التخطي إلى المحتوى

تجارب الليزر للجسم كامل كانت مثمرة.. لأنها خلصت من قاموا بها من الشعر الزائد في الجسم، والذي يستغرق وقت طويل لإزالته سواء بالطرق الحديثة أو التقليدية.. وإليكِ تفاصيل تلك التجارب والتي وردت كما يلي.

خطوات إزالة الشعر بالليزر
  1. التوقف عن نزع الشعر بالطرق التقليدية.
  2. حلاقة الوبر كل يوم أو اثنين.
  3. الخضوع إلى الجلسات والمتابعة مع الطبيب.
مزايا ليزر إزالة الشعر
  • السرعة
  • الفعالية

اقرأ أيضًا: الاستحمام بعد الليزر

تجارب الليزر للجسم كامل

تجارب الليزر للجسم
تجارب الليزر للجسم

قد ترغبين في التعرف على تجارب الليزر للجسم كامل قبل البدء باستخدامه.. وإليكِ الخطوات المتفق عليها في إجراء تلك العملية عبر الآتي:

  1. ينبغي التوقف عن إزالة الشعر الزائد من الجسم بالطرق التقليدية المتعارف عليها.. بالإضافة إلى ضرورة تجنب التعرض إلى أشعة الشمس لمدة 6 أسابيع على أقل تقدير، يتم احتسابها من موعد الجلسة الأولى.
  2. ينبغي حلاقة الشعر الوبري الذي يظهر قبل الجلسة المحددة بيوم أو يومين.
  3. في بعض الأحيان قد تضع الطبيبة الكريم المخدر على المنطقة المراد إزالة الشعر منها.. لمدة 30 دقيقة قبل البدء باستخدام الليزر؛ تجنبًا للشعور بالألم.. وخاصةً في حال أن كنتِ تملكين بشرة حساسة.
  4. يتم ارتداء نظارات حماية العينين خلال الخضوع إلى الجلسة.. بغرض الوقاية فقط.
  5. من المقرر أن تبدأ المختصة بتوجيه أشعة الليزر على بصيلات الشعر.. وهو ما يقود إلى إضعاف تلك البصيلات وسقوط الوبر الظاهر.
  6. عقب الانتهاء من الجلسة قد تظهر بعض العلامات والبقع الحمراء على البشرة.. والتي يمكنها أن تزول بمجرد استخدام قطع الثلج على البشرة، أو يمكن مراجعة الطبيبة بخصوص استخدام كريمات مضادات الالتهابات.
  7. من الضروري جدًا تجنب التعرض إلى أشعة الشمس.. عقب الانتهاء من جلسة الليزر، ولمدة تصل إلى 6 أسابيع تقريبًا.
  8. يجب المداومة على وضع كريم معين لترطيب البشرة ووقايتها.. وخاصةً في حال الضرورة القصوى للتعرض إلى أشعة الشمس.
  9. عقب مرور الجلسة الأولى من المقرر أن ينمو الشعر بطريقة طبيعية.. وبعد مرور فترة قصيرة سيبدأ بالتساقط من تلقاء نفسه، وعقب مرور شهر واحد يتم استكمال الجلسات.. لمدة تصل إلى 6 أشهر في بعض الأحيان.

بعد التعرف علي تجارب الليزر للجسم كاملاقرأ أيضًا: فوائد الليزر؟ وإزالة الشعر الزائد؟ بأسرع طريقة

مزايا استخدام الليزر للجسم

مزايا استخدام الليزر للجسم
مزايا استخدام الليزر للجسم

هناك العديد من المزايا التي وردت عبر تجارب الليزر للجسم كامل.. والتي سنتعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • هذا النوع من الخيارات البديلة لإزالة الشعر يمتاز بالدقة الشديدة.. نظرًا لأن الأشعة الصادرة من الجهاز تصل إلى جذور الشعر مباشرةً دون إلحاق الأذى بالبشرة.
  • الليزر آمن على البشرة في حال أن تواجد شخص متخصص يملك القدر الكافي من الخبرة.. لاستخدام المعدات التي يتم من خلالها تسليط أشعة الليزر على المناطق التي تحتوي على الشعر الزائد في الجسم.
  • السرعة الفائقة من أهم المزايا التي يمكن الاستمتاع بها.. في حال أن قررت استخدام الليزر؛ لأنه لا يحتاج إلا وقت يصل إلى ساعتين تقريبًا لكل جلسة.. كما يمكن أن يتم استخدامه لـ 6 أشهر فقط للتخلص من الشعر الزائد الذي ينمو على البشرة في مختلف المناطق.
  • مؤخرًا باتت المراكز التجميلية والطبية توفر الكثير من العروض على جلسات الليزر.. مما يعني أن استخدامه لم يعد مكلفًا للغاية كما كان يحدث سابقًا.

اقرأ أيضًا: أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

فيما سبق أشرنا إلى تجارب الليزر للجسم كامل.. والتي تشير إلى المزايا العديدة التي يتضمنها، والتي جاء في مقدمتها كونه سريعًا وفعال للغاية.. ولكن ينبغي أن يملك الطبيب القدر الكافي من الخبرة؛ لتلافي التعرض إلى الآثار الجانبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.