التخطي إلى المحتوى

النخيل مول الرياض الذي يعتبر أحد أكبر الأسواق الموجودة في هذا العصر، وهو يمتاز بتصميمه العصري المميز، والذي حرصت الشركة المنشأة له على تنفيذه بطريقة معينة، بحيث يوفر للزائرين تجربة تسوق فريدة وممتعة، ويمتاز مول النخيل بوجود عدد من المتاجر والمحلات العالمية والمحلية التي تعرض العديد من المنتجات الرائعة، وعبر سطور مقالنا على موقع الوفاق- dealifnd.com نتعرف أكثر على مول النخيل بالرياض.

النخيل مول الرياض

النخيل مول الرياض
محلات النخيل مول الرياض

يحتوي النخيل مول الرياض على عدد من المحال والمتاجر المنتشرة عالمياً، والتي توفر للعملاء ماركات ومنتجات عالمية مميزة، ومن هذه المتاجر:

أديداس متجر أحذية وملابس رياضية ومعدات رياضية وعناية شخصية.
ريد تاج متجر البسة رجالية ونسائية وأطفال ومنزلية.
إل سي وايكيكي محل ألبسة رجالية ونسائية وأطفال.
لوفيان متجر البسة رجالية.
دوكرز محل ألبسة.
شانا متجر البسة.
بلانكو محل ألبسة.
ليفايس محل ملابس جينز.
ميريل متجر أحذية.
كاتربيلر متجر للمعدات الثقيلة والمحركات والخدمات المالية.
كوزمو سوبر ماركت.
نستلة تول هاوس كافيه مقهى.

اقرأ أيضاً: محلات الظهران مول

تصميم مول النخيل بالرياض

اعتمد تصميم المول على أحد التصاميم العالمية على امتداد مراحل بنائه المختلفة، ومنها على سبيل المثال:

  • اعتماد منظومة الكهرباء الحديثة؛ إضافةً إلى 5 محولات تم ربطها بخط الكهرباء الوطنية، بجانب منظومة الغاز الحديثة التي تختص بالمطاعم و المصممة بتقنية عالية حديثة.
  • يحتوي المول على 3 طوابق، وقد تنافست العديد من الشركات العالمية بهدف استئجار الطابق الأول والثاني في المول، من بينها: (كوزومو- إل سي وايكيكي- شانا- ميريل- إضافةً إلى شركات إماراتية وأردنية وتركية).
  • يحتوي الطابق الثالث على سلسلة من المطاعم المتنوعة الفاخرة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب خاصة للأطفال.
  • استطاع هذا المشروع توفير فرص عمل  بلغت (300) من الأيدي العاملة خلال مراحل بنائه.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول النخيل

أنشطة يمكنك القيام بها في النخيل مول الرياض
أنشطة يمكنك القيام بها في مول النخيل

تتنوع الأنشطة التي يمكن القيام بها في مول النخيل بالرياض، ويمكن الإشارة إلى بعضها فيما يلي:

  • مراكز التسوق: يمكن اختيار أحد متاجر الملابس الموجودة بالمول والتعرف على أحدث صيحات الموضة الموجودة لديهم، كما يمكن شراء الملابس الجديدة على أحدث الصيحات من هذه المتاجر، حيث يعد النخيل مول هو الوجهة الصحيحة للقيام بالتسوق، حيث تتواجد متاجر الألبسة النسائية ومحلات بيع الملابس الرجالية، إضافةً إلى وجود متاجر ملابس الأطفال والمتاجر التي تخصصت في بيع الملابس الرياضية.
  • متاجر الأحذية والحقائب: التي تتوفر في النخيل مول بالرياض، والتي تتنوع الأحذية الموجودة بها تبعاً لمختلف الأذواق، كما تتوافر أحدث صيحات الحقائب على اختلاف ألوانها وأشكالها.
  • اقتناء الاكسسوارات الفريدة: توجد عدة متاجر توفر عدد مميز من الاكسسوارات، التي من شأنها أن تضفي المظهر الأنيق المكتمل عليك في كل الأوقات والمناسبات، وتتواجد كذلك محال بيع المجوهرات والساعات المميزة في مول النخيل بالرياض.
  • التجول في متاجر الهدايا: لابد من القيام أثناء الجولة التسويقية بالمول بزيارة متاجر بيع الهدايا؛ والتي تعرض عدد مميز من القطع الفريدة التي يرغب الجميع باقتناء بعضها.
  • قضاء أوقات الترفيه والمرح التي تتسنى لكل زائري المول، في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال ومدينة الملاهي وصالة البولينج.
  • الذهاب إلى سينما المول والتمتع بمشاهدة الفيلم المفضل، حيث تم تخصيص دور العرض بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة التي تجعلك تحظى بتجربة سينمائية لا يمكن نسيانها.

اقرأ أيضاً: محلات ردسي مول

خدمات ومطاعم النخيل مول الرياض

تقدم متاجر ومحلات المول العديد من الخدمات المميزة والفريدة، كما يوفر المول عدد من المطاعم التي استقطبت العديد من الزوار، حيث:

  • استطاعت محلات بيع الأجهزة والمستلزمات المنزلية جذب العديد من الزوار، وذلك لما تقدمه من قطع مميزة وفريدة راقت للجميع.
  • كما يحتوي المول على عدد من متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية الحديثة والمتنوعة.
  • يوجد بجانب كل تلك الخدمات العديد من المطاعم المتوفرة في المول، والتي تتواجد على وجه التحديد في الطابق الأول، ومن أهم هذه المطاعم (مطعم بيتزا كامباني- مطعم لايف ويذ كاكاو- سبواي).
  • تتواجد كذلك مجموعة من المقاهي المميزة في النخيل مول بالرياض، ومنها على سبيل المثال: بول كافيه، مقهى مولتن تشوكليت و مقهى مركاز.
  • يضم المول عدد كبير من المرافق والخدمات ومن ضمنها خدمات الصراف الآلي والحمامات العامة، بالإضافة إلى موقف السيارات.

اقرأ أيضاً: محلات غرناطة مول

نخيل مول بالرياض

نخيل مول بالرياض
مول النخيل

يعتبر المول أحد مراكز التسوق الرائدة في العاصمة السعودية الرياض، حيث:

  • يعتبر مركز التسوق العصري الذي استطاع ضم أفضل العلامات التجارية العالمية الفاخرة، بجانب وجود المطاعم ونافورات المياه ومنطقة ألعاب الأطفال.
  • يمتاز المول بوقوعه في العاصمة السعودية الرياض، وعنوان المول: حي المغرزات، مخرج ٩، طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • تبدأ ساعات العمل بالمول طوال أيام الأسبوع (من السبت حتى الخميس) من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءاً، أما يوم الجمعة تكون مواعيد العمل ابتداءً من الساعة 2:00 عصراً حتى 11:00 مساءاً.
  • يمكن الاستفسار أو الاطلاع على مواعيد عمل المول عبر الاتصال بالهاتف رقم: +966 9200 00262
  • يعتبر فندق هيلتون الرياض أحد الفنادق الرائعة التي تقع بالقرب من النخيل مول فهو يبعد عنه مسافة 4.67 كم، وهو يعد أحد أفضل الفنادق 5 نجوم في الرياض.

في نهاية هذا الموضوع أشرنا إلى أهم المعلومات عن النخيل مول الرياض وموقعه داخل العاصمة السعودية؛ كما تعرفنا على أبرز وأهم الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها داخل المول، و تطرقنا إلى معرفة أهم المطاعم والمقاهي التي يمكن التمتع بأشهى الأكلات والمشروبات فيها داخل المول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *