسلسل20 حلقة + حلقتين خاصتان
مدة الحلقة60 دقيقة

61. المسلسل الكوري Mr Sunshine

سنة الانتاج2018
تقييم المسلسلحصل على 8,8/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية في احد بعثات الولايات المتحدة لكوريا تجرأ احد الصبيان وركب السفينة العائدة لأمريكا بعد ان تسلل إليها، بعدما قتل الخدام والديه بحثا عن النجاة، ومع مرور السنين يصبح جندي بالجيش الامريكي ويعود لكوريا ليحب فتاة من عائلة ثرية في أحداث مشوقة جدا.
عدد حلقات المسلسل24 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

62. المسلسل الكوري My Girlfriend Is a Gumiho

سنة الانتاج2010
تقييم المسلسلحاصل على 7,8/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلرجل جبان يحرر ذئب محبوس منذ خمسة قرون ويلاحقه ويتحول على شكل حبيبته ولكنه يسعى لياكل كبده ليصبح إنسان، فهل سيستطيع الفرار أم لا؟
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

63. المسلسل الكوري My Love From the Star

سنة الانتاج2013
تقييم المسلسلحصل على 8,2/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي خيالي
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية شاب اجنبي من مملكة جوسون وبعد اربعة قرون يحب ممثلة ماهرة من العصر الحديث.
عدد حلقات المسلسل21 حلقة
مدة الحلقة70 دقيقة

64. المسلسل الكوري Police University

  • قصة المسلسل تدور حول شخص يعمل كمحقق يقوم بأفعال مستحيلة، يتمكن من خلالها الإمساك بالمجرمين، بجانب قرصان سابق دائمًا ما يستخدم ذكائه في حل كافة الأمور التي يواجهها.
  • يتقابل بطل المسلسل بأكاديمية الشرطة، أحدهما يعمل كأستاذ، والآخر طالب.
  • يتعاون البطلان معًا للتحقيق في إحدى القضايا الهامة.
  • المسلسل من بطولة نخبة من ألمع النجوم من بينهم (بارك جين يونج، تشا تاي هيون، هونغ سو هيون، كريستال جونغ، لى جونج هيوك، يو يونغ جاي).

65. المسلسل الكوري Prosecutor Princess

سنة الانتاج2010
تقييم المسلسلحصل على تقييم 7,1/10 على موقع ،IMDB
نوع المسلسلدراما
قصة المسلسلبعدما انتهت البطلة من الامتحان الاخير وأصبحت رسميا تعمل في المحاماة ادركت انها تحب تصميم الازياء ولن تستطيع القيام بعمل الإضافي، هل تترك المحاماة أم تخسر شغفها؟
عدد حلقات المسلسل16 حلقة
مدة الحلقة21 دقيقة

66. المسلسل الكوري Rebel Thief Who Stole the People 2017

سنة الانتاج2017
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,3/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي ميلودراما تاريخية
قصة المسلسلافضل المسلسلات الكورية تسير الأحداث في عهد ملك طاغي وشاب من الخدام يسرق الطعام من الاغنياء ويقدمه للفقراء وعندما يكبر يصبح أهم ناشط ثوري.
عدد حلقات المسلسل30 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

67. المسلسل الكوري Six Flying Dragons: Yungnyong-i Nareusya 2015

سنة الانتاج2015
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,9/10 على موقع IMDB
نوع المسلسلدراما سياسية تاريخية
قصة المسلسلتسير الأحداث حول كيفية تأسيس مملكة جوسون وصراعات وايضا نجاحات يواجهها الملك الشاب.
عدد حلقات المسلسل50 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

68. المسلسل الكوري Strong Girl Bong-soon

سنة الانتاج2017
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 8,2/10  على موقع IMDB
نوع المسلسلكوميدي رومانسي
قصة المسلسلإمراة منذ ولادتها وهي تمتلك قوة لا مثيل لها فأي شئ يقع في يدها يتفتت، وتربطها علاقة حب مع شخص وسيم، الكثير من الاحداث المثيرة فإنتظارك لا تفوت الحلقات.
عدد حلقات المسلسل16+ حلقة خاصة
مدة الحلقة60 دقيقة

69. المسلسل الكوري The Heirs

سنة الانتاج2013
تقييم المسلسلحاصل على تقييم 7,5/10  على موقع IMDB
نوع المسلسلرومانسي
قصة المسلسلمجموعة من الطلاب الاثرياء يعيشون في كثير من الترف يدرسون في مدارس الامبراطورية ولديهم مستقبل معروف في الحكم، أحداث غير متوقعة كليًا تغير الكثير من التوقعات.
عدد حلقات المسلسل20 حلقة
مدة الحلقة60 دقيقة

اقرأ أيضاً: اسماء مسلسلات سورية قديمة كوميدية

إلى هنا ينتهي مقالنا حول افضل المسلسلات الكورية التي استطاعت تحقيق شهرة كبيرة على مستوى العالم، وهو ما تمكنت الدراما الكورية من تحقيقه بشكل متكرر في الأعوام الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *