التخطي إلى المحتوى

بطاقة السعادة الإمارات تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات لكي يتسنى لك إمكانية الحصول عليها بسهولة ويسر.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على كل ما له علاقة بتلك البطاقة.

أهم مزايا بطاقة السعادة الإماراتية إمكانية التعرف على العروض الحصرية
الفئة المستهدفة من بطاقة السعادة الموظفين في دولة الإمارات

اقرأ أيضًا: التملك الحر في الشارقة

بطاقة السعادة الإمارات:

بطاقة السعادة الإمارات.
بطاقة السعادة الإمارات.

في حال أن كنت متواجدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة فقد ترغب في التعرف على أهم المعلومات المتاحة بخصوص بطاقة السعادة الإمارات.. ومن هنا نشير إلى أنها متاحة إلى موظفي الدولة فحسب؛ كما تم إطلاق تلك البطاقة في ظل الجهود الحكومية لتعزيز وتطوير السياحة في البلاد.

كذلك كان الغرض منها هو توسيع دائرة المستفيدين من تلك البطاقة.. لكي لا تصبح مقتصرة على المواطنين المقيمين فقط، بل لتشتمل على السياح أيضًا.. إلى جانب ذلك فيمكنك الحصول على العديد من الخصومات والعروض بموجب امتلاك تلك البطاقة.. فيما يخص الكثير من الخدمات والأماكن.

أما بالنسبة إلى كيفية الحصول على تلك البطاقة.. فيمكنك الحصول عليها من خلال الدخول إلى منصة الجوازات التابعة إلى أي مطار في دولة الإمارات العربية المتحدة.. واتباع الإجراءات لكي يتسنى لك إمكانية الحصول على البطاقة دون الحاجة إلى سداد أي رسوم ضريبية.

الجدير بالذكر أن تلك العملية تستدعي من السائحين ضرورة استخدام الهاتف الذكي في مسح الرمز الشريطي وتحميل تطبيق السعادة.. ومن ثم يتم إنشاء الحساب الشخصي الجديد، وإدخال رقم جواز السفر وتاريخ الدخول إلى الدولة.

من هنا نشير إلى أنه بإمكانك الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمزايا التي توفرها لك تلك البطاقة.. بالإضافة إلى إمكانية التعرف على قيمة الخصومات التي ستحصل عليها عند شراء المنتجات، حيث يقوم الموظف بإدخال رمز التفعيل.. ومن ثم يتم إدخال إيصال الشراء لكي تحصل على العرض.

من المقرر الحصول على نسبة الخصم على الحساب الخاص بالفرد على التطبيق الإلكتروني.. وفي حال تحقيق نسبة معينة، سيحصل الفرد على العديد من الهدايا التحفيزية، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لأجهزة الأندرويد.

1. مزايا وخدمات بطاقة سعادة

مزايا وخدمات بطاقة سعادة
مزايا وخدمات بطاقة سعادة

هناك العديد من المزايا والخدمات التي يمكنك الاستفادة منها.. في حال أن كنت تحمل بطاقة السعادة الإمارات، وإليك تلك التفاصيل على النحو الآتي:

  • إمكانية الاطلاع على العروض التجارية المتاحة.. ومعرفة العروض الحصرية في البلاد.
  • من الممكن تقديم الملاحظات الخاصة بك والآراء على العروض المتاحة.. بالإضافة إلى إمكانية تدوين تجربتك الخاصة.
  • ميزة الاستفادة من خدمات السياحة ووسائل المواصلات والسفر.. علاوة على الخدمات المصرفية والمؤسسات الاستهلاكية والمطاعم ومراكز التسوق.
  • الاستفادة من الخدمات الصحية والخصومات والعروض المقدمة على مختلف القطاعات.
  • خصم على مجوهرات داماس يصل إلى 10%.. وخصم على مجوهرات باسكارديفجي يعادل 45%.
  • إمكانية الحصول على خصومات على فندق رويال كاريبيان كروز يصل إلى 40%.. وكذلك خصومات على فندق أفاني ديرة بما يعادل 35%.
  • خصومات على فندق الميراث بانكوث بما يعادل 40%.. إلى جانب الحصول على خصومات في فندق فورسيزونز عمان تصل إلى 40%.
  • في حال الرغبة في شراء الأزياء من ساكور كيدز.. فيمكنك الحصول على خصومات تصل إلى 15%.
  • خصومات على الأزياء التي تعرض في بيوتي باتو بما يعادل 25%.. بينما تصل نسبة الخصومات لمستحقي البطاقة في جيمبوري لما يعادل 20%، وكذلك يمكن الحصول على خصم يصل إلى 20% في يونايتد ديزاينر.
  • إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 20% على الطلبات في مقهى كاريبو كافيه وكذلك مقهى باباروتي.
  • خصم يصل إلى 20% في مطعم ناندوز.. وكذلك في مطعم برجر فيول، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 15% من مطعم تشيليز وجورميه برجر كيتشن.

اقرأ أيضًا: تمديد الزيارة في الإمارات

2. أفضل مراكز التسوق في دبي

أفضل مراكز التسوق في دبي
أفضل مراكز التسوق في دبي

ضمن إطار التعرف على المعلومات المتاحة حول بطاقة السعادة الإمارات.. توجب الإشارة إلى أفضل مراكز التسوق المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصةً في دبي.. وقد وردت على النحو الآتي:

  • دبي مول: من أكبر مراكز التسوق في العالم أجمع.. ويشتمل على العديد من المحلات التي تضم العلامات التجارية، ولا سيما المطاعم والمقاهي وكذلك مراكز الترفيه المخصصة للصغار والكبار.
  • دبي فيستيفال مول: من أفضل مراكز التسويق في دبي.. حيث يشتمل على 400 متجر مختلف على أقل تقدير، يتضمن العلامات التجارية والماركات العالمية.. إلى جانب 90 مطعم ومقهى تمتاز بالإطلالات الساحرة.
  • مول الإمارات: يتصدر قائمة أفضل مراكز التسوق الإماراتية.. حيث يشتمل على 630 متجر تجاري و100 مطعم، فضلًا عن المناطق الترفيهية التي تشتمل على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة.. ومن هنا نشير إلى أنه يحتوي على محطة مترو تعرف باسم محطة مترو مول الإمارات.. والتي يمكن للسياح الاستفادة منها بسهولة ويسر للوصول إلى المول.

اقرأ أيضًا: آمر دبي أون لاين

بذلك نكون قد تعرفنا على أهم ما ورد من معلومات بخصوص بطاقة السعادة الإمارات.. والتي تشتمل على العديد من المزايا ومن بينها إمكانية الاطلاع على العروض التجارية المتاحة، وكذلك معرفة العروض الحصرية في البلاد.. والعديد من المزايا الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.