التخطي إلى المحتوى

بوتيكات فساتين بالرياض هي تلك الأماكن التي توفر للنساء فساتين السهرة والخطوبات والزفاف.. كما أن تلك البوتيكات تتنوع من حيث الأذواق والأسعار والتصميمات، وإليكِ أبرز ما ورد بهذا الخصوص عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

أشهر بوتيك فساتين في الرياض
  • متجر غنج
  • بوتيك وفاء ليمان
بوتيكات فساتين الزفاف في الرياض
  1. سوان بوتيك
  2. مؤسسة الفساتين الرائعة للتجارة

اقرأ أيضًا: أسماء محلات نسائية في لبنان

بوتيكات فساتين بالرياض

بوتيكات فساتين بالرياض
بوتيكات فساتين بالرياض

في حال أن كنتِ على وشك استقبال مناسبة مميزة؛ فإليكِ أفضل بوتيكات فساتين بالرياض التي وردت كالتالي:

  1. متجر غنج: من أرقى البوتكات التي تقع في المملكة العربية السعودية.. كما يبدأ الدوام في هذا المكان من الساعة الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساءً، ويوجد في العليا وبإمكانكِ التواصل مع المكان من خلال الاتصال على رقم 0114992022.
  2. بوتيك وفاء الميمان: واحد من أشهر المصممات في مدينة الرياض.. ومن هنا نشير إلى أن مقر هذا البوتيك يوجد في الحياة مول، وتحديدًا على طريق الملك عبد العزيز الفرعي.. ويمكنكِ زيارته على مدار اليوم الواحد من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الحادية عشرة.. وللتواصل يمكنكِ الاتصال على رقم 0555266211.
  3. سوان بوتيك: يتيح لكِ إمكانية الاختيار من بين العديد من التصميمات المميزة.. علاوة على أنه يمتاز بالأسعار المناسبة، ويوجد تحديدًا في شارع العليا على مقربة من شارع سلطان بن عبد العزيز، مع العلم أن مواعيد الدوام الخاصة به تبدأ في الساعة الرابعة.. ويتم إغلاقه في تمام العاشرة مساءً، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على رقم 0114610308.
  4. مؤسسة الفساتين الرائعة للتجارة: يوجد في تلك المؤسسة باقة من أروع تصميمات فساتين السهرة.. التي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق، كما تبدأ العمل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.. إلى الساعة العاشرة مساءً، وتوجد في حي المرسلات شارع أبي بكر الصديق، ويمكنكِ التواصل مع المؤسسة من خلال الاتصال على رقم 0540320991.

اقرأ أيضًا: محلات المكياج في تركيا

أفضل بوتيك للفساتين في الرياض

أفضل بوتيك للفساتين في الرياض
أفضل بوتيك للفساتين في الرياض

إليكِ المزيد من المؤسسات والبوتيكات التي توفر تصميمات متنوعة من فساتين السهرة داخل مدينة الرياض، ومنها ما يلي:

  • مراوي بوتيك: يحتوي على العديد من التصميمات الفريدة من الفساتين.. والتي يمكنها أن تناسب مختلف الأذواق في العديد من المناسبات، أما عن موقع هذا البوتيك فيوجد على طريق الصحافة على شارع الثمامة، بالإضافة إلى أن مواعيد الدوام تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتنتهي في تمام الساعة العاشرة.. ويمكنكِ التواصل مع البوتيك من خلال الاتصال على رقم 920008775.
  • رياض دريس: يوفر لكِ هذا البوتيك العديد من الفساتين مختلفة التصميمات التي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق.. بالإضافة إلى أن مواعيد العمل فيه تبدأ من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة العاشرة والنصف مساءً.. وبالنسبة إلى المكان فيوجد في شارع حسن عبد مالك على طريق الملك عبد العزيز الفرعي، وبإمكانكِ التواصل مع إدارة المحل عبر الاتصال على رقم 0548321992.
  • أفانتي: من المتاجر الرائعة التي توجد في سنتيريا مول في شارع العليا حيث يشتمل على العديد من الفساتين ذات التصميمات الفريدة والرائع.. وبالنسبة إلى مواعيد الدوام فتبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وتنتهي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً وللتواصل مع البوتيك يمكنكِ الاتصال على رقم 0112933912.
  • إلنارا كوتور: يبدأ العمل في هذا المكان من الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وينتهي في العاشرة والنصف مساءً، ويوجد في حي العليا شارع موسى بن ناصر ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على رقم 0507628888.

اقرأ أيضًا: محلات الحمراء مول

هكذا نكون قد تعرفنا على أسماء أشهر بوتيكات فساتين بالرياض.. والتي تنوعت ما بين متجر غنج وسوان بوتيك، بالإضافة إلى مؤسسة الفساتين الرائعة للتجارة والعديد من الأماكن الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.