التخطي إلى المحتوى

السياحة في دبي رائعة لما تتمتع به دبي من مناظر خلابة وأماكن سياحية تجعلها من أفضل الوجهات السياحية. وتعد دبي من أجمل المدن العربية لما يوجد فيها من أماكن سياحية جذابة. ومن خلال هذا المقال سوف نوضح أهم المعلومات عن دبي وأماكنها السياحية.

السياحة في دبي

السياحة في دبي

في الآونة الأخيرة تمتعت دبي بالعديد من المباني التي جعلتها ممتعة وخلابة لزيادة السياحة في دبي لجميع السياح. يوجد لدي دبي تصاميم هندسية تدل على ثقافة المدينة وهذه التصاميم مبتكرة لجذب السياح من جميع انحاء العالم لزيارتها، ويوجد العديد من المراكز العملاقة للتسوق.

يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية السياحية والتي تعد غير تقليدية في دبي حيث يوجد فيها عدة جزر اصطناعية وتقدم العديد من الوسائل الترفيهية ويوجد العديد من الأبراج التي تجعل دبي مميزة عن المدن الأخرى لهذا فهي تعتبر وجهة سياحية للإمارات.

اقرا ايضا: اماكن سياحية في الرياض

أبراج مدينة دبي

ابراج مدينة دبي

يوجد العديد من الأبراج المميزة التي توجد في مدينة دبي. والتي يمكن زيارتها من خلال السياحة في دبي. وأهم هذه الأبراج ما يلي:

برج خليفة

  • يعد برج خليفة من أشهر معالم دبي. حيث أنه يعتبر أطول ناطحة سحاب في العالم. يبلغ إرتفاعه 800 متر ويتكون من 148 طابق. ويوجد على أقصى إرتفاع له رؤية بانورامية يمكن من خلالها رؤية المدينة بأكملها وروية جميع الصحاري الموجودة في دبي.

برج العرب

  • يعد برج العرب من أفضل الأبراج الموجودة في دبي حيث يوجد به العديد من الوسائل الترفيهية ويمكن من خلاله الإقامة في أكثر الفنادق السياحية المتميزة في الإمارات. حيث أنه فندق 7 نجوم ويجمل نفس أسم البرج ويتميز البرج بتصميم معماري متميز وفريد من نوعه.
  • كما يعتبر البرج من أكثر الأبراج الجذابة للسياح وكأنه في جزيرة منعزلة يحيطها الماء من جميع الأنحاء ويبلغ إرتفاعه 321متر، ويمكن ركوب القارب والاستمتاع بالرحلة البحرية عند زيارة البرج ويوجد به مطاعم ومقاهي متميزة لإستضافة السياح عند السياحة في دبي.

اقرا ايضا: السياحة في المغرب

أبراج الإمارات

  • تعد هذه الأبراج من أكثر المعالم السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة دبي وتتكون أبراج دبي من برجين ارتفاعهما بين 309 متر إلى 355 مترويتكون من 54 إلى 56 طابق على مساحة حوالي 42 فدان.
  • تطل أبراج الإمارات على شارع الشيخ زايد الشهير. أحد هذه الأبراج يضم عدد كبير من المكاتب حيث يضم آلاف مكاتب العمل التي توجد في الدولة. والبرج الثاني هو عبارة عن فندق جميرا. والذي يربط بينهما هو مجمع تسوق يتكون من طابقين ويطلق عليه اسم البوليفارد.
  • يحيط بأبراج الأمارات مجموعة من المنتزهات والشلالات التي تجعله من أفضل الوجهات السياحية الموجودة في دبي وقد حصل أبراج دبي على المركزين 42. 100 بين أطول ناطحات السحاب في العالم. وهذه المراكز جعلت السياح يتوجهون لزيارة الأبراج.

الأماكن الترفيهية في دبي

الاماكن الترفيهية في دبي

يوجد العديد من الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها عند السياحة في دبي. مما تجعل دبي من أفضل الوجهات السياحية في العالم، هذه الأماكن كما يلي:

نافورة دبي الراقصة

تعد هذه النافورة من أفضل الأماكن الترفيهية الموجودة وأكثرها جذباً للسياح عند زيارة دبي للاستمتاع بجميع النشاطات الترفيهية المميزة. حيث أن هذه النافورة تقوم بدفع الماء مع الأضواء لمسافة تصل إلى 140 متر في إتجاهين. مع وجود عزف موسيقي وتوجد النافورة الراقصة أسفل برج خليفة.

عالم المغامرات آي إم جي

تعد هذه الملاهي من أفضل الأماكن الترفيهية التي توجد في دبي والتي يمكن زيارتها للإستمتاع بجميع الوسائل الترفيهية التي توجد فيها. كما تم تصميم المكان على أنه مدينة ترفيهية خيالية للأطفال. لتحاكي شخصيات الكارتون مثل ظهور الديناصورات وبعض الكائنات الأخرى.

يمكن للبالغين الاستمتاع بالدخول لهذه المدينة الترفيهية. عند الرغبة في زيارة دبي ويوجد العديد من الوسائل الترفيهية التي تتناسب معهم. وتتميز المدينة بالأسعار المناسبة لجميع الزوار لهذا يقوم بزيارتها عدد هائل سنوياً للاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تجعلها أفضل مدينة ترفيهية في العالم.

لقد قمنا بتوضيح أهم الأماكن التي يمكن زيارتها عند السياحة في دبي للاستمتاع بجميع المظاهر الخلابة والممتعة التي توجد في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.