تكنولوجيا

تحويل word الى pdf اون لاين مجانا

تحويل word الى pdf اون لاين مجانا

في الوقت الحالي أًصبح من الممكن أن يقوم الشخص بعمل تحويل word الى pdf اون لاين مجانا. على الرغم من أن هناك عدة برامج تقوم بتحويل الملفات إلا أن أغلب المستخدمين يفضلون استعمال المواقع التي تحول الملفات مجانا. ذلك بسبب أنهم لن يكونوا في حاجة لتحميل أي برامج.

تحويل word الى pdf اون لاين مجانا

أحيانا قد يحتاج البعض أن يقوم بعمل تحويل word الى pdf اون لاين مجانًا. حيث أن الملفات التي تم تحويلها إلى pdf تكون أسهل في القراءة وأوضح، وذلك لأن ملفات الـ pdf تحتوي على خاصية تكبير أو تصغير الخط.
وفي حالة إذا كنت ترغب في تحويل word إلى pdf اون لاين مجانا قم بالضغط على الرابط التالي.

تحويل pdf الى word بدون برنامج

يتم تحويل pdf الى word بدون برنامج بسهولة تامة، حيث أن هناك العديد من المواقع التي تقدم تلك الخدمة مجانا، فكل ما يتوجب عليك فعله هو الآتي:

  • قم بفتح موقع تحويل pdf الى word بدون برنامج.
  • اضغط على كلمة تحميل الملفات.
  • قم بتحديد الملف المراد تحويله.
  • اضغط على تحويل الملف وانتظر قليلا.
  • سوف يظهر لك رسالة بأن الملف أصبح جاهز.
  • اضغط على كلمة تحميل حتى يتم تنزيل الملف بالصيغة الجديدة على جهاز الكمبيوتر.

ومن الجدير بالذكر أن تلك المواقع تقدم خدمة تحويل pdf الى word بدون برنامج لعدد معين من المرات خلال اليوم، وذلك لأن تلك الخاصية تقدم كتجربة قبل دفع اشتراك مادي للموقع للتمكن من استخدام الخدمة.

أفضل برنامج لتحويل word إلى pdf

أحيانا قد نحتاج إلى أن نقوم بتحويل صيغة بعض ملفات الـ word إلى pdf ولكننا لا نعلم ما هو أفضل برنامج لتحويل word إلى pdf، لذلك سنخبركم في الفقرة التالية بـأفضل برنامج لتحويل الـ word إلى pdf.

برنامج Dopdf

يشتهر برنامج Dopdf بأنه سهل في الاستخدام، وذلك لأنه يمكن المستخدمين من القيام بتحويل الملفات إلى صيغة pdf مجانا وبشكل مبسط بدون خطوات كثيرة.

برنامج free pdf to word converter

يتميز البرنامج بأنه يدعم لغات متعددة، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم تحويل ملف pdf من خلاله إلى صيغ متعددة مثل، power point, access, excel, jpg.
وبالطبع تعد تلك الميزة هامة جدا ولا توجد في غيره من البرامج المتخصصة في تحويل الوورد الى بي دي أف.

برنامج foxit pdf reader

هذا البرنامج يعتبر من البرامج المشهورة جدا، وذلك بسبب أنه من البرامج الأكثر تحميلا في ذلك المجال. فإنه يمكن المستخدم من قراءة الملفات بالإضافة إلى إمكانية التعديل عليها.

هكذا نكون قد وضحنا لكم طريقة تحويل word الى pdf اون لاين مجانا، وما هي أفضل البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها بسهولة.

السابق
كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة؟
التالي
المركز الوطني لمعلومات المركبات واجازات السياقة العراق